أفادت قناة القاهرة الإخبارية، نقلًا عن إعلام إسرائيلي، أن الاحتلال رفع العلم الإسرائيلي على مسجد بمخيم الفوار بالضفة الغربية.

وكانت وسائل إعلام فلسطينية أفادت بأن القوات الإسرائيلية اقتحمت فجر اليوم السبت، مخيم بلاطة شرق نابلس، وبلدة جبع جنوب جنين، ومخيم الفوار جنوب الخليل، في الضفة الغربية.

حملة اعتقالات واسعة

 

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، حملة اعتقالات واسعة، في الضفة الغربية المحتلة أسفرت عن اعتقال 41 مواطنا فلسطينيا.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن الاحتلال اعتقل مواطنا فلسطينيا من نابلس، و 26 آخرين في مدينة الخليل، إضافة إلى مواطنين فلسطينيين اثنين من بيت لحم.

وأضافت "وفا" أن الاحتلال الإسرائيلي اعتقل ستة فلسطينيين من جنين، إلى جانب مواطن في رام الله.

 

يأتي ذلك في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما تسبب في استشهاد وإصابة آلاف الفلسطينيين، النسبة الأكبر منهم أطفال ونساء ومسنين.

واستهدف الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه على غزة، كل المنشآت ولم تسلم المستشفيات أو المساجد أو الكنائس من قصف الاحتلال، حيث ارتكب أكثر من مذبحة على مدار حوالي أربعة أسابيع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتلال العلم الإسرائيلي الضفة الغربية مخيم الفوار القاهرة الإخبارية وسائل إعلام فلسطينية القوات الإسرائيلية

إقرأ أيضاً:

المجازر تلاحق النازحين.. شهداء في قصف مدرسة بمخيم الشاطئ (شاهد)

استشهد سبعة فلسطينيين وأصيب آخرون، الأحد، في قصف للاحتلال الإسرائيلي، استهدف مدرسة تؤوي نازحين غرب مدينة غزة.

قصفت طائرات الاحتلال مدرسة كفر قاسم بمخيم الشاطئ، والتي تؤوي عددا كبيرا من النازحين،  ما أدى إلى استشهاد سبعة مواطنين وإصابة آخرين بجروح متفاوتة، وجرى نقلهم إلى مجمع الشفاء الطبي.

وكانت قوات الاحتلال، قصفت السبت، مدرسة الفلاح التي تؤوي نازحين في حي الزيتون جنوب مدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد 21 مواطنا، بينهم 13 طفلا و6 سيدات وجنين، وإصابة 30 آخرين.


وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ما أدى إلى ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 41 ألفا و391، والإصابات إلى 95 ألفا و760 غالبيتهم من الأطفال والنساء.
???? #عاجل | مراسل فلسطين أون لاين: 6 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال مدرسة كفر قاسم بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة. pic.twitter.com/ojErevrsRh — فلسطين أون لايـن (@F24online) September 22, 2024 ما ذنبهم ؟
هذه الصور من استهداف مدرسة كفر قاسم في مخيم الشاطئ قبل قليل ????
والهدف أطفال … pic.twitter.com/0oLbFL3cNO — LisaMarie (@RedactedRosalia) September 22, 2024

مقالات مشابهة

  • المجازر تلاحق النازحين.. شهداء في قصف مدرسة بمخيم الشاطئ (شاهد)
  • إسرائيل تعتقل 10 فلسطينيين في الضفة الغربية
  • "الاحتلال الإسرائيلي" يعتقل 10 فلسطينيين من الضفة الغربية
  • ارتفاع شهداء القصف الإسرائيلي على مدرسة بمخيم الشاطئ إلى 6 فلسطينيين
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة طالت 20 مواطنا
  • فلسطين.. جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في بلدة كفر لاقف شرق قلقيلية
  • مقتل 6 فلسطينيين بهجمات إسرائيلية في الضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي ينكل بجثامين 3 شهداء فلسطينيين في بلدة قباطية بالضفة الغربية
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال في الضفة الغربية
  • 3 شهداء فلسطينيين في حصار قوات الاحتلال الإسرائيلي لمنزل بالضفة الغربية