تركيا – احتلت شركة توغ (TOGG) للسيارات الكهربائية، المركز الأول في قائمة أبرز الشركات الناشئة في تركيا لعام 2023 على منصة “لينكدإن” (LinkedIn).

وأوضح بيان صادر عن الشركة يوم الأربعاء، أن “العلامة التجارية توغ بنت مستقبل التنقل جنبا إلى جنب مع شركاء الأعمال من مختلف القطاعات في رحلتها في قطاع السيارات”.

وأضافت أن النجاح الأخير هو إدراجها ضمن قائمة أبرز الشركات الناشئة للعام 2023، وتصدرها المركز الأول في منصة “لينكدإن”.

وذكرت أن القائمة تعد وفق معايير “نمو العمالة” و”تفاعل الشركة مع الباحثين عن الوظائف والموظفين” و”الاهتمام التجاري” و”جذب أفضل المواهب”.

وسلمت الشركة في أغسطس/ آب الفائت 1965 سيارة لأصحابها، مسجلة بذلك رقما قياسيا منذ بدء الإنتاج.

وتهدف الشركة إلى تسجيل رقم قياسي جديد في سبتمبر/ أيلول الجاري، من خلال تسريع عمليات الإنتاج وزيادة عدد الورديات.

وفي 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، احتفلت تركيا بإنتاج أول سيارة محلية إيذانا ببدء التصنيع التسلسلي لسيارتها الكهربائية “توغ”.​​​​​​​

وتمتلك أنقرة الحقوق الفكرية والصناعية للسيارة بنسبة 100 بالمئة، وتسعى من خلالها إلى بناء علامة تجارية عالمية وتشكيل نواة لنظام تنقل تركي متكامل.

 

الأناضول

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

روبين: حصول الأردن على جائزة أفضل بعثة حج يتوقف على إدارة “الأوقاف” للخدمات والمشاعر

#سواليف

قال الخبير في قطاع الحج والعمرة #بلال_روبين إن #موسم_الحج لهذا العام سيكون الأميز في تاريخ #الأردن بسبب وسائل النقل الحديثة ، فضلا عن جودة #الفنادق في المدينة المنورة والتي تبعد أقل من 300 متر عن الحرم النبوي، وما بين 1000-1500 متر عن الحرم المكي.

وأضاف ايضا روبين أن النقلة النوعية بسبب الانتقادات الكبيرة التي وجّهت من قبل جمعية وكلاء السياحة والسفر للوزارة في الموسم السابق بخصوص عرفة ومنى. مما أدى إلى التصحيح في موسم الحج لهذا العام، حيث أن المشاعر مميزة جدا، فمشعر منى ليس في مناطق تبعد 5 كيلومتر كما كان في السنوات السابقة. ومشعر عرفه أيضا يتمتع هذا الموسم بخدمات وموقع مميز .

وبين روبين أن فرصة حصول #بعثة_الحج_الأردنية على المركز الأول التي تُصدرها وزارة الحج السعودية لأفضل بعثة حج تمثّل بلدها ستكون كبيرة جدا هذا الموسم، كون كل المعطيات متوفرة وموجودة لدينا.

مقالات ذات صلة “تمكين” تُنظم فعاليات للعائلة والأطفال بالرصيفة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال 2024/06/13

وتوقع روبين أن يحصل الأردن على جائزة أفضل بعثة حج لهذا العام، مؤكدا أن الخدمات التي تقدمها وزارة الأوقاف من نقل وسكن وتجهيزات استثنائية في مشعري عرفة ومنى، ما يجعل الفرصة مهيأة تماما لحصد الأردن للجائزة.

وختم روبين أن الأمور متوقفة على حسن الإدارة والتخطيط والتنظيم والتفويج والتنفيذ لهذه الخدمات، لافتا إلى أن الأردن سيحصد المركز الأول كأفضل بعثة حج إذا نجحت الوزراة في إدارة المشهد، أما إذا لم يحصد الأردن المركز الأول مع كل هذه الامتيازات والفرص السانحة، فمعنى هذا أن الوزارة لم تنجح في إدارة موسم الحج الحالي لحصد جائزة افضل بعثه .

وعبر روبين عن شكره لجميع شركات الحج والعمرة الذين يعملون دوما لصالح الحجاج وراحتهم، موجها الشكر أيضا لوزارة الاوقاف ممثلة بوزيرها وجميع كوادر الوزارة .

مقالات مشابهة

  • 13 شركة تركية ضمن قائمة العقوبات الأمريكية على روسيا
  • روبين: حصول الأردن على جائزة أفضل بعثة حج يتوقف على إدارة “الأوقاف” للخدمات والمشاعر
  • تركيا توقع مع الولايات المتحدة عقدا لتوريد مقاتلات “إف-16”
  • حزب سياسي جديد في تركيا يحمل اسم “كوتلو”
  • العقوبات الأمريكية تقف عائقًا بين موسكو وأنقرة
  • شركة “كي” تركد تفاعل المواطنين مع الدفع الإلكتروني
  • دبي القابضة تعلن عن الفائز والحاصل على المركز الثاني في تحدي الاستدامة العالمي “ابتكر من أجل الغد”
  • إدراج وبدء تداول أسهم “ألف للتعليم” في سوق أبوظبي للأوراق المالية
  • شركة “الفطيم للنقل الكهربائي” تعلن عن شراكة إقليمية مع “أوبر”
  • “إينيرسول” المملوكة لـ”أدنوك للحفر” و”ألفا ظبي” ترفع حصتها في “جوردون تيكنولوجيز” إلى 67.2%