صدى البلد:
2024-06-02@08:17:43 GMT

بالتايجر .. سارة سلامة تثير ضجة بظهورها | شاهد

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

نشرت الفنانة سارة سلامة، صورا جديدة لها عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة انيقة ولافته.

مش غالي.. سعر بنطال شيرين عبد الوهاب يثير الجدل مبلغ كبير.. سعر جاكيت شيرين عبد الوهاب في حفل السعودية

وتألقت سارة سلامة، مرتديه بنطال رياضي من التايجر، ونسقت معه توب دون أكمام من نفس القماش ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت سارة سلامة، في المكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها. 

كما اختارت سارة سلامة، تسريحة ذيل الحصان لشعرها البني الطويل لتتناسب مع اطلالتها المميزة.

وإليكم صور سارة سلامة 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سارة سارة سلامة سارة سلامة

إقرأ أيضاً:

القومية تتغنى بأعمال عبد الوهاب ووردة في الجمهورية.. الليلة

استمرارا  لفعاليات الثقافة المصرية الهادفة لصون الهوية الفنية تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، حفلا للفرقه القومية للموسيقي العربية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي وذلك في الثامنة والنصف مساء اليوم، الخميس، علي مسرح الجمهورية .

يتضمن البرنامج نخبة مختارة من أشهر أعمال موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب والمطربة وردة منها كنت فين ، أه منك يا جارحني ، لولا الملامة ، مالي ، والله مانا سالي ، قوللي عمل لك ايه قلبي ، اه لو قابلتك من زمان ، سكن الليل ، من غير ليه ، في يوم وليلة ، النهر الخالد ، اسمعوني ، على الربابة وموسيقى زينة .. أداء أحمد سعيد ، منار سمير ، سامح منير ، مي حسن ، أشرف وليد ، أميرة أبو زيد ، أحمد عصام ، غادة آدم .

معلومات عن الموسيقار محمد عبدالوهاب

يذكر أن محمد عبد الوهاب، ولد فى ١٣ مارس بحي باب الشعرية بالقاهرة ويعد أحد أعلام الموسيقى العربية، لقب بعدة ألقاب منها موسيقار الأجيال والنهر الخالد، عمل كملحن ومؤلف موسيقى وممثل سينمائى، بدأ حياته الفنية مطرباً بفرقة فوزى الجزايرلى عام 1917 وفى عام 1920 درس آلة العود بمعهد الموسيقى العربية بعدها بدأ العمل في السينما عام 1933 وفى الإذاعة عام 1934 وارتبط بأمير الشعراء أحمد شوقى بعد أن وضع ألحانا للعديد من قصائده غنى معظمها بصوته، تعاون معه العديد من المطربين المصريين والعرب، رحل عن عالمنا فى 4 مايو 1991 بعد أن أثرى الحياة الموسيقية بأعماله التى ما زالت تحيا فى الوجدان. 

معلومات عن المطربة وردة

أما المطربة وردة، ولدت في عام  1939 بفرنسا ثم جاءت إلي مصر عام 1960 بدعوة من المنتج والمخرج حلمى رفلة الذي قدمها في أولى بطولاتها السينمائية فى فيلم المظ وعبده الحامولى ، بعدها أضيف لها مقطع في أوبريت "وطني الأكبر" وطلبها الرئيس الجزائري بومدين لتغني في عيد الاستقلال العاشر لبلدها عام 1972 ، عادت إلى مصر وانطلقت مسيرتها من جديد وتزوجت الموسيقار المصري بليغ حمدى لتبدأ معه رحلة غنائية استمرت رغم انفصالهما عام 1979 ، جاء ميلادها الحقيقي في أغنية (أوقاتي بتحلو) التي خرجت للنور عام 1979  وكانت من ألحان سيد مكاوى، قدمت ثروة فنية هائلة تمثلت فى مئات الاغانى الوطنية والعاطفية التى غزت بها قلوب الملايين فى الوطن العربى ،رحلت عن دنيانا في 17 مايو 2012 .

مقالات مشابهة

  • جمال بنت السعودية.. الأميرة رجوة تثير تفاعلا بأحدث ظهور
  • أحمد عبد الوهاب يوجه الشكر للجمهوره بعد حصوله على كأس إنرجي
  • سارة نخلة تحتفل بعيد ميلادها بصور مبهجة (شاهد)
  • ليلى زاهر ..صور رومانسية احتفالًا بعيد ميلاد خطيبها هشام جمال(شاهد)
  • خالد يوسف: تعلمت صناعة الأفلام الكوميدية من المخرج الراحل فطين عبد الوهاب
  • عبد الوهاب عبد الرازق يلتقي "شوكت ميرضيايف" رئيس جمهورية أوزباكستان
  • حفلات صيف2024| نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب.. نجمات العرب في تركيا
  • "أطباء القاهرة" تعقد ورشة عمل عن مخاطر السيجارة الإلكترونية
  • بين حموشي ووهبي.. خيط رفيع بين الإستحقاق و التوظيف بـ”الحسنات”
  • القومية تتغنى بأعمال عبد الوهاب ووردة في الجمهورية.. الليلة