صحيفة الاتحاد:
2024-06-17@15:32:25 GMT

تدشين مركز جديد لفحص المركبات في الشارقة

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

دشن اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، اليوم، مركزاً جديداً للفحص الفني للمركبات «حارة فحص»، بالتعاون مع شركة العربية للسيارات «الرستماني»، لاستدامة تقديم الخدمات الريادية والتطويرية للمتعاملين. وأكد اللواء سيف الزري الشامسي حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على استدامة تقديم خدماتها للمتعاملين، أينما كانوا، وفق الخطط التي وضعتها مع شركائها الاستراتيجيين في نشر مراكز وحارات ‏فحص المركبات الفني في جميع أنحاء إمارة الشارقة، لتعزيز جودة الخدمات المقدمة لهم.

من جانبه، أشار العقيد خالد محمد الكي، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة، إلى أهمية تواجد مراكز فحص المركبات في مختلف مناطق الإمارة لتيسير رحلة المتعامل، وتوفير الجهد والوقت في الحصول على الخدمات المرورية، بما يعزز من جودة الحياة. حضر التدشين عدد من كبار الضباط في شرطة الشارقة، وعدد من المسؤولين في شركة العربية للسيارات.

أخبار ذات صلة حاكم الشارقة يشهد احتفال اتحاد كتاب وأدباء الإمارات الشارقة تكرّم قامات ثقافية مغربية في الدار البيضاء المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة شرطة الشارقة

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الفيوم يتفقد المستشفيات والوحدات الصحية للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية

قام الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة بالفيوم، يرافقه متولى سعد -مدير الشىون الادارية بالمديرية، وهالة أحمد مدير ادارة التمريض، والدكتورة نورهان محمد -عضو ادارة الدعم الفنى، والدكتورة نشوى جلال مديرة العامة بالمرور المفاجئ على 4 وحدات بإدارة لمركز الفيوم، و3 مستشفيات للاطمئنان على جاهزيتها خلال إجازة عيد الاضحى المبارك.

 وبدأ الجولة المفاجئة بالمرور على مستشفى فيديمين المركزي (ب) وتفقد فيها الاستقبال والعلاج الطبيعي والاقسام الداخليه والعلاج الطبيعي والصيدلية والاسنان والكلى وامر  بمجازاة جميع من لم يرتدي الزي وكارت التعريف، وذلك في حضور الدكتور مبروك الزغبي - مدير المستشفى.

وأمر بفحص دفاتر الحضور والانصراف وحصر المتغيبين دون إذن وتحويلهم للتحقيق ،كما تابع  توافر المستلزمات الطبيه فى إجازة العيد وامر بتوفير بعض النواقص، مشدداً على التواصل مع مدير ادارة الطوارئ بالمديرية لاستكمال اسطوانات الأكسجين.

وعرضت عليه مشرفة التمريض مشكله تاخر نتائج بعض تحاليل مرضى الكلى فقام  بالاتصال بمديرة ادارة المعامل بالمديرية لحل هذه المشكلة.

متابعة تطعيم الاطفال

وقام بالمرور على الوحدة الصحية الواقعة داخل المستشفى و اطمئن على سير العمل بها حيث كانت تجرى بها جلسة تطعيم أطفال وقام بسؤال المترددين عن رضاهم عن الخدمه في الوحدة فاجابوا بانهم لا يواجهون أى مشكلة أثناء حصولهم على الخدمة بالوحدة.

بعد ذلك توجه الى وحدة بني صالح التابعة لادارة مركز الفيوم و قام بتفقد الاستقبال والملفات والاسنان والمعمل وتنظيم الاسرة و الصيدلية ، وامر  بفحص الدفاتر وتحويل 3 اطباء اسنان متغيبين دون اذن للتحقيق كما امر بمجازاة الطبيب البشرى وفنية المعمل لعدم ارتداؤهما كارت التعريف 

وكلف وكيل وزارة الصحة، بالتواصل مع الدكتور رضا تاج مدير الإدارة الصحية بمركز الفيوم لاصلاح بعض الاعطال الموجوده بالوحدة، وتابع وحدة زاوية الكرادسة التابعة ايضا لمركز الفيوم، وشدد على فحص دفاتر الحضور والانصراف و قرر مجازاة المراقب الصحي لعدم ارتداؤه كارت التعريف.

