الراي:
2024-06-12@15:14:31 GMT

راتكليف ينوي الاستحواذ على 25 في المئة في «يونايتد»

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT


ينوي الملياردير البريطاني جيم راتكليف، المرشّح لشراء نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، تعديل عرضه من أجل الدخول أخيرا إلى رأسمال النادي بشراء 25 في المئة من أسهم النادي، بحسب ما ذكرت قناة «سكاي نيوز».
وأوضحت أنه بإمكان «راتكليف الآن أن يسعى الى الحصول على حصة تبلغ نحو 25 في المئة في إطار اقتراح لإنهاء عملية البيع المضنية، بعد أن أراد في البداية إجراء عملية استحواذ على الغالبية».

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

إيداع مدير مسح الأراضي في بومرداس ومحافظ عقاري وخبير قضائي الحبس المؤقت بتهمة نهب العقار

أصدر مجلس قضاء بومرداس، اليوم الثلاثاء، بيانا صحفيا حول قضية فساد ونهب أراضي الدولة في بلدية خميس الخشنة.

وجاء في البيان، أنه “عملا بأحكام المادة 11 من قانون الإجراءات الجزائية يعلم وكيل الجمهورية لدى محكمة بومرداس الرأي العام، أنه في إطار محاربة مظاهر الفساد والتعدي على أراضي الدولة وممتلكاتها أمرت النيابة فصيلة الأبحاث للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببومرداس بفتح تحقيق ابتدائي حول وقائع فساد وتزوير محررات أدت إلى الاستحواذ على أراضي الدولة على مستوى بلدية خميس الخشنة - ولاية بومرداس.”

وبتاريخ اليوم 2024/06/11، يضيف المصدر ذاته، تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة وفتح تحقيق قضائي ضد (9) متهمين.

ويتعلق الأمر بمدير مسح الأراضي والحفظ العقاري لولاية بومرداس ومحافظ، عقاري بجناية التسبّب في التعدي على أراضي الدولة من طرف الغير بسبب عدم القيام بالالتزامات المفروضة في التشريع و التنظيم المعمول بهما لحمايتها وجنح إساءة استغلال الوظيفة والتبديد العمدي لممتلكات عمومية.
وكذا موثق وخبير قضائي بجناية تحرير محررات من أعمال وظيفته بطريق الغش للأول وجنحة إبداء رأي و تأييد وقائع غير مطابقة للحقيقة عمدا للثاني وجنحة المشاركة في الاستحواذ دون وجه حق على أراضي الدولة واستغلالها لكليهما.
كما تم فتح تحقيق قضائي ضد (05) مستفيدين، بجنح الاستحواذ دون وجه حق على أراضي الدولة واستغلالها والمشاركة في إساءة استغلال الوظيفة وفي التبديد العمدي لممتلكات عمومية والإدلاء بإقرارات ومعلومات كاذبة للحصول على وثيقة إدارية لغرض إثبات حق الأفعال المنصوص والمعاقب عليها بموجب قانون العقوبات قانون الوقاية من الفساد ومكافحته، قانون حماية أراضي الدولة والمحافظة عليها، وقانون مكافحة التزوير واستعمال المزور.
وبعد استجواب المتهمين الحاضرين من طرف قاضي التحقيق أصدر أمرا بإيداع مدير مسح الأراضي والمحافظ العقاري والخبير القضائي ومستفيدين اثنين (02) ووضع ثلاثة (03) مستفيدين تحت نظام الرقابة القضائية، وسيتم مواصلة التحقيق مع الموثق المحبوس في قضية أخرى.

مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف لـ CNN مستقبل تين هاغ مع مانشستر يونايتد
  • هل يتحول مان يونايتد لمصنع نجوم الدوري السعودي؟
  • موقف تين هاج من الاستمرار في تدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل
  • مجموعة أومورفيا التابعة لـ “ملتيبلاي” تستحوذ على “ذا جرومينج كومباني هولدينج”
  • إيداع مدير مسح الأراضي في بومرداس ومحافظ عقاري وخبير قضائي الحبس المؤقت بتهمة نهب العقار
  • صندوق الثروة السيادي السعودي ينوي تدشين رابطة جديدة للملاكمة
  • خوض مباريات تجريبية للهلال قبل المعسكر
  • عيساوي: بيعة البرهان
  • أمريكا واليابان تتفقان على مزيد من المناقشات حول تحديد فرص الإنتاج المشترك للصواريخ
  • هل يجوز الحج والأضحية بالتقسيط؟ الإفتاء تجيب (فيديو)