شفق نيوز/ افاد مصدر امني بمحافظة ذي قار، اليوم الجمعة، بتسجيل هجوم على منزل احد المواطنين شمالي المحافظة، ووفاة نزيلة داخل سجن الناصرية الاصلاحي. 

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز، ان "مجهولين قاموا بتنفيذ هجوماً بواسطة رمانة يدوية على أحد المنازل بقضاء الرفاعي شمالي محافظة ذي قار، دون تسجيل اصابات بشرية تذكر في الهجوم، باستثناء الأضرار المادية".

 

وأضاف المصدر، كما ان "نزيلة داخل سجن الناصرية الاصلاحي، عملها مدرسة توفيت بظروف غامضة"، مشيراً إلى أن "النزيلة المتوفية موقوفة بجريمة قتل وفق احكام المادة 406 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل". 

وتابع المصدر، كما ان "مواطنا في الخمسينات من عمره توفي بظروف غامضة أثناء خروجه للصيد في هور المويردية، حيث نقلت جثته للطب العدلي لإكمال الإجراءات القانونية لها، ومعرفة سبب الوفاة".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي ذي قار

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 10-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

يتمتع مواليد برج الحوت بخيال واسع، وحساسية كبيرة، ولديهم مقدرة كبيرة على استيعاب مشاعر الآخرين والإحساس بها وفهمها، كما أنه شخص يجيد التأمل ويبحث عن الجمال.

ولذا نقدم لكم عبر السطور التالية حظك اليوم برج الحوت الاثنين 10-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقًا لموقع الأبراج الفلكية.

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 10-6-2024  

ينصحك الخبراء أن تأخذ لنفسك قسطًا من الراحة، لأنك قد تكون في حاجة إلى إجراء توازن بين العمل ومشاغل البيت، فالإرهاق قد يؤثر سلبًا على أدائك، لذا حافظ على تنظيم وترتيب أعمالك باستمرار.

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 10-6-2024 على الصعيد العاطفي

أما على الصعيد العاطفي، فيجب عليك أن تتحلى بالصبر على ما يواجهك من مشكلات مع شريك حياتك، فالتواصل بشكل جيد والصبر، هما الأساس المتين الذي تقوم عليه العلاقات، ولذا حاول أن تعبر له عن مشاعرك بوضوح.

مقالات مشابهة

  • إصابة سائق اسعاف بعد انقلابها ودراجة نارية تنهي حياة صاحبها في بغداد
  • أحدهم منتسب.. اعتقال عصابة خطيرة قبل اغتيالها مواطن شمالي بغداد
  • مصادرة 5 أطنان ملح طعام مجهول المصدر داخل مصنع جبنة « بير سلم» في البحيرة
  • هولندا تنهي استعداداتها لكأس أوروبا برباعية في مرمى إيسلندا
  • حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 11-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • صاعقة رعدية تنهي حياة امرأة من البدو الرحل جنوبي العراق
  • فاجعة جنوب بغداد.. زوجة تقتل زوجها بالاتفاق مع عشيقها
  • صاعقة رعدية تنهي حياة صبي في ديالى
  • حظك اليوم برج الحوت الاثنين 10-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • سكاي نيوز: لأول مرة مقاتلات أوكرانية تضرب عمق المناطق الروسية