برمجت إدارة اتحاد خنشلة، تربصا صيفيا بمدينة عين الدراهم التونسية، سينطلق الأحد أو الاثنين القادمين، حسبما أكده رئيس النادي بوكرومة وليد.

وأكد بوكرومة، بأن الفريق سيخوض تربصا مغلق بعين الدراهم التونسية، لمدة 10 أيام، بداية من الـ 27 أو الـ 28 من أوت الجاري، تتخلله 3 وديات.

كما أبرز رئيس الاتحاد في تصريحات مقتضبة خص بها الصفحة الرسمية لـ”السيسكاوة” أمس الخميس، بأن أشغال تغيير أرضية ملعب الشهيد “حـمام عمار” ستنطلق غدا السبت.

وعلى صعيد آخر، كشف بوكرومة، بأن فريقه لم يغلق باب الاستقادامات، وهو حاليا في اتصالات متقدمة مع بعض اللاعبين في المناصب التي يحتاجها الفريق.

وفي الختام، أوضح ذات المتحدث بأنه يحاول توفير كل الإمكانيات لضمان انطلاقة جيدة، وختم: “الرزنامة وضعتنا في البداية مع فرق لها خبرة كبيرة في القسم الأول لكن سنسيرها مباراة بمباراة وسنحاول تسجيل نتائج إيجابية.”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الرئيس تبون ينهي زيارته الى ولاية خنشلة

أنهى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون مساء اليوم الخميس زيارة العمل والتفقد التي قادته إلى ولاية خنشلة أين أشرف على وضع حيز الخدمة وإطلاق عديد المشاريع.

وفي ختام هذه الزيارة التقى رئيس الجمهورية مع أعيان وممثلي المجتمع المدني لولاية خنشلة حيث استمع الى انشغالاتهم ومقترحاتهم بشأن مرافقة جهود الدولة في دفع حركة التنمية بالولاية, كما وعدهم بتخصيص برنامج تكميلي إضافي للتنمية بهذه الولاية.

وقبل ذلك كان رئيس الجمهورية قد خص باستقبال شعبي حاشد من قبل أعيان ومواطني ولاية خنشلة حيث شهدت الشوارع الرئيسية المؤدية الى مقر الولاية توافدا لجموع كبيرة من المواطنين رافعين الراية الوطنية وحاملين لافتات ترحب برئيس الجمهورية وتشيد بالأهمية الخاصة التي يوليها للولاية من خلال المشاريع التنموية الاستراتيجية التي حظيت بها سيما في إطار البرنامج التكميلي للتنمية والتي من شأنها تعزيز مكانتها كولاية محورية.

كما رحب المواطنون بهذه الزيارة وعبروا عن دعمهم التام لمساعي رئيس الجمهورية في مواصلة بناء الجزائر الجديدة مشيدين بوفائه بالتزاماته أمام الشعب الجزائري.

وشهدت الزيارة تدشين خط السكة الحديدية خنشلة - عين البيضاء بأم البواقي ووضع حيز الخدمة لمشروع ازدواجية الطريق الوطني رقم 88 في شطره الرابط بين بلدية قايس وحدود ولاية باتنة على مسافة 14كم ووضع حجر أساس مشروع إنجاز 600 وحدة سكنية ذات طابع عمومي إيجاري بمنطقة طريق بغاي ببلدية خنشلة.

مقالات مشابهة

  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • بنغازي تستعد لاستضافة مواجهة ودية بين برشلونة ومنتخب ليبيا لافتتاح الملعب الدولي الجديد
  • كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات
  • رئيس هيئة الطاقة الذرية يشارك في المؤتمر العام الـ36 للهيئة العربية للطاقة الذرية بتونس
  • وزير الكهرباء ينيب رئيس هيئة الطاقة الذرية لحضور المؤتمر العام للهيئة العربية بتونس
  • كلباء.. 3 لقاءات بـ «عشرة لاعبين»
  • الرئيس تبون ينهي زيارته الى ولاية خنشلة
  • رئيس الجمهورية يخص باستقبال شعبي وترحيب حار من قبل أعيان ومواطني ولاية خنشلة
  • هذا برنامج رئيس الجمهورية والمشاريع التي سيُدشّنها بخنشلة
  • رئيس الجمهورية في زيارة إلى ولاية خنشلة