فرضت السلطات غرامة قدرها 1500 دولار أمريكي على راكب أمواج في أستراليا بعد رصده وهو يمارس هذه الرياضة المائية واضعاً أفعى حول رقبته.

وأثار مقطع فيديو يظهر فيه الرجل وهو يمارس ركوب الامواج في غولد كوست الشهيرة في أستراليا، ردود فعل واسعة.

اعلانView this post on Instagram

A post shared by World Surfers (@worldsurfers)

وفرضت عليه السلطات غرامة قدرها 2322 دولاراً أسترالياً.

وهي إن أقرت بحقه في اقتناء هذا الثعبان من نوع "موريليا سبيلوتا" وتربيته، شددت على أنه يُمنَع تحت أي ظرف من الظروف إخراجه من المكان الذي سُجّل فيه، وحتى اصطحابه معه لركوب الأمواج.

وأوضحت وزارة البيئة في كوينزلاند، في بيان، أنّ "اصطحاب ثعبان إلى مكان عام، يُلزم صاحبه الحصول على تصريح لهذا الغرض".

شاهد: شاب يصطاد بيديه أكبر ثعبان بورمي في تاريخ فلوريداثعبان يبتلع امرأة في إندونيسياشاهد: بعد فرار ثعبان ملك الكوبرا.. إغلاق قسم الزواحف في حديقة حيوانات بستوكهولم

وتابعت: "إنّ الثعابين حيوانات دمها بارد، ورغم قدرتها على السباحة، تتجنّب المياه عموماً"، مضيفةً: "كان يُحتمل أن يجد الثعبان المياه باردة جداً، في حين أنّ الثعابين الوحيدة التي يُفترض أن تكون في المحيط هي ثعابين البحر".

وثعابين "موريليا سبيلوتا" هو نوع موجود في أستراليا وبابوا غينيا الجديدة، وقد يصل طولها إلى ثلاثة أمتار، ومع أنّها غير سامة، لكنّها تلتف حول فرائسها حتى تقتلهم اختناقاً. وتتغذى هذه الزواحف بشكل رئيسي على الطيور والسحالي والثدييات الصغيرة.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: بعد أسبوع على الفيضانات.. ليبيا تواصل البحث عن مفقوديها بينما تجرف الأمواج الجثث إلى الشاطئ سالفيني ولوبن يشكّلان جبهة موحّدة ضد "طوفان الهجرة" استعداداً للانتخابات الأوروبية شاهد: إنقاذ 471 مهاجرًا خلال أقل من 24 ساعة في البحر الأبيض المتوسط غرامة مالية ركوب الأمواج أستراليا حيوانات اعلانالاكثر قراءة تقرير جديد لـ"ناسا" حول الأجسام الطائرة.. مدير الوكالة: أؤمن بوجود حياة أخرى في هذا الكون شاهد: سباق للخيول العربية الأصيلة في شمال شرق سوريا الليبيون يقومون بإزالة الركام بعد الإعصار دانيال المدمّر شاهد: عدد كبير من الأفاعي داخل مرآب في أريزونا وصاحب المنزل يستنجد بشركة خاصة لتنقذه بعد التحذيرات الفرنسية من خطر إشعاعات هاتف آيفون 12 على الصحة شركة آبل تعلن أنها ستعيد تحديث الجهاز اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إيطاليا ليبيا فيضانات - سيول تغير المناخ عبد الفتاح البرهان أزمة المهاجرين جمهورية السودان قتل شرطة إعصار جفاف Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إيطاليا ليبيا فيضانات - سيول تغير المناخ عبد الفتاح البرهان أزمة المهاجرين My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غرامة مالية ركوب الأمواج أستراليا حيوانات إيطاليا ليبيا فيضانات سيول تغير المناخ عبد الفتاح البرهان أزمة المهاجرين جمهورية السودان قتل شرطة إعصار جفاف إيطاليا ليبيا فيضانات سيول تغير المناخ عبد الفتاح البرهان أزمة المهاجرين

إقرأ أيضاً:

عقوبة الحج بدون تصريح.. غرامة تصل لـ 10 آلاف ريال وترحيل من السعودية

عقوبة الحج بدون تصريح 2024.. بدأت المملكة الاستعداد لاستقبال موسم الحج 2024، وأكدت المملكة على ضرورة إصدار تصريح الحج للراغبين في أداء الفريضة من داخل البلاد، حيث ألقت القبض على عدد من المخالفين خلال الأيام الماضية.

