حققت براعم جمباز نادي الزمالك اليوم بمرحلة تحت 11 عاما إنجازا  جديدا ببطولة الجمباز للأيروبك "تريو"، والتى أقيمت في صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

 

براعم جمباز الزمالك يحصدن 6 ميداليات ذهبية 

حيث  توجن بالميدالية الذهبية بحصيلة 6 ميداليات لجميع اللاعبات المشاركات.

 

وضمت  المجموعة الأولى من اللاعبات كلا من: ( ريتال عاطف وسلمي أسامة ولورا شريف).

. والمجموعة الثانية كلا من:  (ريحانة محمود و لارا محمد ومليكة محمد).

 

وأعرب أبو العلا محمد رئيس جهاز الجمباز بنادى الزمالك عن سعادته بأداء اللاعبات خلال منافسات البطولة. 

 

بينما كشف مدحت عبد القادر المدير الإدارى للجهاز عن أن ظهور اللاعبات بهذا المستوى المتميز جاء نتيجة للتجهيز الجيد  من الجهاز الفني وخضوع جميع اللاعبات لبرنامج مكثف من التدريبات.

 

ويقود الجهاز الفني للجمباز بالقلعة البيضاء: أبو العلا محمد رئيساً للجهاز والدكتور إبراهيم عبد الرازق مديراً فنياً ورشا عبد الحميد وعمرو سيد وآية رمضان وأحمد عبد العظيم وناصر عبد الحميد وصلاح محمد مدربين.. ومدحت عبد القادر مديراً إدارياً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الميدالية الذهبية

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يرشح 3 حراس مرمى للإنضمام إلى الزمالك

رشح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على الكرة ثلاثة حراس مرمى للبرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني لاختيار أحدهما بجانب الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي والذى ينوى مجلس الإداره التجديد لهما فى الأيام المقبله خصوصا عواد الذى تم الإتفاق على عقد جلسه معه بعد مباراة الاتحاد السكندري إلا أنها تأجلت بسبب انضمامه إلى معسكر المنتخب الوطني.

أحمد سليمان: الزمالك حقق الكونفدرالية بفضل الجماهير وتم تمديد عقد جوميز وتفعيل بند شراء محمد شحاته

وتصدر الثلاثي محمد شعبان حارس طلائع الجيش ومحمد مجدى حارس الداخليه ومحمود ماهر حارس بلدية المحلة قائمة ترشيحات سليمان للإنضمام لصفوف الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

من جانبه أجرى الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق اتصالا مع نظيره فى المنتخب للاطمئنان على اللاعب أحمد فتوح بعد شكوى اللاعب من آلام فى العضله الضامه عقب مباراة الزمالك و الاتحاد السكندري 

ويخضع أحمد فتوح لاعب منتخب مصر لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي  للمنتخب برئاسة  محمد أبو العلا  بعد التواصل الذي تم  مع الجهاز الطبي لنادي الزمالك عقب المباراة  و التأكيد على شكوى اللاعب من الام في العضلة الضامة عقب لقاء الاتحاد السكندري . 

ووضع الجهاز الطبي لمنتخب مصر برنامج تأهيلي للاعب قبل مباراة بوركينا فاسو المقرر لها ٦ يونيو المقبل باستاد القاهرة في الجولة  الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

على صعيد أخر تعاقد نادي الزمالك برئاسة  حسين لبيب، مع البرازيلي كارلوس شوانكي لتدريب الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

ووقع المدرب البرازيلي على عقود تدريب "طائرة الزمالك"خلال الجلسة التي جمعته بمجلس إدارة النادي وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

ويمتلك صاحب الـ 49 عاماً سيرة ذاتية مميزة لاعباً ومدرباً وسبق له قيادة العديد من الفرق العربية منها الهلال السعودي ودار كليب البحريني، والريان القطري.

وتولى كارلوس شوانكي قيادة منتخب البرازيل كمدرب ومدرب مساعد وحقق معه العديد من الإنجازات.


 

مقالات مشابهة

  • نادي الصيد يحصد بطولة كأس مصر لسباحة الزعانف للمسافات الطويلة
  • سبب غياب السعيد ودونجا ونداي وعلاء عن مران الزمالك اليوم
  • برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • أبطال ذوى الهمم يحصدون برونزية بطولة الجمهورية لتنس الطاولة
  • علا رزق تفوز بـ 3 ميداليات ذهبية ببطولة الجمهورية لألعاب القوى لذوي الهمم
  • الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر في كرة اليد
  • الزمالك يهزم البنك الأهلي ويعبر إلى الدور النهائي لبطولة كأس مصر لكرة اليد
  • اتجاه داخل الزمالك لتجديد عقد محمد عواد
  • لاعبو ولاعبات العراق يحصدون أوسمة جديدة في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى
  • أحمد سليمان يرشح 3 حراس مرمى للإنضمام إلى الزمالك