الاقتصاد نيوز-بغداد

نمت إيرادات شركة بغداد للمشروبات الغازية  المعروفة باسم "بيبسي بغداد"، بنسبة 12.38٪ خلال الأشهر التسعة الأولى من العام 2023 بالمقارنة مع نفس الفترة من العام 2022. 
ووفقا للبيانات المالية خلال الفصل الثالث من العام الحالي، فان إيرادات الشركة بلغت 566.4 مليار دينار بينما كانت بنفس الفترة من العام الماضي 504 مليار دينار.

 
وارتفعت أرباح الشركة، بنسبة 139٪، اذ حققت 97.2 مليار دينار، بينما في نفس الفترة من العام الماضي بلغت 40.7 مليار دينار، ويعود الارتفاع الى تقليل نفقات الشركة، وزيادة الإيرادات التحويلية.

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار ملیار دینار من العام

إقرأ أيضاً:

في يوم عرفة.. توزيع مليار لتر من المياه على مكة والمشاعر المقدسة

أوضحت شركة المياه الوطنية أن كميات المياه التي تم ضخها وتوزيعها عبر الشبكات العامة يوم الوقف بصعيد عرفات على مكة المكرمة والمشاعر المقدسة قاربت المليار لتر من المياه ، كان نصيب المشاعر المقدسة منها (286) مليون لتر ، فيما وُزع ما يزيد على (704) ملايين لتر من المياه في الشبكات العامة لمكة المكرمة.
وبيّنت الشركة أن توزيع المياه تم عبر الشبكات العامة على مدار الساعة، بإشراف ومتابعة عدد من مهندسي الشركة ومراقبيها من مناطق العمل بمراكز التشغيل والصيانة التي تغطي مكة والمشاعر المقدسة.
أخبار متعلقة وزير الإعلام يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك"الصحة" تجدد تحذيرها للحجاج من التعرض لأشعة الشمس خلال هذه الساعات

جمالُ العيد يزداد بخدمة ضيوف الرحمن..
أوضاع تشغيلية مستقرة، تسجلها منظومتنا خلال 24 ساعة الماضية..#يسر_وطمأنينة pic.twitter.com/aNE64Ka9Iv— شركة المياه الوطنية (@nwc_media) June 16, 2024
وأضافت الشركة أن عملياتها التشغيلية وإمدادات المياه تسير وفق ما خطط له مسبقاً لخدمة الحجيج، بضخ مستمر على مدار الساعة للمشاعر المقدسة ومرافق المسجد الحرام ، بالإضافة إلى مواصلة ضخ المياه للأحياء المخدومة بالشبكة في مكة المكرمة بمعدل 21 ساعة يوميًا ، مؤكدة عدم حدوث أي انقطاعات مؤثرة في عملياتها التشغيلية مع استمرارية الجاهزية التامة للفرق الميدانية لمباشرة ومعالجة أي طارئ.
وأشارت الشركة إلى أنها أجرت في يوم عرفة أكثر من (4840) فحصًا مخبريًا وذلك للتأكد من جودة المياه المقدمة لضيوف الرحمن من خلال المختبرات الثابتة والمتنقلة في مكة والمشاعر المقدسة.

مقالات مشابهة

  • بسماية غاضبة وتنتظر إجابة عاجلة: تكرار انقطاع الكهرباء مؤامرة تتعلق باعفاء أحد المسؤولين
  • في يوم عرفة.. توزيع مليار لتر من المياه على مكة والمشاعر المقدسة
  • المداخيل الجمركية تحقق ارتفاعا غير مسبوق بلغ أزيد من  132 مليار درهم خلال سنة 2023 (تقرير)
  • الاتحاد يتراجع عن صفقة ناتشو
  • بغداد ترسل 20 مليار دينار لإقليم كوردستان مستحقات المزارعين
  • صندوق المقاصة يصرف حتى الآن نصف ما أنفقه في الفترة نفسها العام الماضي
  • تراجع سيسكو بنسبة 5.8% منذ تقرير الأرباح الأخير.. هل تنتعش؟
  • الجمارك تحقق عائدات قدرها 87 مليار درهم منذ مطلع العام رغم تراجع حجم ضريبة المحروقات
  • تراجع عجز الميزانية إلى النصف منذ مطلع هذا العام بالمقارنة مع مستواه في 2023
  • تتبع بيانات الحرائق في العراق.. تسجيل رابع أعلى حصيلة أسبوعية طوال الـ12 شهرا الماضية