نفى الممثل الكوميدي البريطاني راسل براند ارتكاب أي مخالفات جنائية، بعد أن ذكرت صحيفة "صنداي تايمز" أن أربع نساء اتهمنه باعتداءات جنسية، منها الاغتصاب، على مدى سبع سنوات كان فيها في أوج شهرته.

وأصدر براند (48 عاماً)، وهو الزوج السابق للمغنية الأمريكية كيتي بيري، بياناً نفى فيه "مزاعم جنائية خطيرة للغاية" لم يحددها قبل ساعات من نشر الصحيفة لها على الإنترنت، أمس السبت.

ولم تذكر صحيفة "صنداي تايمز" ما إذا كانت أي من النساء قد تقدمت بشكوى إلى الشرطة، ولم تتمكن رويترز من الوصول إلى ممثلي براند للحصول على تعليق إضافي بعد نشر تقرير الصحيفة.

وقالت الصحيفة، التي أوردت أن الحوادث المزعومة وقعت بين عامي 2006 و2013، إن امرأة قدمت شكوى بالاغتصاب بينما قالت أخرى إن براند اعتدى عليها عندما كان عمرها 16 عاماً.

وأضافت الصحيفة أن اثنتين من الأربعة قالتا إن الاعتداءات عليهما وقعت في لوس أنجليس.

This is happening pic.twitter.com/N8zIKLbJN2

— Russell Brand (@rustyrockets) September 15, 2023

وفي تسجيل مصور نُشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قال براند إن الاتهامات تتضمن "سلسلة من الهجمات الشنيعة والعدوانية للغاية فضلاً عن بعض الأمور الغبية جداً"، وأضاف "لكن وسط هذه السلسلة من الهجمات المذهلة.. هناك بعض الادعاءات الخطيرة للغاية التي أدحضها تماماً".

ومضى يقول: "تتعلق هذه الادعاءات بالوقت الذي كنت أمارس فيه العمل العام، عندما كنت أظهر في الصحف طوال الوقت، وكذلك في الأفلام"، وأضاف "كانت علاقاتي دوماً بالتراضي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني راسل براند

إقرأ أيضاً:

البحرين تدين اعتداءات الاحتلال على مخيم النصيرات في غزة

دانت مملكة البحرين بشدة اليوم الأحد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة التي أسفرت عن استشهاد وإصابة عشرات المدنيين الفلسطينيين الأبرياء أغلبهم أطفال ونساء.

وقالت وزارة الخارجية البحرينية في بيان ان “الاعتداءات تعد انتهاكا صارخا للمواثيق الحقوقية والاتفاقيات الدولية وقواعد القانون الدولي الإنساني والقيم والأعراف الإنسانية كافة”.

وجددت الوزارة دعوة مملكة البحرين للمجتمع الدولي لا سيما أعضاء مجلس الأمن الدولي إلى ضرورة التدخل العاجل لضمان الإيقاف الفوري والدائم لإطلاق النار في قطاع غزة وفرض تطبيق القرارات الدولية ذات الصلة بحماية المدنيين والأعيان المدنية.

وشددت على أهمية إيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية بشكل كامل وآمن ومستدام ومن دون عوائق وتغليب الحلول الدبلوماسية لإنهاءالحرب المدمرة والمستمرة منذ أكثر من ثمانية أشهر وإحياء مفاوضات السلام العادل والشامل بما يلبي حقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

المصدر وكالات الوسومالاحتلال الإسرائيلي البحرين فلسطين

مقالات مشابهة

  • أحمد عقل سقراط لـ "البوابة نيوز": "صوت نعيمة الصغير راح بسببي"
  • منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية: إذا صدقت مزاعم استخدام الرصيف البحري الأمريكي في العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح فستكون مقلقة للغاية
  • رداً على اعتداءات العدوّ على بلدة عيترون.. هذا ما استهدفه حزب الله
  • حبس سايس سرق مشغولات ذهبية من حقيبة سيدة في بولاق أبو العلا
  • ماكس فيرستابين يفوز بجائزة كندا الكبرى للفورميلا وان
  • «التعمير والإسكان» ضمن قائمة براند فينانس «Brand Finance»
  • البحرين تدين اعتداءات الاحتلال على مخيم النصيرات في غزة
  • راسل: تفوق هاميلتون في التجارب الحرة افادني كثيرا
  • ضبط رجل من جنسية عربية يسرق أحذية المصلين في أحد مساجد الكويت (فيديو)
  • اعترافات صاحب كيانين تعليميين وهميين بالقاهرة في ارتكابه جرائم نصب واحتيال