الحج بدون تصريح 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الحج بدون تصريح 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

عقوبة الحج بدون تصريحمدة عقوبة الحج بدون تصريح 2024

أعلنت وزارة الداخلية السعودية عقوبة الحج بدون تصريح 2024، والتي بدأ تنفيذها من يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024، وتستمر حتى يوم 20 يونيو لحين انتهاء موسم الحج.

ويأتي ذلك في إطار اتباع تعليمات منظومة الحج 2024، خاصة بعد ما ألقت القوات القبض على عدد من المصريين القادمين للمملكة بتأشيرات زيارة شخصية راغبين في تأدية مناسك الحج، دون إصدار تصريح.

الحج بدون تصريحتصريح الحج 2024

ويسمح تصريح الحج بأداء مناسك الحج كاملة، دون أن يواجه الحاج الإعاقة في إكمال المناسك أو الاستفادة من الخدمات التي توفرها وزارة الحج لخدمة الحجاج في المملكة العربية السعودية.

الحج بدون تصريحعقوبة الحج بدون تصريح للزائرين 2024

وأوضحت وزارة الحج عقوبة الحج بدون تصريح للزائرين 2024، وهي تطبيق غرامة مالية على الشخص قيميتها 10 آلاف ريال سعودي.

ويتم تطبيق الغرامة على الحجاج الذين لا يمتلكون تصريح في مناطق الآتية: «مكة المكرمة، المدينة المنورة، المشاعر المقدسة، محطة قطار الحرمين بالرصيفة، مراكز الضبط الأمني، مراكز الفرز، مراكز الضبط الأمني المؤقتة».

وأهابت وزارة الداخلية المواطنين من ضرورة الالتزام بالتعليمات وأنظمة الحج لعام 1445 حتى ينعم الحجاج بالأمان خلال فترة تواجدهم في المملكة.

مناسك الحج 2024إصدار تصريح حج 2024

ويمكن للراغبين في أداء مناسك الحج داخل السعودية، الدخول على منصة أبشر لـ إصدار تصريح الحج 2024، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

- الدخول على منصة أبشر، من خلال الضغط على الرابـــــــــط.

- الضغط على الاستعلامات.

- تسجيل الدخول على الأحوال المدنية.

- اضغط على الاستفسار عن تصريح حج.

- سيتم عرض الصفحة الترحيبية للخدمات وشروط تصريح الحج.

- قم بإدخال البيانات الخاصة بك من رقم الهوية، تاريخ الميلاد، والرمز المرئي.

- اختر الاستفسار عن تصريح الحج.

- يعرض تصريح الحج ويمكنك استخدامه.

أداء مناسك الحجشروط إصدار تصريح حج 2024

أوضحت وزارة الحج والعمرة عن شروط إصدار تصريح حج 2024، التي لابد من توافرها في المتقدم للحصول عليها لأداء المناسك بشكل آمن، وتتمثل في:

- ألا يقل سن المرافق أو المحرم عن 12 سنة.

- أن يكون المحرم من الدرجة الأولى أو الثانية في القرابة وما غير ذلك يكون بموافقة لجنة التراخيص.

- يسمح بإضافة أفراد العائلة بمجموع 5 أشخاص بحد أقصى (محرم أو مرافق).

اقرأ أيضاًخطوة بخطوة.. تعرف على المناسك في اليوم التاسع من ذي الحجة «يوم عرفة»

«الإفتاء» توضح أعمال الحج في أيام التشريق الثلاث

بعثة الحج الطبية: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ10 آلاف حاجا مصريا من خلال 24 عيادة

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة في نيوزيلندا.. هجرة عدد ضخم من المواطنين إلى أستراليا
  • لماذا يجب عليك الجري كل يوم؟ 11 فائدة صحية للركض
  • العلماء يعثرون على سمكة قرش مرعبة قبالة سواحل أستراليا (فيديو)
  • عقوبة الحج بدون تصريح.. غرامة تصل لـ 10 آلاف ريال وترحيل من السعودية
  • شاهد.. كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال (فيديو)
  • تغريم كويتي خمسة آلاف دينار بسبب صور فاضحة
  • ما قصة المثلث الأحمر التي تندد به أستراليا على مبنى قنصلية أمريكا؟
  • فيديو.. ثعبان ضخم يبتلع امرأة في إندونيسيا
  • الأهلي يحسم صفقة بلعيد بعد إنهاء أزمة الـ100 ألف دولار.. فيديو
  • أستاذ اقتصاديات الصحة يكشف موعد انتهاء أزمة نواقص الدواء (فيديو)