شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 98 ألف خدمة مقدمة من المركز السعودي للأعمال خلال يوليو الماضي، وتجاوز عدد المستفيدين من خدمات المركز في الفروع المكانية 24 ألف مستفيد من المستثمرين وأصحاب الأعمال، في الوقت الذي بلغ فيه عدد المستفيدين .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 98 ألف خدمة مقدمة من المركز السعودي للأعمال خلال يوليو الماضي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

98 ألف خدمة مقدمة من المركز السعودي للأعمال خلال...

وتجاوز عدد المستفيدين من خدمات المركز في الفروع المكانية 24 ألف مستفيد من المستثمرين وأصحاب الأعمال، في الوقت الذي بلغ فيه عدد المستفيدين من الخدمات المقدمة عبر "منصة الأعمال" التابعة للمركز 59,860 مستفيداً، بينما سجلت إحصائية الخدمات المقدمة عبر المنصة 65,162 خدمة، أبرزها الخدمات المتعلقة بإصدار وتعديل السجلات التجارية.

وتُظهر تقارير المركز وصول إجمالي الخدمات التي قدمها لقطاع الأعمال منذ إنشائه في عام 2020م إلى 788,828 خدمة، إلى جانب تجاوز الطلبات المنجزة عبر "منصة الأعمال" 460 ألف طلب بمتوسط 2500 طلب يومياً.

يذكر أن المركز السعودي للأعمال يوفر خدمات أكثر من 65 جهة حكومية معنية بقطاع الأعمال في فروعه الـ 17، التي تتوزع على 14 مدينة في أنحاء المملكة، وتتيح أكثر من 750 خدمة في مكان واحد، في حين تقدم "منصة الأعمال" الرقمية خدمات ذات قيمة نوعية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 98 ألف خدمة مقدمة من المركز السعودي للأعمال خلال يوليو الماضي وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدد المستفیدین

إقرأ أيضاً:

"التنمية" تفعّل خدمات دور الحضانات إلكترونيًا

مسقط- الرؤية

فعّلت وزارة التنمية الاجتماعية "خدمات إدارة دور الحضانات" إلكترونيًا بالتعاون مع منصة "عمان للأعمال" التابعة لوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار.

ويأتي تفعيل هذه الخدمات إلكترونيًا في "معرض كومكس" تحت رعاية السيدة معاني بنت عبدالله البوسعيدية المديرة العامة للتنمية الأسرية، ضمن حزم مشروع التحوّل الرقمي لوزارة التنمية الاجتماعية وفي إطار التكاملية بين الجهات الحكومية لتسهيل كافة إجراءات الأعمال.

وتتمثل هذه الخدمات في طلب ترخيص جديد أو تجديده أو إلغائه، كما فعّلت الوزارة خدمات أخرى متعلقة بإدارة دور الحضانات ومنها: متابعة الحضانة، وتوسعة مبنى الحضانة، وإيقاف مؤقت لحضانة، وتعديل رسوم الاشتراك، وتمديد ساعات العمل، وتحويل حضانة من خاصة إلى دولية، وتمديد ساعات العمل، وتعيين كادر وظيفي، وعليه يمكّن للمستفيدين من مختلف هذه الخدمات زيارة بوابة وزارة التنمية الاجتماعية، ومنصة "عُمان للأعمال" التابعة لوزارة التجارة والصناعة ترويج الاستثمار.

مقالات مشابهة

  • هذه هي السيارات الأكثر تعرضاً للسرقة في أمريكا خلال 2023
  • حساب المواطن يحدد حالة تمنع استحقاق الأسرة للدعم
  • “تعليم عسير” يشارك بـ 9 فرق كشفية في الحج
  • 30 ألف طن زيادة في صادرات مصر الغذائية خلال الأسبوع الماضي
  • أكثر من 7,8 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي الأسبوع الماضي
  • "التنمية" تفعّل خدمات دور الحضانات إلكترونيًا
  • «الداخلية» تستعرض مبادرة طريق مكة خلال معرض «لا حج بلا تصريح»
  • «هيئة الأمر بالمعروف» تطلق خدمة «المرشد التوعوي الرقمي» ضمن منظومة خدمات حج 1445هـ
  • ما سبب تعطل خدمة أخبار غوغل بشكل مفاجئ اليوم؟
  •  انقطاع خدمة الاتصال الخلوي في رفح