مسقط ـ «الوطن» :
أطلق البنك الأهلي وللمرة الأولى في سلطنة عُمان، خدمة فتح حساب التوفير للأطفال عبر تطبيق الخدمات المصرفية للهاتف النقال. ويأتي ذلك في إطار جهود البنك لتسهيل إتمام عملياته رقمياً، بما يعزز تجربة عملائه المصرفية.
صممت هذه الميزة الجديدة لتلبي احتياجات العملاء، حيث تجمع بين التكنولوجيا الحديثة وخبرة البنك الممتدة لتوفير تجربة فريدة من نوعها، حيث تم تصميم واجهة سهلة الاستخدام لتمكن المستخدمين من فتح الحساب بشكل فوري وبكل سهولة عبر التطبيق .

هذه الخطوات السهلة والآمنة ستمكن الآباء من إدارة مستقبل أطفالهم مالياً من منازلهم بكل سهولة وأمان.
وقال طاهر البلوشي، مدير عام الاستراتيجيات والتحول المؤسسي في البنك الأهلي: نسعى في البنك الأهلي لمواكبة متطلبات عملائنا بإيجاد طرق مبتكرة وحلول رقمية لخدمة عملائنا وتلبية احتياجاتهم المصرفية المختلفة، حيث أن الرقمنة اليوم أصبحت جزء لا يتجزأ من متطلبات القطاع المصرفي، وهنا يأتي دورنا للتجاوب مع التطورات التي يشهدها القطاع بتقديم خدمات مصرفية تحاكي نهج الرقمنة والاستدامة، ونحن على ثقة بأننا ماضون قدماً في المسار الصحيح لتحقيق رؤيتنا في مسيرة التحول الرقمي، التي تهدف إلى تعزيز ولاء العملاء وانتمائهم.
من ناحيته قال حسن الزعابي، رئيس القنوات المصرفية الإلكترونية: عملاؤنا هم الركيزة الأساسية التي تستند عليها كافة عملياتنا الرقمية، لهذا نحرص في البنك الأهلي على تقديم أحدث الخدمات المبتكرة لنضمن لهم بذلك الراحة والسهولة. ويسرنا إطلاق هذه الميزة الجديدة في تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال كالأولى من نوعها في السلطنة، لنؤكد على التزامنا بتعزيز تجربة العملاء وأبنائهم من خلال توفير أحدث المزايا الرقمية في القطاع المصرفي.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

«مياه الشرقية» تعلن أماكن ومواعيد سيارات خدمة العملاء المتنقلة بالقرى والمراكز

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، عن تقديم خدمة العملاء من خلال سيارتها المتنقلة للمواطنين، خلال الفترة من اليوم الثلاثاء 21 مايو الجاري وحتى 27 من نفس الشهر، من الساعة 8 صباحا وحتى 2 مساء.

مواعيد وأماكن تواجد سيارات المياه المتنقلة

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، عبر منشور على الصفحة الرسمية على «فيسبوك»، إلى مواعيد وأماكن تواجد سيارات المياه المتنقلة لخدمة العملاء والمراكز والقرى كالتالي:

- في نطاق قطاع مركز ديرب نجم بقرية شوبك أكراش من يوم الأحد إلى الخميس.

- في نطاق مركز الزقازيق بقرية بهجات من يوم الأحد إلى الثلاثاء.

- قرية بهنباي يومي الأربعاء والخميس.

- في مركز الحسينية بقرية سماكين الغرب من يوم الأحد إلى الخميس.

تقديم الخدمات لكبار السن والعملاء

وأكدت الشركة عبر المنشور أن سيارات خدمة العملاء المتنقلة تحرص على تسهيل تقديم الخدمة للمناطق البعيدة والنائية التي لم يتم تجهيز مراكز خدمة عملاء بها، بالإضافة لتقديم الخدمة لكبار السن والعملاء ممن يصعب عليهم الحضور لمراكز خدمة العملاء.

خدمات سيارات المياه المتنقلة

وأوضحت الشركة أن سيارات خدمة العملاء المتنقلة تقدم خدمات مختلفة، مثل «التعاقد على إدخال العدادات - شحن الكروت مسبوقة الدفع - سداد الفواتير - الاستعلام عن الفواتير - تقديم شكاوى».

مقالات مشابهة

  • بهدف تعزيز تجربة العملاء.. ترافيزي المالكة لـ “عمرة مي وهوليداي مي” توقع إتفاقية تعاون مع طيران الإمارات
  • وظائف خالية في البنك العربي الأفريقي 2024.. لا يشترط الخبرة
  • «أفريكسيم بنك» يطلق جائزة لـ دعم الصناعات الثقافية والإبداعية
  • "المدينة تكافل" تفتتح منفذا جديدا في "مول عمان"
  • بنك مسقط و"ميثاق" يستعرضان خدماتهما المصرفية الرقمية في "كومكس 2024"
  • البنك العربي الوطني anb يختتم فعاليات النسخة الثالثة من هاكاثون المنتجات
  • العملاق الاقتصادي اللي هيخليك تعيد التفكير في اختياراتك.. هاتف موتو جي بلاي
  • بنك مسقط وميثاق للصيرفة الإسلامية يستعرضان خدماتهما المصرفية الرقمية في معرض كومكس 2024
  • بنك برقان يوقّع اتفاقية مع شركة TCS
  • «مياه الشرقية» تعلن أماكن ومواعيد سيارات خدمة العملاء المتنقلة بالقرى والمراكز