صدى البلد:
2024-06-12@08:25:12 GMT

سكرتير عام الأقصر تستمع لشكاوى المواطنين

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

عقدت هدى المغربي سكرتير عام محافظة الأقصر، لقاء اليوم المفتوح مع المواطنين، الذي يعقد بمقر ديوان عام المحافظة بشكل دوري أسبوعيا، وذلك بحضور رؤساء المدن ووكلاء الوزرات والمديريات المختلفة.


وتم خلال اللقاء بحث كافة الطلبات والشكاوى المقدمة من قبل المواطنين حيث أكدت السكرتير العام للمحافظة على ضرورة سرعة الرد على كافة الشكاوى التي تم عرضها وتسهيل إجراءات حلها ورفع أي معاناة وتذليل أي عقبات تواجه المواطنين في كافة القطاعات بمختلف مراكز وقرى المحافظة ، مشيرة إلى أنه يتم فحص والرد على كافة الشكاوى المقدمة من المواطنين وإعطاء كل ذي حق حقه مع تبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم في ظل ما تسمح به اللوائح والقانون.

أضرار الزواج المبكر.. ندوة بمحافظة الأقصر رئيس جامعة الأقصر يبحث مع وفد صيني تطوير منظومة التعليم الإلكتروني

ياتى ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتكثيف جهود إدارة خدمة المواطنين لبحث كافة الطلبات والشكاوى المقدمة من المواطنين وإيجاد أنسب الحلول لها بما يتماشى مع القانون

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر السكرتير العام الشكاوي الإجراءات اليوم المفتوح سكرتير عام محافظة مراكز وقرى

إقرأ أيضاً:

السامعي والمساوى يناقشان جهود فتح الطرق في تعز

الثورة نت|

ناقش عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم مع القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى الجهود المبذولة لفتح الطرق بين شرق مدينة تعز وباقي أجزاء المدينة.

وثمن السامعي الجهود المبذولة من السلطة المحلية ممثلة بالقائم بأعمال المحافظ والقيادات التنفيذية والعسكرية والأمنية، في مجال فتح المنافذ والطرق التي ستسهم في تحقيق التقارب وبناء الثقة بين أبناء المحافظة، بما يلبي تطلعات المواطنين ويحقق المصلحة العامة بعيدا عن المزايدات والإملاءات الخارجية.

فيما أشار المساوى إلى أن الترتيبات جارية على قدم وساق، من أجل تهيئة الطرق لتكون سالكة لمرور المواطنين وتسهيل تنقلهم من وإلى وسط مدينة تعز.. موضحا أن هنالك تجاوب من الطرف الآخر، ويجري استكمال العمل من الجانبين لتجهيز الطرق.

ولفت إلى أن الطرق التي يجري العمل فيها تشمل “الحوبان -قصر الشعب ـ الكمب- المحافظة” الذي خصص لتنقل المواطنين ووسائل النقل الخفيف، والثاني “خط الستين- الخمسين- مدينة النور” الذي خصص لوسائل النقل الثقيلة والمتوسطة.

واستعرض المساوى المشاريع التنموية والخدمية في المحافظة والتي بلغت 52 مشروعا منها 38 في مجال الطرق وستة في مجالات المياه والتعليم والصحة بقيمة 925 مليونا و176 ألف ريال، ساهمت فيها وحدة التدخلات المركزية الطارئة بـ 385 مليونا و26 ألف ريال.

مقالات مشابهة

  • مطار الأقصر دولي يُجري تجربة طوارئ واسعة بالتنسيق مع كافة الجهات العاملة بالمطار
  • رئيس دمنهور يفحص طلبات مواطني سنهور ويكلف الجهات المعنية بحل الشكاوى
  • وزير التنمية المحلية يوجه بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وحلّها
  • محافظ قنا ونائبه يُستقبلان الشاكين بعد توقف دام 9 أيام
  • أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة في محافظة بني حسن
  • بعد الدراسة المقدمة من «أبو هشيمة».. رئيس «الشيوخ» يوجه كافة لجان المجلس بدراسة الذكاء الاصطناعي وتأثيره على كل المجالات
  • السامعي والمساوى يناقشان جهود فتح الطرق في تعز
  • محافظ الغربية: إقبال كبير على طلبات التصالح في مخالفات البناء بعد التيسيرات المقدمة من الدولة
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يقود حملة علي مخابز ومحلات الفشن
  • رئيس مدينة الأقصر يوجه أجهزة المحافظة بالتعامل مع تأثيرات ارتفاع درجات الحرارة