الأسبوع:
2024-06-02@08:27:33 GMT

سارة نور في دور الصعيدية بمسلسل «العودة»

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

سارة نور في دور الصعيدية بمسلسل «العودة»

انضمت الفنانة سارة نور إلى طاقم عمل مسلسل «العودة» من بطولة الفنان شريف سلامة، حيث من المقرر انتهاء التصوير قريبا.

تفاصيل شخصية سارة نور في مسلسل العودة

بدأت سارة نور تصوير أولى مشاهدها في مسلسل «العودة»، وستجسد في العمل شخصية الفتاة الصعيدية القوية التي تحارب الظروف دائماً لتحقق ما تريده رغم الصعوبات التي تمر بها وهي في الأساس شقيقة عمدة البلد.

سارة نورمسلسل العودة

وتدور معظم أحداث المسلسل فى مدينة الأقصر إضافة إلى خط درامي آخر خاص بالقاهرة، ويتكون العمل من 30 حلقة، واستقر طاقم العمل على إطلاق اسم «العودة» على المسلسل بعد تغير الاسم من «كف مريم».

الفنان شريف سلامةأبطال مسلسل العودة

يشارك بطولة العمل بجانب شريف سلامة، نخبة من النجوم أبرزهم: تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخى، حمزة العيلى، عصام السقا، محمد عبد العظيم وشاهيستا سعد، وولاء الشريف، وأحمد والى وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

سارة نور

وفي وقت سابق، شاركت سارة نور في مسلسل «الأصلي» من بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، الذي عُرض في الفترة الماضية وحقق نجاحًا كبيرًا، وحاز على إعجاب العديد من الجمهور، وتدور أحداث المسلسل حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة والدها من الضياع، وترى أحقيتها بها وترفض تقسيمها على إخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

ريهام عبد الغفور في الأصلي

مسلسل «الأصلي» من بطولة: ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلى، تامر نبيل، أحمد الشامي، يوسف عثمان، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضاًشريف سلامة يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل «العودة»

مخرج مسلسل «العودة» يعقد جلسات عمل استعدادًا لبدء التصوير

مسلسلات رمضان 2024.. تعرَّف على القائمة المبدئية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شريف سلامة مسلسل العودة سارة نور مسلسل العودة سارة نور شريف سلامة مسلسل العودة سارة نور العودة شریف سلامة فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة.. شهر إجازة بأجر للعاملين في القطاع الخاص لأداء فريضة الحج

شددت مديريات العمل بالمحافظات على منشآت القطاع الخاص، بتنفيذ مواد قانون العمل لحفظ حقوق العمال وضمان حصولهم على مستحقاتهم المادية والإدارية والامتيازات التي كفلها لهم قانون العمل 12 لسنة 2003.

شهر إجازة بأجر لأداء فريضة الحج

وقالت مصادر حكومية، إن توجيهات وزير العمل حسن شحاتة لمديري مديريات العمل في 27 محافظة، بضرورة استمرار حملات التفتيش والمتابعة على منشآت القطاع الخاص الرسمي، للتأكد من تنفيذ مواد قانون العمل لضمان استمرار الاستقرار لطرفي عملية الإنتاج العامل وصاحب العمل.

وأشارت المصادر في تصريحات خاصة، إلى أن توجيهات وزير العمل، تركزت حول ضرورة التأكيد على أصحاب العمل والمنشآت بالقطاع الخاص الرسمي، على ضرورة منح العاملين المتقدمين لأداء فريضة الحج، شهر إجازة بأجر كامل، بمناسبة موسم الحج، تنفيذا لأحكام المادة 53 من قانون العمل الصادر برقم 12 لسنة 2003، والتي نصت على أحقية العامل الذي أمضى في خدمة صاحب العمل 5 سنوات متصلة في إجازة بأجر كامل لمدة شهر لا يخصم من مستحقاته، لأداء فريضة الحج  للعمال المسلمين أو زيارة بيت المقدس للأقباط، على أن تكون هذه الإجازة مرة واحدة طوال مدة خدمة العامل في هذه المنشأة.

إجازات مميزة للعاملين بالمهن الشاقة والخطرة 

وفي ذات السياق، حفظت مواد قانون العمل 12 لسنة 2003، حقوق العاملين في القطاع الخاص والذين يعملون بمهن شاقة ومهن ذات طبيعة خطرة أو مضرة بالصحة أو من يعانون بسبب عملهم بالمناطق النائية.

وتمثلت حقوق العمالة بالقطاع الخاص في المهن الشاقة والمناطق الخطرة أو المهن ذات الطبيعة الشاقة والمضرة بالصحة العامة للعامل، وعمال المناطق النائية، في الحصول على إجازة سنوية مدتها 28 يوما بزيادة 7 أيام، عن أقرانهم في الوظائف والمهن العادية الأخرى، كما نصت مواد القانون على أن يصدر وزير القوى العاملة «العمل حاليا» وهو السلطة المختصة، قرارا يتم خلاله تحديد ووضع ضوابط للمهن الخطرة والمناطق النائية التي يتم فيها منح العامل عدد أيام زيادة عن زملائهم أو أقرانهم في المهن العادية الأخرى، ومدتها 7 أيام مضافة إلى عدد أيام الإجازات السنوية والاعتيادية الرسمية التي نص عليها القانون.

مقالات مشابهة

  • شريف رمزي يحصد جائزة التميز عن مسلسل " خالد نور وولده نور خالد"
  • سارة أبي كنعان ووسام فارس .. زفاف رومانسي على أضواء الشموع (صور)
  • سارة أبي كنعان ووسام فارس يدخلان القفص الذهبي.. الصور الأولى للعروسان
  • بطولة أحمد مالك.. هدى المفتي تتعاقد على مسلسل "مطعم الحبايب"
  • بشرى سارة.. شهر إجازة بأجر للعاملين في القطاع الخاص لأداء فريضة الحج
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • طه دسوقي "حالة خاصة" .. كيف دعم القضية الفلسطينية بحفل إنرجي؟
  • ميار شريف تودع منافسات رولان جاروس للتنس بالخسارة أمام بطلة أمريكا
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على آخر أعمال لقاء سويدان