تستعد مديرية التربية والتعليم  بمحافظة شمال سيناء لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الامتحانات واعتماد النتيجة رسميًا من قبل اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة شمال سيناء

وذكرت مديرية التربية والتعليم في شمال سيناء، أنه من المقرر أن يكون موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة نهاية الأسبوع الجاري، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، ثم اعتماد المحافظ.

مراجعة أعمال التصحيح بالكنترول الرئيسي

وأشارت مديرية التربية والتعليم، برئاسة حمزة رضوان وكيل وزارة، في بيان، إلى البدء في أعمال تصحيح وتقدير الدرجات والرصد عقب انتهاء امتحانات الإعدادية، في ظل إجراءات مشددة، لضمان إعطاء الطلاب درجاتهم كاملة حسب الإجابات التي أدلوا بها خلال الامتحانات. 

وأوضحت المديرية، فتح باب التظلمات بعد الإعلان الرسمى عن النتيجة وتوزيعها على جميع الإدارات التعليمية والمدارس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التربية والتعليم شمال سيناء الشهادة نتیجة الشهادة الإعدادیة شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

غرفة عمليات شمال سيناء لم تتلق أية شكاوى خلال أول أيام العيد

اعلن اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أن غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام المحافظة وغرف العمليات الفرعية في مجالس المدن ومديريات الخدمات لم تتلق أي إخطارات أو شكاوى خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك.
وأكد المحافظ علي أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بالعريش مستمرة في التواصل مع غرف العمليات الفرعية بمجالس المدن ومديريات الخدمات والعمل على مدار 24 ساعة لتلقى بلاغات وشكاوى المواطنين خلال أيام العيد.
وأشار المحافظ إلي أن الغرفة معنية برصد ومتابعة الاخطارات والشكاوى في مختلف مراكز ومدن المحافظة وسرعة الاستجابة لاحتوائها والتعامل الفوري معها، مع ربطها مع غرفتي عمليات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بالقاهرة.
وأعلن المحافظ عن توفير احتياجات المواطنين من المواد الغذائية واللحوم والمجمدات، بجانب توفير الخدمات الأساسية لهم خلال أيام العيد المبارك، معلنًا عن استمرار عمل أجهزة المرافق والخدمات، طوال أيام العيد، مع التركيز على المرافق الخدمية والأجهزة الحيوية، مثل الكهرباء والتموين والصحة، ومرافق المياه والصرف الصحي وغيرها.

مقالات مشابهة

  • تنسيق الثانوية العامة 2024 لطلاب الشهادة الإعدادية في 6 محافظات
  • ذبح 467 رأس من الماشية داخل مجازر شمال سيناء
  • غرفة عمليات شمال سيناء لم تتلق أية شكاوى خلال أول أيام العيد
  • محافظ شمال سيناء: استمرار عمل المجازر حتى رابع أيام عيد الأضحى
  • قواعد تدريس اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الصف الأول الإعدادي 2024
  • خطوات التقديم في مرحلة الثانوية العامة 2024
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الثانوية العامة 2024 لطلاب الشهادة الإعدادية
  • تعيينات وزارة التربية والتعليم.. تفاصيل الوظائف النوعية التخصصية المطلوبة
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024 بمحافظة شمال سيناء.. 7 ساحات و580 مسجدا
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في محافظة الإسماعيلية