الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "ملخص أخبار الرياضة اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:

الأهلي يستهدف 4 صفقات

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن النادي الأهلي، يراقب بعض اللاعبين في الدوري المصري في مختلف المراكز، للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة".

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي يضع المغربي وليد الكرتي والمدافع أسامه جلال ثنائي بيراميدز، اللذان ينتهي عقودهم مع ناديهم بنهاية الموسم الجاري، ويرفضوا تجديد التعاقد حتى الآن على طاولة المفاوضات".

لمتابعة باقي تفاصيل الخبر من هنا

أمير هشاممفاجأة في رحيل إمام عاشور من الزمالك

أبدى سيد عبد الله "نيمار" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اندهاشه من انتقال إمام عاشور لاعب الأبيض السابق إلى النادي الأهلي.

وأضاف: "إمام عاشور مجنون بالزمالك أكثر من أحمد فتوح لكن فتوح ابن النادي، ومجنون في غرفته فتوح مع الزمالك خلال الفترة المقبلة بالرغم من تلقيه العديد من عروض المغرية".

لمتابعة باقي تفاصيل الخبر من هنا

إمام عاشورمصير أوسوريو من الرحيل عن الزمالك

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مستاء من بعض الأحداث داخل النادي".

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "أوسوريو يشعر باستياء كبير من الأنباء التي تتردد عن اقتراب رحيله وعدم وجود الاستقرار بالنسبة له، وينتظر وصول المجلس الجديد لتحديد موقفه".

لمتابعة باقي تفاصيل الخبر من هنا

خوان كارلوس أوسوريوصدمة برشلونة قبل الكلاسيكو

تلقى نادي برشلونة الاسباني، ضربة موجعة بعد تعرض جافي لاعب نادي برشلونة لإصابة خلال تدريبات اليوم الثلاثاء في تدريبات منتخب إسبانيا.

وأعلنت إذاعة كادينا سير الإسبانية عن إصابة جافي دون الكشف طبيعة الإصابة أو مدة الغياب المقررة له.

وأكد التقرير الإذاعي أن جافي سيغيب بشكل مبدئي عن مباراة الماتادور ضد أسكتلندا يوم الخميس المقبل وأيضا ضد النرويج يوم الأحد من الأسبوع المقبل.

اقرأ باقي الخبر من هنا

برشلونة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الرياضة برشلونة اخبار الرياضة اليوم النادى الاهلى قناة النهار نادي الزمالك الزمالك الدوري المصري الفجر الرياضي الرحيل عن الزمالك ثنائي بيراميدز الإعلامي أمير هشام أمير هشام سيد عبد الله نيمار رحيل أوسوريو إمام عاشور الخبر من

إقرأ أيضاً:

تصريحات مثيرة من أبيدال حول رحيل تشافي عن برشلونة

علق إريك أبيدال لاعب برشلونة السابق، على إقالة تشافي هيرنانديز من منصبه كمدرب للفريق الكتالوني وقدوم الألماني هانسي فليك بدلًا منه.

أبيدال يتحدث عن تشافي وبرشلونة

قال أبيدال في تصريحات إعلامية: "كان موسمًا معقدًا، يتذكر الناس النتائج فقط، في الآونة الأخيرة كانوا في وضع أكثر صعوبة وأكثر خطورة ثم حدث شيء إيجابي في دوري أبطال أوروبا ثم حدثت كارثة".

وتابع: "يجب الوثوق بالأشخاص الموجودين هناك على الرغم من أن الوضع المالي ليس كما كان من قبل، أعتقد أن المواقف الصعبة تجعلك تتخذ قرارات أفضل بمزيد من الحذر وأعتقد أنهم فهموا الأمر وآمل أن يفعلوا ذلك بشكل جيد".

تعليق "غريب" من أنشيلوتي بعد إقالة تشافي من تدريب برشلونة فليك يدفع برشلونة للتراجع عن هذه الصفقة

وأضاف: "أنا لست داخل النادي لذا لا أعلم شيئًا عن القرارات التي يتخذونها على انفراد، قال تشافي مؤخرًا أنه في نهاية الموسم سيغادر ثم غير رأيه لأنه رأى بالتأكيد إمكانات الفريق وما يمكن أن يفعله. فقط هو والأشخاص في النادي يعرفون ما تحدثوا عنه".

وأكمل: "الآن اتخذ النادي قرارًا آخر والآن المستقبل وحده سيخبرنا ما إذا كان قرارًا جيدًا أم سيئًا، تشافي كمدرب قام بعمل رائع ولم يكن الأمر سهلًا، كان محظوظًا لأن لديه جيلًا رائعًا من اللاعبين الشباب الذين أحدثوا الفارق وكانوا مهمين جدًا داخل الفريق".

واصل: "جافي وبيدري وأراوخو ولامين، يمكنك رؤية الفارق عندما يلعبون وعندما لا يلعبون وهذا يمنحك الكثير من التوقعات لمستقبل النادي".

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يكرر سيناريو إمام عاشور في صفقات الصيف.. كواليس اتفاق كولر والخطيب
  • عاجل بالأسماء.. شلبي يكشف رحيل 5 لاعبين من الأهلي
  • تطورات جديدة بشأن أزمة فك قيد نادي الزمالك
  • الأهلي يحسم موقفه من رحيل نجمه الذهبي في الصيف
  • أحمد فتوح: «إمام عاشور وكهربا أخواتي.. ولم يطلبا انتقالي للأهلي»
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • لم أجلس مع الأهلي وخرجت من معسكر الزمالك لهذا السبب.. أبرز 10 تصريحات لأحمد فتوح مع إبراهيم فايق
  • تصريحات مثيرة من أبيدال حول رحيل تشافي عن برشلونة
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك وشيكابالا يعلق على عقوبتي الشحات والشيبي
  • يرغبان في الرحيل.. مفاجأة صادمة للأهلي بسبب إمام عاشور وكهربا.. عاجل