واصل فريق كرة اليد بالزمالك، اليوم الأربعاء، استعداداته للبطولة العربية للأندية والمقرر لها بالسعودية في الأيام القليلة المقبلة بمدينة القطيف بالسعودية، خلال الفترة من 16 إلى 27 أغسطس الجاري.

ويركز الجهاز الفني للفريق الأبيض في التدريبات بالأيام الحالية على رفع المعدلات البدنية ووصول اللاعبين لمستوي فني مميز قبل انطلاق الموسم الجديد بالبطولة العربية.

 

وأنهت إدارة نادي الزمالك في الساعات الماضية إجراءات سفر بعثة الفريق الأول لكرة اليد إلى السعودية.

ويتواجد فريق الزمالك في المجموعة الثانية بالبطولة العربية مع كل من: الهدى السعودي والعربي الكويتي ووفاق عين التوتة الجزائري والشعلة اليمني.

وتوج الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك في نهاية الموسم الماضي بلقب كأس الكؤوس الافريقية بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 26-25 في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت علي صالة النادي الاهلي.

يذكر أن فريق كرة اليد رجال بالزمالك من الفرق المميزة التى تحصد الألقاب المحلية والأفريقية والعربية بشكل دائم، وهو ما يجعل جماهير الزمالك تتابع مبارياته وتسانده بشكل كبير.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البطولة العربية

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على إعادة تشكيل فريق كرة السلة سيدات بنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل .

وكشفت الإعلامية نيرة الأحمر ببرنامج ملوك الصالات عبر قناة الزمالك عن قيام محلس الزمالك بالبدأ في إجراءات إعادة تشكيل فريق كرة السلة سيدات، مشيرة إلى أن الأمر سيتطلب بعض الوقت خاصة وأنه بعد تسريح الفريق في الموسم قبل الماضي كان هناك رحيل عدد كبير من اللاعبات تخطى 40 لاعبة من الفريق الأول وفرق 20 و 18 و16 سنة وهو مايتطلب جهدا كبيرا في إعادة بعض اللاعبات والتعاقد مع لاعبات جدد.

وأضافت أن الفريق سيبدأ المشاركة في البطولات بداية من الدرجة "ج" وبذلك يحتاج إلى 3 سنوات على الاقل من احل العودة إلى الدرجة الأولى من جديد.

وأعلنت نيرة الأحمر عن بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك خطوات تكوين فريق لكرة القدم النسائية ومن المنتظر أن يعلن المجلس عن تفاصيله بشكل رسمي.

مقالات مشابهة

  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • محمد طارق: شيكابالا أسطورة الزمالك والأكثر تحقيقًا للبطولات
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • مران الزمالك اليوم.. شيكابالا يواصل برنامجه التأهيلي
  • شيكابالا يواصل برنامج التأهيل على هامش مران الزمالك
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك
  • هشام نصر يكشف آخر تطورات ملف المدير الفني لفريق اليد
  • الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية