أعلن مواطن سوداني “مدني” إنضمامه للقوات المسلحة السودانية في حربها ضد قوات الدعم السريع التي تدور في الخرطوم منذ منتصف ابريل الماضي.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد ظهر المواطن الوليد أحمد محمد علي بكار, الذي يسكن في حي أبو روف بمدينة أم درمان في مقطع فيديو كشف من خلاله أسباب انضمامه للجيش.

وقال الوليد أنه مواطن مسالم وليست له أي علاقة بالسياسة قبل أن تقوم الحرب وتعتدي قوات الدعم السريع على منزله وتقوم بقتل إبنه ونهب ماله في وضح النهار.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد قام الوليد بحمل السلاح وطالب كل المواطنين بالانضمام للقوات المسلحة للدفاع عن الوطن وعرضه.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الراقصة آية أفرو تهاجم شباب سودانيون تحرشوا بها أثناء تقديمها برنامج على الهواء بالسعودية وتطالب مصور البرنامج بتوجيه الكاميرا نحوهم: (صورهم كلهم ديل خرفان الترند)

تسبب شباب سودانيون بحي غبيرة بالعاصمة السعودية الرياض, في غضب المودل والراقصة ونجمة السوشيال ميديا المثيرة للجدل آية أفرو.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر مقطع فيديو متداول المودل وهي تقف وسط أعداد كبيرة من السودانيين خلال برنامج على الهواء تم تصويره كمادة إعلانية لصالح إحدى المحلات التجارية بغبيرة.

وظهرت أفرو, وهي غاضبة من بعض الشباب الذين كانوا يقفون خلف الكواليس وقاموا بالسخرية منها والتحرش بها لفظياً.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد تسبب الشباب في إخراج الراقصة المثيرة للجدل عن طورها لتقوم بمهاجمتهم على الهواء.

حيث طالبت مصور البرنامج بتوجيه الكاميرا نحوهم وهي تتحدث بغضب كبير: (صورهم كلهم ديل خرفان الترند).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • معارك في الخرطوم والفاشر والجنائية الدولية تجمع معلومات عن جرائم دارفور
  • شاهد بالفيديو.. مستشار قائد الدعم السريع يهرب من السؤال الصعب الذي طرحه عليه مذيع قناة الجزيرة (ما هي المرة الأخيرة التي تواصلت فيها مع حميدتي؟) وساخرون: (ما فيها حاجة قول انجغم عادي)
  • شاهد.. مطربة سودانية تطلق أغنية جديدة تهاجم فيها قائد الدعم السريع “حميدتي” وتصفه بالخائن (انت شردت الغلابة وخليت الخرطوم خرابة)
  • الوليد مادبو وهو يعوي!
  • شاهد بالفيديو.. منتخب السودان يسعد الملايين ويحقق فوزاً تاريخياً وكبيراً على جنوب السودان في عقر داره ويتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم
  • شاهد.. فيديو مسرب.. قيادي بالدعم السريع يحاضر الجنود ويطالبهم بتدمير منازل الإعلاميين بمدن العاصمة الثلاث (أرسلنا أمامكم قوات متخصصة في هدم المنازل)
  • شاهد بالفيديو.. الراقصة آية أفرو تهاجم شباب سودانيون تحرشوا بها أثناء تقديمها برنامج على الهواء بالسعودية وتطالب مصور البرنامج بتوجيه الكاميرا نحوهم: (صورهم كلهم ديل خرفان الترند)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ظهر وهو يصنع “القراصة” ويتحدث الفرنسية بطلاقة.. شاب سوداني متخرج من أفضل الكليات بتقدير ممتاز لم يجد وظيفة وأجبرته الظروف على عمل متواضع في الخلاء
  • شاهد بالفيديو.. حجم الدمار والخراب في السوق الشعبي بأم درمان
  • 600 طفل سوداني ماتوا جوعاً