شهدت مدينة الغردقة في محافظة البحر الأحمر لحظة تأكيد وحدة الشعب المصري وترابطه الوطني، حيث قام القمص يوأنس أديب، راعي الكنيسة الكاثوليكية بتوزيع حلوى المولد النبوي الشريف على المسعفين بمرفق إسعاف البحر الأحمر.

وأوضح القمص يوأنس أديب أن هؤلاء المسعفين والعاملين في مرفق إسعاف البحر الأحمر يعتبرون "الجنود المجهولين" الذين يقدمون جهودًا كبيرة في إنقاذ حياة المواطنين ونقل المرضى.

وأكد أن هذه الزيارة تأتي كتكريم لجهودهم وتعبيرًا عن تضامن المسيحيين مع المسلمين في مصر.

وشدد القمص يوأنس أديب على أهمية الروحانية الدينية المشتركة بين الأديان المختلفة، وأن المشاركة في المناسبات الدينية مثل ذكرى المولد النبوي تعكس التواصل الإيجابي بين مختلف الأديان والثقافات في مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حلوى المولد مرفق إسعاف البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر: نجاح تصعيد الحجاج بمشاركة 1542 ممارسًا صحيًا في عرفة

أوضحت هيئة الهلال الأحمر السعودي مشاركة 1542 ممارسًا صحيًا ومتطوعًا في عرفة وأكثر من 298 عربة وآلية و763 وحدة تشغيلية.
وأكدت تسخير الهيئة كافة إمكانياتها من القوى البشرية وأسطول خدمتها الإسعافية الأرضية والجوية للتكامل مع المنظومة الصحية المشاركة في الحج تحت قيادة وزارة الصحة لضمان صحة الحاج، وخلق مزيد من التسهيلات في الخدمة الطبية الطارئة المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.
أخبار متعلقة نائب أمير مكة يعلن نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر عرفات إلى مزدلفةأمراء المناطق يهنئون القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نجاح تصعيد الحجاج بمشاركة 1542 ممارس صحي ومتطوع في عرفة سيارات إسعاف كهربائيةويشارك أسطول الهيئة في الحج بالعديد من الأليات تشمل سيارات إسعاف وسيارات إسعاف كهربائية صديقة للبيئة، ووحدات الاستجابة السريعة مثل الدراجات النارية والكهربائية، إضافة إلى الوحدات النوعية مثل الحافلة الإسعافية ومركبات الاستجابة للبلاغات النوعية، والوحدات الأصغر والتي تمتاز بالمرونة في الدخول للأماكن الضيقة كعربات الجولف، والمركبة الكهربائية والدراجات والسكوتر الكهربائي.
واستعرضت الهيئة خلال جولة وزير الصحة على أسطول الإسعاف الجوي المشارك في الحج، والذي يبلغ عددها سبع طائرات عامودية تخدم من خلال عدة مهابط في المشاعر المقدسة.

مقالات مشابهة

  • القمص سمعان راتب يترأس أنشطة الأقباط بكنيسة القديس يوسف.. شاهد
  • إسعاف البحر الأحمر ترفع الاستعداد لتأمين المساجد والشواطئ والطرق المؤدية للمحافظة في العيد
  • إسعاف البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك
  • وفد الكنيسة الكاثوليكية يهنئ محافظ جنوب سيناء بعيد الأضحى
  • الهلال الأحمر: نجاح تصعيد الحجاج بمشاركة 1542 ممارسًا صحيًا في عرفة
  • السفير الفرنسي يتعرف على تاريخ الكنيسة الكاثوليكية بالقاهرة
  • الڤاتيكان ينشر وثيقة "الأوّليّة البابويّة" لاستعادة وحدة الكنيسة
  • القمص تيموثاؤس يترأس أنشطة الأقباط بكنيسة أبي سيفين
  • القمص بقطر نسيم يبدأ فعاليات الخمسين المقدسة بكنيسة العذراء
  • «الكنيسة الكاثوليكية« تكشف تفاصيل طقس عيد الصعود بين الحاضر والماضي