امرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بايداع  جثة شخص مجهول الهوية، إلي  مستشفى الصحة النفسية والعصبية ،تحت تصرف النيابة العامة،   تم العثور  عليه غارقا بمياه ترعة الإسماعيلية بمنطقة أبو زعبل دائرة مركز شرطة الخانكة، حيث تبين أنه فى العقد الخامس من العمر يرتدى ملابسه، ولم يعثر بحوزته على أى أوراق ثبوتية، ولم يتعرف عليه أحد من أهالي المنطقة.

طلقة بالرأس وجثمان بالشارع.. جهود لكشف جريمة إنهاء حياة سائق بشبين القناطر جهود مكثفة لضبط المتهمين بالاعتداء على سائق تروسيكل وإنهاء حياته بالعبور

 

قرار جديد في العثور علي  جثة شخص مجهول الهوية غرق في ترعة الإسماعيلية

 وتلوت النيابة التحقيق، وأمرت بتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة، وكذلك نشر صورة المتوفي للوصول لأهليته، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية ،إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة ، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة يفيد العثور على جثة شخص طافية بمياه ترعة الإسماعيلية بمنطقة أبو زعبل دائرة المركز.

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وتمكن رجال الإنقاذ النهرى بالقليوبية من انتشال الجثمان، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشخص مجهول الهوية، فى العقد الخامس من العمر، يبلغ طوله نحو 165 سم،  يرتدي ملابسه، ولم يعثر بحوزته على أية أوراق ثبوتية تفيد في تحقيق شخصيته، ولم يتعرف عليه أحد من أهالي المنطقة، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية والعصبية، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة.

مصرع 6 اشخاص في  حادث تصادم سيارتين على طريق " الداخلة – شرق العوينات " بالوادي الجديد

كما لقى 6 أشخاص حتفهم ، فى حادث تصادم سيارة دوبل كابينة مع سيارة ملاكي على طريق " الداخلة – شرق العوينات " في محافظة الوادي الجديد، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة مستشفى الداخلة العام، وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقد ورد إخطار أمنى إلى مدير أمن الوادي الجديد، من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول 5 جثث ومصاب واحد توفى فيما بعد لمستشفى الداخلة العام، حيث تبين تصادم سيارة ربع نقل دوبل كابينة في سيارة ملاكي بمنطقة الكيلو 100 طريق " الداخلة – شرق العوينات" .

وأسفر الحادث عن مصرع كل من" محمد حسنى عيسى، 35 سنة من القاهرة، حسني عبد الكريم سيد، 50 سنة من الداخلة، عبد الجواد عبده جابر، 50 سنة من محافظة المنوفية، أحمد محمد عبد المطلب، 45 سنة، من مركز الداخلة، عمرو الشحات جمعة، 35 سنة من حي شبرا بالقاهرة، أحمد علي مصطفى سليم، 30 سنة من محافظة البحيرة. 

وانتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، ونقلت المتوفين والمصاب لمستشفى الداخلة العام، و تحرر محضر بالحادثة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ترعة الإسماعيلية جهات التحقيق بالقليوبية مركز شرطة الخانكة ترعة الإسماعیلیة شخص مجهول الهویة النیابة العامة جثة شخص سنة من

إقرأ أيضاً:

وزير الري يتفقد ترعة الإسماعيلية في جولة مفاجئة بمركز التل الكبير

تفقد الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، والمهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اليوم الجمعة، ترعة الإسماعيلية بمركز التل الكبير "موقع الكيلو متر ٧٥ صاولة"، في إطار استعدادات الوزارة لموسم أقصى الاحتياجات المائية.

وذلك بحضور المهندس محمد صالح رئيس مصلحة الري، المهندس إبراهيم عبد المنعم رئيس قطاع الري، المهندس أبوبكر الروبي رئيس الإدارة المركزية لصيانة المجاري المائية، المهندس رضا عبد الشافي رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظات القناة، المهندس محمد قاسم رئيس الإدارة المركزية بالشرقية، المهندس محمد توفيق مدير الإدارة العامة لري الصالحية، ولفيف من قيادات وزارة الموارد المائية والري والقيادات التنفيذية بمحافظة الإسماعيلية.

وفي مستهل الجولة، رحب المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، بالدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري على أرض محافظة الإسماعيلية، ناقلًا له تحيات وتقدير اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، ومشيدًا بالتعاون بين المحافظة ووزارة الموارد المائية والري، خاصة في أزمة انهيار جسر ترعة السويس بعزبة الكوبانية، متمنيًا مزيدًا من التعاون خلال الفترة المقبلة.

وتم خلال الجولة تفقد المجرى الملاحي لترعة الإسماعيلية، وأعمال التطهير الجارية بها، والتأكد من صيانة الجسور بشكل مستمر، ومناسيب المياه بالترعة، في إطار استعدادات الوزارة لموسم أقصى الاحتياجات المائية.

ووجه الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، بمتابعة رؤساء الإدارات المركزية للموارد المائية والري بالمحافظات( الإسماعيلية، السويس، الشرقية) لموقف التطهيرات على الطبيعة، بالتنسيق مع الإدارات العامة للري والصرف بنطاق الإدارة المركزية، واستيفاء وتدقيق بيانات منظومة تطهيرات الترع، والتي تم إنشاؤها لمتابعة موقف عمليات التطهيرات بالإدارات العامة للري.

وشدَّد وزير الري على أن موقف الاستعداد والجاهزية بكل إدارة، وعدد الشكاوى خلال موسم أقصى الاحتياجات يعد أحد الأدوات المهمة لتقييم أداء العاملين بالإدارات المختلفة، وانعكاس ذلك على الحوافز والترقيات.

موجهًا برفع ورد النيل من على جانبي الترعة فور انتهاء أعمال التطهير، وبحث كيفية إعادة استخدامه مرة أخرى في بعض الصناعات لتحقيق أقصى استفادة ممكنة منه، والحفاظ على البيئة.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب داخل حظيرة مواشي في الشرقية
  • جهود أمنية لكشف غموض واقعة العثور على جثة صبي بالشرقية
  • العثور على جثة صبى داخل حظيرة مواشى بالشرقية
  • العثور على جثة فتاة مجهولة الهوية وسط السليمانية
  • وزير الموارد المائية ونائب محافظ الإسماعيلية يتفقدان ترعة التل الكبير
  • وزير الري يتفقد ترعة الإسماعيلية في جولة مفاجئة بمركز التل الكبير
  • إصابة شخص إثر انقلاب موتوسيكل بمركز الغنايم في أسيوط
  • انتشال جثمان طفل غرق أثناء استحمامه في ترعة بجهينة
  • تحرك قضائى جديد بقضية سفاح التجمع.. تعرف عليه
  • تعيين حراسة على شقة سفاح التجمع الخامس ومنع الدخول لمسرح الجريمة