يواصل الفنان حمزة نمرة نجاحه مع ألبومه الجديد “رايق”، وسيطلق حمزة نمرة أغنية جديدة بعنوان "عالم كدابة" الاربعاء المقبل عبر قناته الرسمية على YouTube ومنصات الموسيقى المختلفة.

 

ونشر حمزة نمرة عبر حسابه بموقع تويتر برومو الأغنية، وظهر فيه داخل إحدى محطات المترو.

 

وينطلق الفنان حمزة نمرة في جولة حفلات غنائية عالمية احتفالا بإطلاق ألبومه الجديد "رايق".

 

ويبدأ نمرة رحلته الجماهيرية من العاصمة الأمريكية واشنطن بحفل مساء 8 سبتمبر المقبل، وينتقل بعدها بيوم بإطلالة غنائية في مدينة ديربورن بولاية ميشيغان الأمريكية وصولا لليوم الثالث بحفل في ولاية شيكاغو.

 

ويشد حمزة نمرة رحاله من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أوروبا، بحفل مميز في العاصمة الفرنسية باريس 15 سبتمبر، مرورا بعدها بيوم بمدينة اوترخت الهولندية، ليضع مسك الختام على جولة حفلاته في مدينة مالمو بالسويد 17 سبتمبر.

 

وكان قد طرح الفنان حمزة نمرة رابع أغنيات ألبومه الجديد "رياح الحياة" بشكل فيديو كليب مصور، على يوتيوب ومختلف المنصات الموسيقية.

بكلمات "تهبي يا رياح الحياة دايما بما لا أشتهيه، واللي السنين مقدماه غير اللي قلت نفسي فيه"، يلعب حمزة نمرة على وتر العاطفة ويُبكي مستمعيه بتوليفة واقعية بين مفهوم التجاوز والتناسي ومحاولة التعايش مع الواقع رغم صدماته ومآسيه مع التخبط بين لحظات الفرح العابرة ومشاعر الحزن والتفاؤل والاكتئاب والأمل المختلطة، في خلطة شعورية تعد العلامة المميزة لكل ألبوم جديد يطلقه حمزة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ألبوم حمزة نمرة الجديد الفنان حمزة نمرة المطرب حمزة نمرة حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

بواحد من أفضل الهواتف.. HTC تعود إلى عالم أجهزة أندرويد المحمولة

يمانيون/ منوعات

تستعد HTC لإطلاق هاتفها الجديد الذي سيعيدها إلى المنافسة في عالم أجهزة أندرويد المحمولة.

وتشير التسريبات إلى أن هاتف HTC U24 Pro الجديد حصل على هيكل مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP67، وجهّز بشاشة OLED، مقاسها 6.8 بوصة، دقة عرضها (2400/1080) بيكسل، ترددها 120 هيرتز، ومعدل سطوعها 387 شمعة/م تقريبا، وحميت هذه الشاشة بزجاج Corning Gorilla Glass Victus المقاوم للصدمات والخدوش.

وسيعمل الهاتف بنظام Android 14، ومعالج Qualcomm Snapdragon 7 Gen 3، ومعالج رسوميات Adreno 720، وذواكر وصول عشوائي 12 غيغابايت، وذواكر داخلية 256 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

وكاميرته الأساسية أتت ثلاثية العدسة بدقة (50+12+8) ميغابيكسل، فيها عدسة للتصوير الفائق العرض، وكاميرته الأمامية جاءت بدقة 32 ميغابيكسل.

وحصل الجهاز على منفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذ USB Type-C 3.0، وماسح لبصمات الأصابع، وشريحة NFC، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 30 واط، ويمكن شحنها بشاحن لاسلكي.

المصدر: gsmarena

#أجهزة أندرويد#شركة HTC#هواتف ذكية

مقالات مشابهة

  • عالم أزهرى من صعيد عرفات: الحج فريضة على المسلم مرة واحدة
  • محمد رمضان يطرح أغنية «مفيش كده» تزامنا مع عيد الأضحى
  • تحديد بدء اختبارات مسابقة القندس الليبي في 14 سبتمبر
  • شرطة النقل تضبط 1683 قضية داخل محطات المترو والسكك الحديدية
  • عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية "تتحبي"
  • عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة «تتحبي»
  • ضبط بمخدرات داخل المترو.. حبس نجار سنة وتغريمة 10 آلاف جنيه
  • الجزيرة ومليحة يمثلان الأندية الإماراتية في البطولة العربية لكرة اليد بالكويت
  • بيانات الأسواق الأمريكية والتوتر في المنطقة ترفعان أسعار النفط
  • بواحد من أفضل الهواتف.. HTC تعود إلى عالم أجهزة أندرويد المحمولة