وزارة مالية اقليم كوردستان تباشر بتوزيع رواتب شهر تموز غدا الاثنين

.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي اقليم كوردستان وزارة المالية توزيع الرواتب

إقرأ أيضاً:

«التحالف الوطني» يوزع الحلوى والألعاب على الأطفال في عدد من المحافظات

وزّع التحالف الوطني الهدايا على الأطفال والأسر خلال صلاة عيد الأضحى بمختلف المحافظات، إذ قامت أمانة التحالف بكفر الشيخ بتوزيع الحلوى والألعاب على المصلين والأطفال عقب صلاة عيد الأضحى المبارك، في إطار حرص التحالف على نشر البهجة والسعادة في مختلف المناسبات.

وحرصت الأمانة على التواجد في مختلف مساجد المحافظة، مشاركة أبناء كفر الشيخ فرحتهم بالعيد، ونشر الروح الإيجابية والترابط الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

وفي محافظة المنيا، شاركت أمانة التحالف الأطفال فرحة عيد الأضحى المبارك، من خلال توزيع الألعاب والحلوى في ساحات الصلاة عقب أداء صلاة العيد، بالإضافة إلى التواجد في الميادين العامة بالمحافظة لاستكمال عملية توزيع الهدايا على المارة من أبناء المحافظة، ومشاركتهم فرحتهم وإدخال السعادة على قلوبهم.

واحتفلت امانة محافظة شمال سيناء للتحالف الوطني، بعيد الاضحي المبارك، حيث نظمت فعاليات ترفيهية وتوزيع هدايا وحلوى على المصلين والأطفال في الساحة الشعبية بالعريش، بحضور جمع غفير من المواطنين، وتضمنت الفعاليات ألعابًا ترفيهية للأطفال، وعروضًا فنية، وتوزيع الهدايا والحلوى على المشاركين.

وفي محافظة الفيوم، حرص التحالف الوطني على التواجد عقب صلاة العيد مع الأطفال الأيتام بدار عائشة حسانين، ومشاركتهم فرحة عيد الأضحى بتوزيع الحلوى والهدايا والعيديات عليهم وتنظيم أنشطة ترفيهية لهم، فضلا عن تسليم دار الأيتام لحوم الأضحية ابتهاجا بالعيد، وقد عبر الأطفال عن سعادتهم بهذا التواجد، مشيدين بالدور الذي تقوم به مؤسسة الجارحي عضو التحالف الوطني لإسعادهم في مختلف المناسبات على مدار العام. 

بدورها قامت أمانة الإسماعيلية بتوزيع الحلوى على المصليين بعد صلاة عيد الاضحى المبارك، بينما قامت أمانة محافظة الغربية بتوزيع 20 ألف علبه حلوي على الاطفال والمصليين بعدة مراكز لإدخال البهجة والسرور علي المواطنين في عيد الأضحي المبارك.

وقامت امانة التحالف الوطنى بمحافظة البحر الاحمر بتنظيم ساحات صلاة العيد وتوزيع الشنط التي تحتوي على لعب للاطفال واظرف معايدات مالية كما قامت بتوزيع قطع من الحلوة على الاطفال والمصليين، وفي القليوبية وزع التحالف الحلوى والهدايا على الأطفال بشبرا الخيمة.

وحرصت مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، على مشاركة أهالي محافظة البحيرة فرحة عيد الاضحي المبارك، ونشر البهجة والسعادة بين الأطفال، وذلك من خلال فعاليات متنوعة أقيمت في مختلف أنحاء المحافظة، وذلك بتوزيع الهدايا على الأطفال، شملت البالونات والشوكولاتة وألعاب الأطفال، بالإضافة إلى تنظيم كرنفال ضخم للبالونات فوق المسجد، حيث تم إطلاق البالونات الملونة في الهواء، مما أضفى أجواءً من البهجة والفرحة على المكان.

وأوضح التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن هذه المبادرة تأتي ضمن جهوده لدعم الفئات الأكثر احتياجًا، وإدخال السعادة على قلوبهم في مختلف المناسبات، وتعزيز قيم التكافل والتضامن بين أفراد المجتمع،واستمرار المشاركة المجتمعية في مختلف المناسبات.

مقالات مشابهة

  • «التحالف الوطني» يوزع الحلوى والألعاب على الأطفال في عدد من المحافظات
  • ملتقى توظيف لسلسلة تجارية كبرى.. رواتب مجزية وحوافز سنوية
  • كشف رواتب العليمي وحكومته
  • بتوزيع 136 رأساً من الأبقار.. الهيئة العامة للأوقاف تدّشن مشروع إطعام 
  • التعليم النيابية:الإقليم لا يعترف بما يصدر من وزارة التعليم الاتحادية
  • وفاة أول حاج من اقليم كوردستان
  • منظمة أمريكية: تركيا نفذت قرابة 1000 هجوم على اقليم كوردستان خلال 6 أشهر
  • نزاهة تباشر قضية حادث انهيار مبنى سكني في جدة
  • هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر قضية جنائية
  • استقبال طلبات تغيير مراكز اقتراع وفرز الناخبين حتى 10 تموز