النصر ضد شباب الأهلي.. كشف مارسيلو بروزفيتش نجم العالمي عن السبب وراء عودتهم المثيرة في آخر الدقائق بمباراة دور الإقصائيات من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الأول بارك.

وقلب نادي النصر السعودي الطاولة على ضيفه شباب الأهلي، وفاز عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ليبلغ دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

النصر ضد شباب الأهلي.. بروزفيتش يتحدث عن ريمونتادا العالمي

ونقلت صحيفة "الرياضية" تصريجات الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، حيث قال إنه وزملائه تعاهدوا على عبور شباب أهلي دبي الإماراتي عقب الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل «1-1».

وواصل اللاعب: «لم نقدم المستوى المطلوب في الشوط الأول، واستقبلنا هدفين بسبب عدم الضغط على المنافس وافتكاك الكرات بالصورة المطلوبة».

وتابع: «قبل انطلاقة الشوط الثاني تعاهدنا على تغيير النتيجة واستطعنا أن نفعل ذلك، والمهم أننا تأهلنا إلى دور مجموعات البطولة القارية».

واختتمت الصحيفة: "اللاعب أكد على أن الفوز يمنحهم دافعًا لبداية جديدة في دوري روشن السعودي عندما يحل النصر ضيفًا على الفتح".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار نادي النصر السعودي اخبار نادي النصر السعودي اليوم الدوري السعودي السعودية السعوديه النصر النصر السعودي النصر اليوم النصر بروزوفيتش النصر ضد شباب الأهلي النصر ضد شباب الاهلي بروزوفيتش بروزوفيتش النصر بروزوفيتش الى النصر جمهور النصر السعودي رونالدو النصر رونالدو لاعب النصر السعودي لاعب النصر السعودي مارسيلو بروزوفيتش مارسيلو بروزوفيتش النصر مباراة النصر مباراة النصر اليوم ملخص النصر نادي النصر نادي النصر السعودي شباب الأهلی

إقرأ أيضاً:

بوتين يكشف في "زمن الأبطال" عن سر قوة روسيا في الأوقات الصعبة

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن روسيا لم تمر أبدا بفترات مثالية، مشيرا إلى أنها تعرضت دائما للصعوبات التي جعلتها تعزز قوتها.

وقال بوتين خلال لقاء مع المشاركين في البرنامج التعليمي "فريميا غيرويف" (زمن الأبطال)": "روسيا لم تحظ تقريبا بفترات مثالية (في تاريخها)، فلطالما كانت بلادنا تعزز قوتها، عبر اجتيازها المحن والصعوبات".

إقرأ المزيد بوتين يكرم الفائزين بجوائز الدولة لعام 2023 تزامنا مع ذكرى "يوم روسيا"

وأضاف: "كان هناك دائما أشخاص اتخذوا قرارا داخليا لخدمة الوطن وحمايته وتقويته دون أن يأبهوا بأنفسهم".

وأكد بوتين في وقت سابق أن روسيا وجدت دوما استجابات للتحديات التاريخية وتغلبت عليها بنجاح.

يذكر أن روسيا تمكنت، في عهد بوتين (خلال 4 فترات رئاسية، وفترة كرئيس للحكومة)، من استعادة جزء كبير من النفوذ الدولي المفقود بعد تفكك الاتحاد السوفيتي، كما تمكن بوتين، بسياساته من حماية الاقتصاد من التهديدات الخارجية، والصمود أمام أعتى موجات الحصار والعقوبات التي فرضت على روسيا بعد استعادة شبه جزيرة القرم عام 2014، ثم تصاعدت وتيرتها لتبلغ مستويات هائلة وغير مسبوقة في التاريخ، بعد بدء العملية العسكرية الروسية الخاصة بأوكرانيا.

وتمكنت إدارة الرئيس بوتين من جعل الاقتصاد الروسي أكثر قدرة على امتصاص الصدمات الكبيرة، وهو ما سمحت به وفرة الموارد المالية الكبيرة لروسيا، وديونها الخارجية المنخفضة، وقدرة إدارة الكرملين على التعبئة الداخلية والحشد في مواجهة التهديدات الخارجية، دون اللجوء لاقتصاد الحرب.

إقرأ المزيد "إذا اضطررت للعراك عليك أن تضرب أولا".. كيف غير بوتين وجه روسيا؟

ويرى بوتين أن قوة روسيا تكمن في شعبها وتقاليده وثقافته، فيما تستمد الدولة الروسية قوتها من اقتصادها وأراضيها الشاسعة ومواردها الطبيعية الغنية، ويضمن ذلك كله قدرات دفاعية تقف وراءها جبهة داخلية مستقرة تدعم قواتها المسلحة وتمدها بكل ما تحتاجه لأداء مهمتها الدفاعية على أكمل وجه.

ويؤكد الرئيس بوتين أن روسيا قوة عظمى عمرها ألف عام، وهي حضارة راسخة، ولن تعيش وفق مثل "هذه القواعد" الزائفة والمصطنعة.

المصدر: نوفوستي+RT

مقالات مشابهة

  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • بوتين يكشف في "زمن الأبطال" عن سر قوة روسيا في الأوقات الصعبة
  • ثنائية إمام عاشور تمنح الأهلي التقدم أمام فاركو في الشوط الأول
  • بثنائية إمام عاشور.. الأهلي ينهي الشوط الأول متقدمًا على فاركو
  • الأهلي يتقدم على فاركو بثنائية إمام عاشور في الشوط الأول «فيديو»
  • ثنائية إمام عاشور تمنح الأهلي التقدم على فاركو في الشوط الأول
  • الأهلي يسيطر نتيجة وأداء على إحصائيات الشوط الأول أمام فاركو في الدوري الممتاز
  • الاتحاد يخطف قائد ريال مدريد من النصر
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال
  • بعد أن قاد الفريق إلى نهائي دوري الأبطال.. دورتموند يعلن بشكل مفاجئ رحيل مدربه ترزيتش