وتفقد الاستقبال وتنظيم الأسرة وقام بصرف مكافاة فورية شخصية للممرضة جيهان فتحي حسان ممرضة تنظيم الأسرة، وذلك لكفاءتها العلمية بعدما اختبر معلوماتها، كما تفقد غرفة الملفات وامر بصرف مكافاة من الادارة للممرضة رضا مصطفى أحمد مسئولة غرفه الملفات، ثم تفقد عيادة الاسنان والصيدلية وسال عن نواقص الادوية وعن تردد عياده الاسنان ، و علم  اثناء مروره على غرفة التعقيم بوجود اوتوكلاف معطل فقام بالتتواصل مع مهندسة الصيانة بالمديرية لاصلاحه او توفير بديل اخر.

وواصل المرور إلى مستشفى اطسا المركزي فى وجود الدكتور حسام خليل مدير المستشفى، وتفقد الاستقبال والأسنان والعلاج الطبيعي والمعمل والأشعة والكلى والداخلى والاطفال والنساء والعناية، وأمر بفحص دفاتر الحضور والانصراف وتحويل المتغيبين دون اذن للتحقيق، مطالباً بإعادة توزيع اطباء الاسنان والعلاج الطبيعي المتغيبين عن العمل دون والتواصل مع مدير إدارة الطب العلاجي بالمديرية لتوفير أطباء عناية مركزة للمستشفى، وأمر بالتواصل مع مديرة التموين الطبي بالمديرية لتوفير المستلزمات الطبية التي تحتاجها المستشفى.

 وأثناء تواجد بقسم الكلى الصناعى، قام أحد المرضى بالشكوى من شراء الدم فامر بتكليف الاخصائيين الاجتماعيين بإنهاء الاجراءات الخاصة بقرارات العلاج على نفقة الدولة دون تحرك المرضى من جلسات الغسيل تخفيفا عن كاهل المرضى.

وأمر بمجازاة العاملين الذين لم يرتدوا كارت التعريف، واثناء مروره على قسم الباطنة قام بسؤال احدى المريضات التي كانت تعلق محلول به حديد.

وإطلع على تذكرتها وملفها الطبي وامر  الصيادلة الاكلينيكيين بعمل بروتوكول لصرف الحديد يعمم على جميع اقسام المستشفى وجميع المستشفيات بالتواصل مع اداره الصيدلة بالمديرية.

وحرص على متابعة وحدة قرية  ابجيج الصحية التابعة لمركز الفيوم اثناء فترة النوباتجية، وقام بتفقد الاستقبال وامر التواصل مع مدير ادارة الطوارئ بالمديرية  لتوفير اسطوانة اكسجين تحتاجها الوحدة.

وتفقد مستشفى الحميات بالفيوم ولم يجد مدير المستشفى او نائبه فامر باحالتهما للتحقيق لعدم تواجدهما اثناء المرور وتفقد  الاستقبال وامره باعادة تدريب ممرضة الاستقبال ومجازاة الكاتب لعدم ارتداؤه كارت التعريف كما قام  بمتابعة حالة طفل محتجز بالعناية ويحتاج الى التحويل للتامين الصحي لاستكمال علاجه وناقش طبيب العناية فى الحالة ثم قام بالاتصال بمدير مستشفى التامين لعمل اللازم كما قام بالاتصال بمدير المستشفى العام لارسال طبيب مخ و اعصاب لتقييم الحالة .

IMG-20240616-WA0175 IMG-20240616-WA0185 IMG-20240616-WA0173 IMG-20240616-WA0172 IMG-20240616-WA0158

مقالات مشابهة

  • «شرطة دبي» تعلن تقديم خدمات مرورية للمتعاملين في مختلف محطات التزود بالوقود
  • خلال أيام التشريق.. "الداخلية" تواصل تقديم الخدمات الطبية للحجاج
  • بنك مصر: 16 فرعا يستمرون في تقديم الخدمات المصرفية خلال إجازة عيد الأضحى 2024
  • وكيل صحة الفيوم يتفقد المستشفيات والوحدات الصحية للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية
  • 3 أماكن لفحص المقبلين على الزواج خلال إجازة عيد الأضحى في الدقهلية
  • حاكم الشارقة يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى
  • مطار الشارقة والعربية للطيران يعلنان تدشين أولى الرحلات المباشرة إلى بولندا
  • بالفيديو.. رجال المرور يتحققون من تصاريح المركبات قبل الدخول إلى مشعر عرفات
  • تدشين مبادرة “انسياب” المتطورة لقياس انسيابية الحركة لحافلات نقل الحجاج
  • مستشفيات جامعة حلوان جاهزة على مدار الساعة خلال عيد الأضحى