كشف الفنان محمد نجاتي عن طريقة دعمه للقضية الفلسطينة وذلك من خلال استضافته في برنامج free time والذي يعرض علي شاشة قناة هي وقال ان البوست والشير والمظاهرات مهم جدا لكن مالوش نتيجة انا سلاحي غير وان حل القضية اولا في ايد ربنا ونتوجه وندعي ومن خلال شغلي اللي هو سلاح من أسلحتي أقدر أوصل صوتي للعالم.

 

 

 وأضاف ان الناس هاجمته علي السوشيال ميديا لما نزل بوست وفيه علم بلده مصر لذلك هو بيلتزم الصمت كما امرنا في الدين الاسلامي عند ظهور الفتن لكن فلسطين عربية وفي مؤمرة علينا كلنا كعرب ومش احنا اللي هنقرر نعمل ايه لان في ناس بتحكمنا والرئيس السيسي احنا فوضناه وهو اكتر واحد يعرف ايه المفروض يحصل دلوقتي وممكن نكون بنتجرجر لحرب احنا مش مؤهلين ليها  .

 

 

 

برنامج “ free time “تقدمه الاعلامية  نسمهار الصغير  و الإعلامية يارا أحمد علي شاشة قناة هي يوم الخميس وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن وتناقش أهم القضايا المطروحة بين الجمهور  . 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الدين الإسلامى القضايا المطروحة الفنان محمد فلسطين عربية القضية الفلسطينة سوشيال ميديا المظاهرات نجوم الفن

إقرأ أيضاً:

باحث: توقيت المنتدى العربي الصيني هام للغاية لدعم القضية الفلسطينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف محمد فوزي، الباحث بالمركز المصري للفكر والدراسات، أهمية ومفردات المنتدى العربي الصيني، الخاصة بالقضية الفلسطينية، موضحا ان المنتدى يرتبط باعتبارين رئيسيين اولهما كونه فرصة للتأكيد على توافق مصري صيني لدعم القضية الفلسطينية خاصة رفض التهجير القسري، وضرورة تطبيق حل الدولتين والإغاثة الإنسانية للشعب الفلسطيني.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، عبر فضائية  "إكسترا نيوز"، أن الاعتبار الثاني يرتبط بالمكانة الجيوسياسية لدولة الصين في إطار المنظومة الدولية حاليا وعلاقاتها المتشعبة مع كافة الدول فنحن نتحدث عن دولة فاعلة في المنظومة الدولية ما يزيد من أهمية المنتدى والمباحثات إذا وضع بجانب المواقف الإيجابية للصين إزاء القضية الفلسطينية.

وأوضح الباحث بالمركز المصري للفكر، أن الصين كان لها العديد من المواقف الإيجابية تجاه القضية الفلسطينية وقبل حتى بداية الحرب الإسرائيلية على غزة، وتقوم بشكل رئيسي على إقامة الدولة الفلسطينية باعتباره ضمانة للأمن الإٌقليمي وهو موقف يتقاطع والموقف العربي بشكل عام والموقف المصري بشكل خاص.

وتابع  الباحث بالمركز المصري للفكر والدراسات، أن توقيت هذه المباحثات شديد الأهمية، حيث تستمر حكومة نتنياهو في إطالة أمد الحرب،  بينما تمثل المباحثات تأكيد على خلق رأي عام ينال من حكومة الحرب الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن» يعقد ندوة لدعم القضية الفلسطينية.. «دور تاريخي ودعم بلا حدود»
  • جدول مباريات اليوم الأحد ٢ - ٦ - ٢٠٢٤ كاملاً والقنوات الناقلة
  • أحمد حلمي من شوارع هولندا يدعم القضية الفلسطينية
  • المصري للفكر والدراسات: دعم مصر للقضية الفلسطينية لم ينقطع ولو يومًا واحدًا منذ عقود
  • باحثة: دعم مستمر من مصر لفلسطين ورفض تام لتصفية القضية (صور)
  • باحث: توقيت المنتدى العربي الصيني هام للغاية لدعم القضية الفلسطينية
  • رئيس «المتحدة للخدمات الإعلامية» عن التعاون مع صندوق Big Time: «مهم لدعم صناعة السينما»
  • كفاية كلام تاريخكم واضح.. مصطفى بكري يوجه رسائل نارية لجماعة الإخوان
  • رامي صبري يستعد لطرح أجدد أعماله «Attraction- بالعربي»
  • سينما بداية الألفية في مصر.. عطش لدعم القضية الفلسطينية