تستكمل محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم الاثنين، ثاني جلسات محاكمة زوج ومديرة منزل مذيعة شهيرة فى واقعة وفاة مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلبهم بمدينة الشيخ زايد.

مصرع نجل لاعب الزمالك السابق في حلوان.. محاكمة عاجلة اليوم المعلمة هنادي بتجيلنا الزباين.. اعترافات تفصيلية ضد قوادة المتعة فى الجيزة


وأحالت النيابة العامة بأكتوبر المتهمين للمحاكمة الجنائية، في وقت سابق وحددت جلسة لنظر أولى جلسات المحاكمة أمام محكمة جنح الشيخ زايد.


استمعت النيابة العامة لأقوال زوجة المجنى عليه، والتى شهدت بنقل زوجها يوم الحادث عقب وقوعه إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الشيخ زايد، حيث أجريت له إسعافات أولية نُقل على أثرها إلى مستشفى عام آخر، حيث تلقى جرعة واحدة من مصل تطعيم «عقر الكلب»، ثم نُقل إلى مستشفى آخر لإجراء العمليات الجراحية اللازمة له، وتلقى الجرعة الثانية من المصل، وخلال البدء فى إجراءات التدخلات الجراحية بالمستشفى الأخير، وتلقيه المخدر تمهيدًا لها، توقفت عضلة قلبه عن العمل، وفقد المجنى عليه وعيه، حيث قدمت الشاهدة سندًا لذلك تقريرًا طبيًّا ثابتًا فيه تفصيلات حالة المتوفى الطبية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مذيعة إجراء العمليات إجراء العمليات الجراحية العمليات الجراحية المستشفيات الخاصة جلسات المحاكمة جنح الشيخ زايد مذيعة شهيرة مدينة الشيخ زايد الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

إثر جريمة بشعة هزت الشارع الكويتي.. تأييد حكم الإعدام على الشيخ صباح السالم الصباح

قضت محكمة الاستئناف الكويتية، اليوم الأحد، بإعدام الشيخ صباح السالم الصباح، قاتل بطل سباق الدراجات المائية الكويتي عبد العزيز الزعتري‬⁩.

إقرأ المزيد جريمة هزت الشارع الكويتي.. الحكم بإعدام الشيخ صباح السالم الصباح

وشهدت محافظة مبارك الكبير في مساء اليوم العاشر من شهر أبريل الماضي، جريمة مروعة راح ضحيتها الزعتري، بعد أن اقدم شخص بإطلاق 10 رصاصة عليه أمام منزله، ولاذ بالفرار إلى جهة غير معلومة.

وتمكن قطاع الأمن الجنائي في وقت لاحق من ضبط المشتبه به والسلاح المستخدم بالجريمة، وتمت إحالته إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

من جهته، قال محامي ورثة المجني عليه بشار النصار: "لم أستغرب هذا الحكم العظيم من قضائنا النزيه بشكل عام والدائرة الجنايات المستأنفة السادسة بشكل خاص، فهذا القضاء الشامخ يحق الحق ويحكم بالعدل، ولا يميز بين كبير أو صغير، بين شيخ أو مواطن".

وأضاف: "فالجميع أمامهم سواسية في القانون، نعم إنه القضاء الكويتي الذي لا سلطان عليه، ونعم هذه هي الكويت تحت قيادة حضرة صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد وولي عهده الأمين سمو الشيخ صباح الخالد".

عاجل / محكمة الاستئناف تؤىد إعدام الشيخ صباح السالم الصباح قاتل المواطن عبدالعزيز الزعتري.

• القاتل أطلق 14 طلقة نارية المجني عليه أمام منزله في ضاحية صباح السالم خلال العام 2022. pic.twitter.com/jqgRJr0X7K

— المجلس (@Almajlliss) June 9, 2024

المصدر: صحيفة الراي

مقالات مشابهة

  • محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا لتسببه فى وفاة سائق بالطالبية.. اليوم
  • خليفة وزايد بن طحنون بن محمد يقدمان واجب العزاء في وفاة سالم عبدالله العرياني
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • خليفة بن طحنون بن محمد وزايد بن طحنون بن محمد يُقدِّمان واجب العزاء في وفاة سالم عبدالله العرياني
  • إحالة المتهمين بإنهاء حياة طفل شبرا والتمثيل بجثمانه إلى محكمة الجنايات
  • محكمة الجنايات تقرر تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عمله بالفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عمله في الفيوم لـ أغسطس المُقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج لجلسة 12 يونيو
  • إثر جريمة بشعة هزت الشارع الكويتي.. تأييد حكم الإعدام على الشيخ صباح السالم الصباح