قال الناقد الرياضي الكبير حسن المستكاوي، إن الأهلي استرد من خلال مباراته اليوم مع المقاولون العرب 3 لاعبين هم طاهر ومصطفى شوبير ومحمد هاني، لافتا أن أكرم توفيق مهاجم رائع وقوي للغاية، وإذا امتلك نصف لاعبي مصر روح "أكرم" لكان الأداء يتغير بشكل عام.

وأضاف "المستكاوي"، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أن مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي كانت تحتاج "جناح" يستطيع زيادة الأداء الهجومي، خاصة أن الفريق المقابل كان يدافع.

ولفت إلى أن الأهلي في بداية الشوط متقدم ووصل مرمى الخصم، وضياع ضربة الجزاء حدث إحباط كبير للاعبي الأهلي في مقابل قوة معنوية لصنداونز.

وأشار إلى أن أداء الأهلي أمام المقاولون العرب كان أفضل واستعاد اتزانه وحقق مكاسب جيدة، ولكن لا يمكن القول بأن الأهلي استرد كبرياءه الكامل إلا بالفوز أمام فريق في نفس مستوى صنداونز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية قصواء الخلالي الأهلي وصن داونز اكرم توفيق المساء مع قصواء برنامج في المساء مع قصواء

إقرأ أيضاً:

مونديال 2026.. الركراكي يستبق مباراة الأسود أمام الكونغو بإجراء تغييرات تجنبه الأداء الباهت

يستعد المنتخب الوطني المغربي، والناخب الوطني وليد الركراكي، لمباراة الكونغو برازافيل، المزمع إقامتها الثلاثاء المقبل، 11 يونيو الجاري، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

ويتجه وليد الركراكي، إلى إجراء بعض التغييرات على التشكيل الرسمي للمنتخب الوطني المغربي، في مباراته أمام الكونغو برازافي، بعد الأداء الباهث والتخاذل الذي عرفه لقاء زامبيا الجمعة الماضي، خصوصا بعد إضافة الهدف الثاني من قبل اللاعب إلياس بن صغير، ما أدى إلى تسجيل الهدف الأول من طرف الزامبيين، بطريقة طرحت العديد من التساؤلات على مدى جاهزية كلا من سايس وأكرد لقيادة خط الدفاع.

وينوي الناخب الوطني إعفاء العميد عانم سايس، من اللعب في مباراة الكونغو برازافيل، بعد الأداء الضعيف الذي ظهر به، حيث سيقحم مكانه شادي رياض، حسب بعض المصادر المطلعة، في الوقت الذي يرجح أن يعود سفيان أمرابط لقيادة خط الوسط الدفاعي، مكان أسامة العزوزي، بعد تنفيذ عقوبة الإيقاف.

وستطال التغييرات خط الهجوم كذلك، بالاعتماد على كلا من أيوب الكعبي، وسفيان رحيمي، منذ البداية، فيما سيكون يوسف النصيري في دكة البدلاء، جراء الأداء الغير المنتظم الذي ظهر به في مباراة زامبيا، بالرغم من أنه كان سببا في ضربة الجزاء، التي أهدت الهدف الأول لصالح أسود الأطلس، في الوقت الذي سيواصل إبراهيم دياز اللعب أساسيا.

ويرجح أن يدخل وليد الركراكي، المباراة الثلاثاء المقبل أمام الكونغو برازافيل، بياسين بونو في حراسة المرمى، على أن يعتمد على الرباعي نايف أكرد، شادي رياض، أشرف حكيمي، ويحيى عطية الله في خط الدفاع، فيما سيكون سفيان أمرابط في خط الوسط الدفاعي، مع كلا من ابراهيم دياز وإلياس بن صغير في الأظهرة، رفقة حكيم زياش، ويوسف الكعبي، وسفيان رحيمي في الهجوم.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026 وليد الركراكي

مقالات مشابهة

  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • عبدالجليل: حصد الثلاث نقاط أمام غينيا بيساو أهم من الأداء
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • كاتب إسرائيلي: نتنياهو لا يظهر أمام الكاميرا إلا عند وجود أخبار جيدة
  • مونديال 2026.. الركراكي يستبق مباراة الأسود أمام الكونغو بإجراء تغييرات تجنبه الأداء الباهت
  • "لجنة المرأة" تتضامن مع الإعلامية قصواء الخلالي.. وترفض المحاولات الصهيونية الأمريكية لاستهداف الصحفيين والإعلاميين العرب
  • «الصحفيين العرب» يتضامن مع قصواء الخلالي بعد هجوم أجهزة إعلام أمريكية عليها
  • ليلى عبداللطيف تكشف حقيقة توقعها خسارة الأهلي أمام الترجي وعيد أضحى حزين بمصر
  • اتحاد الصحفيين العرب يتضامن مع قصواء الخلالي بعد هجوم أجهزة إعلام أمريكية عليها