عقد الدكتور قدري الشعيني رئيس مركز قوص جنوب محافظة قنا، اليوم الخميس، اجتماعا موسعاً بحضور فراج الوحش نائب رئيس المركز، وعبد الناصر شينداوي سكرتير الوحدة، بالإضافة إلى مديري إدارات الشئون القانونية والميزانية والتخطيط والمتابعة ومسئولى الحملة الميكانيكية بالمدينة، وذلك لحصر امكانيات الحملة من معدات ونسب التشغيل الفعلية لها.

وطالب رئيس المركز، مسئولي الحملة باعداد ملف خاصة بكل معدة يكون بمثابة ارشيفا لها به تاريخ دخول المعدة الخدمة، ووصفا دقيقا لحالتها الفنية ونوع الاعطال التي طالتها، فضلا عن تدوين تاريخ التراخيص و المخالفات المرورية الخاصة بها، بما يسهل لمتخذي القرار من سرعة البت في شأن اي معدة سواء باجراء اعمال صيانة والاصلاح لها او تكينها وخروجها من الخدمة.  

 وشدد رئيس المركز، على ضرورة نهو جميع الاعطال الممكنة وغير الجسيمة لكافة المعدات للوصول إلى أعلى معدلات تشغيل للحملة ، مشيراً الي انه تشكيل لجنة لمتابعة تنفيد تلك التوجيهات والتاكد من تحققها علي ارض الواقع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا مركز قوص اخبار قنا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قوات الاحتلال تنسحب من جنين ومخيمها ورفح خارج نطاق الخدمة

أعلنت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية، انسحبت بالكامل من مدينة جنين ومخيمها بالضفة الغربية، كما أفادت شركة الاتصالات الفلسطينية بأن خدمات الاتصال الخلوي في مدينة رفح انقطعت بسبب العدوان الإسرائيلي المستمر عليها.

 

البيان العربي الصيني حول العدوان الإسرائيلي

وفي وقت سابق، ندد البيان العربي الصيني بسياسة تجويع الشعب الفلسطيني وتعريضه للمجاعة، مشيرا إلى أن الحصار القاتل الذي يتعرض له الفلسطينيون يقطع جميع أسباب الحياة بقطاع غزة.

جاء ذلك في بيان مشترك صادر عن أعمال الدورة العاشرة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي الصيني، في بكين، اليوم الخميس، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأدان البيان استمرار العدوان الإسرائيلي، الذي يستهدف الفلسطينيين، مطالبا بتنفيذ شامل وفعال للقرارات ذات الصلة الصادرة عن مجلس الأمن الدولي، والجمعية العامة للأمم المتحدة، وخاصة قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2728.

كما طالب البيان ببذل جهود مشتركة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة في أسرع وقت، كما دعا إلى إيجاد حل شامل وعادل ودائم للقضية الفلسطينية، مستنكرا العدوان الإسرائيلي على مدينة رفح وقصف خيام النازحين، وإغلاق المعابر ومحاولات التهجير القسري للشعب الفلسطيني.

وتسببت الحرب في قطاع غزة في مقتل أكثر من 36 ألف فلسطيني منذ الـ7 من أكتوبر الماضي، إضافة إلى إصابة نحو 82 ألفا آخرين.

مقالات مشابهة

  • بعد رفع سعر المدعم.. هل يرتفع سعر رغيف الخبز الحر؟ القانون يجيب
  • عاجل.. قوات الاحتلال تنسحب من جنين ومخيمها ورفح خارج نطاق الخدمة
  • محافظ الغربية يجتمع بلجنة خدمات مصر لتذليل المعوقات للإنتهاء من المشروع
  • الهلال الأحمر : جميع مستشفيات رفح أخرجت عن الخدمة
  • لوجود فضلات فئران وصراصير.. غلق مخبزين بالمنوفية
  • أمير منطقة الجوف يجتمع مع رئيس هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية
  • بها صراصير ومخلفات فئران.. غلق مخبزين في تفتيشية لصحة المنوفية
  • الأمن العام: عدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها
  • رئيس تعليم الكبار يجتمع مع اللجنة الاستشارية للهيئة لمناقشة الخطة المستقبلية
  • «القاهرة الإخبارية»: استهداف خيام النازحين في مدينة رفح الفلسطينية للمرة الثالثة