قامت لجنة الإشراف علي مراكز إيواء الوافدين من ولاية الخرطوم بسبب الحرب بمحلية كوستي ظهر اليوم برئاسة الاستاذ حاتم المرير رئيس اللجنة والدكتور ادم كبير البشير مشرف اللجنة والأستاذ ياسر بشري المهدي مدير ديوان الزكاة بكوستي، قاموا بتوزيع عدد خمسمائة جوال ذرة مقدمة من ديوان الزكاة لعدد ٨٤ مركز إيواء بكوستي.

وقال الاستاذ ياسر بشري المهدي مدير ديوان الزكاة بمحلية كوستى في تصريح لـ(سونا) أن توزيع كميات من الذرة علي مراكز إيواء الوافدين تأتي استكمالا للدور الذي ظل يطع به ديوان الزكاة في دعم الوافدين بسبب الحرب. وأشار إلي أن الديوان قام منذ بداية وصول الوافدين بتوزيع ٢٢١٠ جوال ذرة بالإضافة للمواد الغذائية من ٢٥ العدس، ٤١ جوال قمح ودخن دقيق، و٣٩ من العجول، وكما قام بالمساهمة في علاج المرضى من الوافدين بالإضافة للحالات الخاصة للوافدين بالأحياء. سونا

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة نادي الشارقة يوزع الحقائب الإدارية ويستعرض التوجهات الاستراتيجية

عقد مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي بتشكيله الجديد اجتماعه الأول بمقر مجلس الشارقة الرياضي برئاسة سعادة خالد عيسى المدفع وحضور جميع الأعضاء.

وشهد الاجتماع توزيع الحقائب الإدارية واستعراض التوجهات الإستراتيجية للارتقاء بكافة الإدارات والفرق الرياضية بالنادي خلال الفترة المقبلة من خلال العناية بالمواهب والتميز في الأداء والعمل المؤسسي الذي يخدم أهداف وإستراتيجية النادي.

وأقر مجلس الإدارة استمرار شركة كرة القدم في أداء مهامها برئاسة سعادة خالد عيسى المدفع لحين الانتهاء من إعادة تشكيل مجلس الإدارة وتلبية احتياجات الفريق الأول وقطاع المراحل السنية ومتطلبات المرحلة القادمة.

ورفع سعادة خالد عيسى المدفع وأعضاء المجلس أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على الثقة الغالية ومباركته ودعمه للرياضة والرياضيين.

كما توجه المجلس بالشكر والامتنان لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على دعمه ومتابعته الدائمة مما أسهم في تطوير الحركة الرياضية في الإمارة.

وثمن متابعة ودعم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة للرياضة في الإمارة ورعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة للأنشطة الرياضية في الإمارة.وام


مقالات مشابهة

  • لبنان يخسر سياحته.. تراجع الوافدين وموسم يقتصر على المغتربين
  • «خنقوها وجردوها من ملابسها»..كشف غموض العثور على جثة فتاة داخل جوال بالمعصرة
  • سؤال برلماني حول خطة زيادة أعداد السياح العرب الوافدين لمصر
  • مالية الإقليم: غداً سنبدأ بتوزيع رواتب الموظفين لشهر أيار
  • الهلال الإماراتي يوزع كسوة العيد لـ3500 طفل في حضرموت
  • مالية كردستان تنشر جدولا بتوزيع رواتب الموظفين
  • مجلس إدارة نادي الشارقة يوزع الحقائب الإدارية ويستعرض التوجهات الاستراتيجية
  • المكسيك.. نقل أكثر من 4 آلاف شخص إلى مراكز إيواء جراء أعمال عنف في جنوب البلاد
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات غذائية وإيوائية على متضرري الزلزال بمحافظة إدلب
  • رسالة جوال ترسم خارطة الحج لمحمد شيخ الدين أحد ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج