"لعنة المسرح"..وفاة الممثل الشاب أحمد عصام بشكل مفاجئ بعد أن واجه مصير شقيقه..أعلنت مصممة الأزياء ريم العدل وفاة نجلها الممثل الشاب أحمد عصام عبر صفحتها على "الفيس بوك" وكتبت: "اخدت قلبي معاك يا حبيب قلب امك ربنا يرحمك يغفرلك ويثبتك عند السؤال ويجعلك من اهل الجنة يا حبيب قلبي.. هتوحشني قوي ربنا يرحمك ويصبرني علي فراقك يا حبيبي"

وكان الفنان الشاب أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي، وكان يشارك بالعرض أمس على المسرح وتمت صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة.

سبب وفاة الممثل أحمد عصام

توفي الفنان أحمد عصام، بسبب حادث سير تعرض له أثناء عودته من المسرح بعد عرض مسرحية "تشارلي"، وكان قد فارق شقيقه محمد عصام الحياة في العام الماضي، نتيجة تعرضه لحادث سير أيضًا أثناء ذهابه إلى المسرح.

 


نجوم الفن ينعون الفنان الشاب أحمد عصام بعد أشرف مصيلحي.. وفاة الفنان الشاب أحمد عصام نقابة المهن الموسيقية تنعى دينا الشربيني في وفاة والدتها الدكتور مصطفى ثابت يعزي الأستاذة أمينة شلباية في وفاة والدتها عاجل.. وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني

نعي محمد جمعة وفاة الفنان الشاب أحمد عصام وكشف مشاركته معاها في أحد الأعمال السابقة حيث كتب
:"أحمد عصام الشاب الجميل اللي مثل دور ابني في مسلسل الوصية..توفي إلى رحمة الله، نسالكم الدعاء".

ونعى الفنان عادل شعبان الفنان أحمد عصام بكلمات مؤثرة حيث كتب: "لا إله إلا الله، لا حول ولا قوة إلا بالله، بمزيد من الأسى والحزن أنعي وفاة الفنان الشاب أحمد عصام، الذي توفي إلى رحمة الله إثر حادث أليم أثناء عودته من المسرح ليلحق بأخيه الذي توفي منذ سنوات في حادث أليم خلال ذهابه للمسرح".

وتابع عادل شعبان عن أحمد عصام قائلًا: "أحمد كان أصغر وأشطر ممثل وبطل مسرحية عبور وانتصار، الله يرحمك يا أحمد ويرحم أخوك، ويصبر قلب أمكم المسكينة نوال الموظفة بالمسرح القومي للطفل، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ما لا تعرفه عن أحمد عصام عقب وفاته بشكل مفاجئ تعرف على موعد ومكان عزاء والدة دينا الشربيني عاجل | دينا الشربيني تعلن موعد عزاء والدته وتطلب الدعاء لها

تخرج الفنان أحمد عصام في أكاديمية الفنون بالجيزة، وكان من أحد أعضاء مسرحية "تشارلي شابلن"، شارك في طفولته في عدد من المسرحيات الاستعراضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عصام الشاب أحمد عصام وفاة أحمد عصام اليوم احمد عصام اليوم حادث احمد عصام وفاة الشاب أحمد عصام دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

يسرا تقدم العزاء للمطرب محمود الليثي في وفاة والدته

نعت الفنانة يسرا، الفنان محمود الليثي، في وفاة والدته، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا أمس الجمعة بعد مرورها بأزمة صحية.

وكتبت يسرا، عبر حسابها على «إنستجرام» ناعية والدة محمود الليثي، قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء للصديق العزيز محمود الليثي، في وفاة والدته، تغمدها الله بواسع رحمته، ألهم أسرته الصبر والسلوان».

والدة محمود الليثيوفاة والدة محمود الليثي

وكانت والدة محمود الليثي، رحلت عن عالمنا، امس الجمعة، متأثرة بأزمة صحية مزمنة، وكتب: «البقاء لله وحده لا شريك له.. أمي ماتت، لا إله إلا الله.. محمد رسول الله.. أمي ماتت، البقاء والدوام لله.. أمي في ذمة الله».

وكان عدوية نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم قد أعلن أيضًا عن وفاة والدة محمود الليثي وحمادة الليثي، وكتب عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «إنا لله وإنا إليه راجعون أمي الثانية والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون».

ونشر الليثي، منشورًا عبر خاصية الإستوري، وجاء فيه: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله، عزاء المغفور لها أمي يوم الأحد بمسجد عمر مكرم.. شكرا على تعازيكم ومواساتكم».

جنازة والدة المطرب محمود الليثي

وكانت شيعت جنازة والدة الفنان محمود الليثي، أمس الجمعة، من مسجد الحصري بمنطقة 6 أكتوبر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم، الفنان عمر كمال، وعبد الباسط حمودة، وكذلك، المنتج أحمد السبكي.

اقرأ أيضاًموعد ومكان عزاء والدة المطرب محمود الليثي

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 29.. القنبلة في غرفة محمود الليثي | فيديو

مسلسلات رمضان 2024.. محمود الليثي يشارك كواليس مسلسل «المعلم» (صور)

مقالات مشابهة

  • سعد الصغير يعلن تأجيل طرح أغنيته الجديدة بسبب وفاة والدة محمود الليثي
  • أسباب اعتذار تامر فرج عن العرض المسرحي "العيال فهمت"
  • تامر فرج يعتذر عن عدم المشاركة في مسرحية العيال فهمت
  • مصير صادم ينتظر الفنان عباس ابو الحسن بعد وفاة ضحيته.. "تفاصيل" عقوبته بالقانون
  • في ذكرى ميلاده.. نجيب سرور يحكي تاريخ الفن والأدب
  • يسرا تقدم العزاء للمطرب محمود الليثي في وفاة والدته
  • كريم فهمي يدعم شقيقه في فيلم عصابة المكس.. يظهر كضيف شرف
  • غرامة أم سجن.. ما مصير الفنان عباس أبو الحسن بعد وفاة إحدى ضحاياه؟
  • «الممثل بين المسرح والتلفزيون».. محور حديث المقهى
  • أحمد السبكي ينعى الفنان محمود الليثي في وفاة والدته