تستعد عدة أفلام لدخول مواقع التصوير خلال الفترة المقبلة حيث يدخل 3 أفلام للتصوير دفعة واحدة، ويعد من أبرزهم فيلم "الست" بطولة الفنانة منى زكي ومحمد فراج، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج سينرجي فيلمز.

 

تفاصيل فيلم الست   

 

 

 

 

حيث يقوم المخرج مروان حامد بوضع التحضيرات ومعاينة أماكن التصوير حاليًا للبدء في تصوير الفيلم، عقب الانتهاء من كافة التفاصيل والتعاقد مع باقي الفنانين.


يشارك في بطولة فيلم الست الذي يقدم السيرة الذاتية لـ أم كلثوم الفنانة منى زكي، وسيد رجب، ومحمد فراج والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 

 
 


ومن المقرر أن يظهر خلال فيلم الست وفقًا لأخبار متداولة، عددًا من ضيوف الشرف يأتي الفنان أحمد حلمي على رأسهم، كما سيظهر أيضًا عمرو سعد وأحمد داوود وكريم عبد العزيز.

 

 

تفاصيل فيلم قصر الباشا 
 

كما يستعد الفنان أحمد حاتم لتصوير أحدث أعماله السينمائية الذي  يحمل اسم "قصر الباشا" ويشارك في فيلم قصر الباشا بجانب أحمد حاتم كلًا من، أسماء أبو اليزيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، وصدقي صخر، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير. 
 
وتدور أحداث الفيلم حول جريمة وكوميديا سوداء، وتعود قصة العمل لعصر روايات الكاتبة أجاثا كريستي وهي روايات في الأغلب بولسية.

 

 

تفاصيل فيلم بنسيون دلال 

 

كما يستعد الفنان بيومي فؤاد لدخول مواقع التصوير بأحدث أعماله السينمائية الذي يحمل عنوان "بنسيون دلال" مع المخرج شادي الرملي والمؤلف إيهاب بليبل لتحضيرات الفيلم المقرر انطلاق تصويره الأيام المقبلة، يضم فيلم بنسيون دلال عدد من نجوم الفن أبرزهم: كريم عفيفي، محمود حافظ، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، أمجد الحجار، وسيد أسامة وغيرهم، وبلغ عدد النجوم المشاركة في العمل 30 ممثل وممثلة. 

 

وتدور قصته في محور اجتماعي كوميدي والعمل من تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 3 أفلام فيلم الست مني زكي من تألیف

إقرأ أيضاً:

"ولاد رزق 3".. السينمات في الدول العربية تستعد لطرح الفيلم

تستعد دور عرض السينمات في الدول العربية لاستقبال فيلم “ولاد رزق 3” بطولة النجوم أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، وذلك بعد عرضه بالسينمات المصرية بـ 24 ساعة فقط.

وكانت احتفلت أسرة فيلم “ولاد رزق 3” بالعرض الخاص للعمل الذي أقيم في مركز المنارة للمؤتمرات بمنطقة التجمع الخامس.

وطرح الفيلم فى السينمات أمس وحقق 4 مليون جنيهًا و401 آلاف فى أول ليلة عرض بالسينمات.

وحضر العرض الخاص عدد كبير من النجوم والإعلاميين والشخصيات العامة، أبرزهم الفنانة نسرين أمين، الفنانة رزان مغربي، الفنان فراس سعيد، الفنان محمد لطفي، الفنانة حنان يوسف، الفنان أحمد الرافعي، الفنانة إنجي وجدان، المخرج طارق العريان، الفنان شيكو، السيناريست أحمد مراد، المخرج رامي إمام، الفنانة فيدرا.

عمرو يوسف 

وكان أكد المستشار تركي آل الشيخ تحضير جزء رابع من فيلم ولاد رزق بطولة النجم أحمد عز.

وكتب تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: “ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتاخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدين لدعمه بشكل اكبر ... الكوره في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير احمد عز ونجوم الفيلم ... واتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم ... احنا جاهزين هل انتوا جاهزين يا فريق الفيلم؟ اتمنى اشوفه آخر 2025”.

ولاد رزق 3 

وكانت حرصت الفنانة نسرين امين على الترويج لأحدث أفلامها السينمائية “ولاد رزق ٣ الضربة القاضية” ، الذى من المقرر طرحه قريبا ضمن أفلام موسم عيد الأضحى ٢٠٢٤.

نسرين أمين 

ونشرت نسرين امين البوستر الرسمي لشخصية حنان التى تجسدها ضمن أحداث الفيلم من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتبت قائلة: “استنوا حنان ولاد رزق ٣ الضربة القاضية .. لعب على كبير فى جميع دور العرض المصرية يوم ١٢ يونيو”.

وكانت شاركت الشركة المنتجة لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث الجمهور برومو جديد للعمل المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى بداية من 12 يونيو الجالي. 

أحمد عز 

وظهر في برومو ولاد رزق الضربة القاضية، أحمد عز ورفاقه وعودتهم للشغب لكن هذه المرة في الرياض وينضم لهم آسر ياسين بشخصية الشايب. 

آسر ياسين قصة الفيلم 

تبدأ قصة الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

عمرو يوسف أبطال الفيلم 

فيلم "ولاد رزق" يشارك ببطولته أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه بحلول عام 2024.

من ناحية أخري، بدأت نسرين أمين تصوير فيلم «جبل الحريم»، في العين السخنة، حيث تواجد أبطال الفيلم جميعهم، منهم نهال عنبر وأميرة العايدي، وإلهام عبد البديع وفاء عامر، بجانب مُخرج العمل حسام سلامة والمؤلف فتحي الجندي.

 

 

مقالات مشابهة

  • ريهام سعيد: "محمد هنيدي تقدم لخطبتي وأهلي رفضوه لهذا السبب"
  • «سينما الشعب» تعرض الأفلام الجديدة في 18 محافظة.. سعر التذكرة 40 جنيها
  • محمد إمام يكشف عن موهبة جديدة في “اللعب مع العيال”
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • طه دسوقي Gamer في فيلم "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • أبرزهم ولاد رزق 3 وعصابة الماكس.. أفلام عيد الأضحى 2024 «صور»
  • يسرا اللوزي تشارك خالد النبوي بطولة "السراب"
  • "ولاد رزق 3".. السينمات في الدول العربية تستعد لطرح الفيلم
  • مني زكي تحضر لفيلمي "الست" و"رزق الهبل"