أظهر استطلاع رأي نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية، أن حزب "البديل من أجل ألمانيا" اليميني أصبح الأكثر شعبية في البلاد، مع استعداد 21% من الناخبين للتصويت لصالحه.

ألمانيا.. تظاهرة شعبية احتجاجا على إمداد أوكرانيا بالأسلحة خلال وجود بيربوك في إحدى المدارس

وأظهر استطلاع أجراه معهد "إنسا" مؤخرا، أن حزب "البديل من أجل ألمانيا" كان الحزب الأكثر شعبية في البلاد، حيث حصل على 21% من الأصوات.

هذا الحزب لديه قناعات سياسية يمينية.

في حين حصلت الكتلة المتكونة من حزب "الاتحاد الديمقراطي المسيحي"، وحزب "الاتحاد الديمقراطي الاجتماعي" على 25 من الأصوات.

ومن أهم النقاط التي جعلت حزب "البديل من أجل ألمانيا" اليميني يصعد في استطلاعات الرأي معارضته للدعم العسكري لأوكرانيا ودعوته لبدء مفاوضات سلام لإنهاء الأزمة الأوكرانية، وكذلك تأييده لمنع تدفق المهاجرين.

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىالأزمة الأوكرانيةالعملية العسكرية الروسية في أوكرانياالمهاجرونالهجرة إلى أوروبابرلينكييفموسكوألمانياأوكرانياروسياشارك بالتعليقات خائف على نفسه.. حارق القرآن في السويد يوجه نداء عبر مواقع التواصل (فيديو)

انتشر فيديو عن مواقع التواصل الاجتماعي، للعراقي سلوان موميكا الذي حرق مصحفا في السويد في أول أيام العيد، أعرب فيه عن خوفه على نفسه، محملا السويد مسؤولية أمنه وحياته.

الألمان مصدومون من تصريح شولتس حول حدود روسيا

انتقد مستخدمو موقع "تويتر" الألمان المستشار الألماني، أولاف شولتس، الذي وصف توسيع الحدود الروسية بعد ضم مناطق جديدة بأنه انتهاك للمعايير الدولية.

الاستخبارات التركية تعلن القبض على خلية للموساد الإسرائيلي في اسطنبول

أعلنت الاستخبارات التركية، القبض على 7 جواسيس يعملون لصالح الموساد الإسرائيلي، من بينهم أتراك وعرب، يحملون الجنسيات السورية واللبنانية.

شاهد.. إنجي علي وابنتها تالا بملابس جريئة مع محمد صلاح

أطلت الإعلامية المصرية إنجي علي رفقة ابنتها تالا بملابس "جريئة"، في صورة جماعية مع النجم محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، بأحد المنتجعات الصيفية حيث يقضيان إجازتهما.

العراقي حارق نسخة القرآن ينفي التهم الموجهة إليه بالتحريض على الكراهية العرقية

نفى سلوان موميكا الذي أحرق القرآن الكريم في ستوكهولم أول أيام عيد الأضحى المبارك، جميع الاتهامات الموجة إليه بالتحريض على الكراهية العرقية.

مصر.. تحذير من ظاهرة خطيرة تعرض للمحاكمة العسكرية

طالبت وزارة النقل المصرية، في بيان صادر عنها اليوم المواطنين، "بالمساهمة في الحفاظ على سلامة مرفق، السكك الحديدية المملوك لجميع المواطنين، والذي يخدم ملايين الركاب".

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /04.07.2023/

تستمر العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، حيث بسط الجيش الروسي السيطرة الكاملة على المناطق التي حررها، وفي ما يلي آخر التطورات الميدانية .

تحذير.. دواء شائع يرتبط استخدامه بالانتحار وتلف الدماغ حتى بعد التوقف عن تناوله بنحو سنة

توصلت دراسة جديدة إلى أن فئة من الأدوية المستخدمة على نطاق واسع مرتبطة بها آثار جانبية شديدة وتأثيرات على الحياة يمكن أن تستمر لسنوات، حتى بعد التوقف عن تناول هذه الأدوية.

  صديقة لاعب كمال الأجسام الشهير ليندنر تكشف سبب وفاته المفاجئ

تفاجأ متابعو الرياضي ولاعب كمال الأجسام المشهور الأماني جو ليندنر، بوفاته يوم السبت الماضي، عن عمر ناهز الـ30 عامًا، وكان الخبر بمثابة صدمه لمحبيه، وذلك بعد صراعه مع مرض عضلي نادر.

الحكومة المصرية تحذر مواطنيها في السعودية

حذرت وزارة الهجرة المصرية، من عقوبات على المواطنيين المصريين بالمملكة العربية السعودية، في حال عملهم لحسابهم الخاص.

الجيش الإسرائيلي يجتاح جنين بالجرافات والطائرات.. آخر التطورات لحظة بلحظة

ينفذ الجيش الإسرائيلي منذ مساء أمس عملية عسكرية على جنين قد تستمر 48 ساعة تتخللها غارات جوية بهدف "إزالة التهديد من المنطقة".

سر إنشاء مصر نهرا جديدا بـ160 مليار جنيه يوازي "نهر النيل"

تشق مصر الصحراء لإنشاء أكبر نهر اصطناعي شمال غرب البلاد بجوار محطة الضبعة النووية ضمن المشروع المعروف بـ"مشروع الدلتا الجديد".

علاء الدينوف يعلن مقتل قائد فرقة في قوات "أحمد" الروسية الخاصة

أعلن قائد قوات "أحمد" الروسية الخاصة، أبتي علاء الدينوف، مقتل قائد فرقة، يفغيني بيسارينكو، في أوكرانيا.

مصر.. اتهام ضابط بتنفيذ عملية دهس عمدا والداخلية تصدر بيانا

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في مصر منذ مساء أمس الأحد، بسبب عملية دهس مروعة في أرقى الأماكن بمصر وهي منطقة "مدينتي"، حيث اتهم البعض ضابطا بتنفيذ عملية دهس مروعة.

القيادة الفلسطينية تعلن أن تفاهمات العقبة وشرم الشيخ لم تعد قائمة

أعلنت القيادة الفلسطينية مساء اليوم الاثنين، أن تفاهمات العقبة وشرم الشيخ مع إسرائيل لم تعد قائمة، وذلك ردا على العملية العسكرية الإسرائيلية في جنين ومخيمها.

"عرين الأسود" تهدد إسرائيل: سنريكم أرضا محروقة تحت أقدامكم وسماء سوداء من فوقكم

دعت مجموعات "عرين الأسود" المسلحة، الفلسطينيين داخل فلسطين وخارجها، للخروج في مسيرات نصرة لجنين ومخيّمها، عند السابعة من مساء اليوم الاثنين، كما دعت المقاومين لمساندة مقاتلي جنين.

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /03.07.2023/

تستمر العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، حيث بسط الجيش الروسي السيطرة الكاملة على المناطق التي حررها، وفي ما يلي آخر التطورات الميدانية .

أردوغان: الاضطرابات في فرنسا سببها "العنصرية والاستعمار"

اعتبر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، عقب اجتماع حكومي بالعاصمة أنقرة، أن "الماضي الاستعماري" لفرنسا و"العنصرية المؤسسية" فيها هما سبب اندلاع الاحتجاجات وأعمال الشغب في هذا البلد.

"سيدة الحرية" الأمريكية في الأصل امرأة من صعيد مصر

شهد يوم 4 يوليو عام 1886، نصب تمثال الحرية في ميناء نيويورك. وفيما الجميع يعرف هذا النصب الشهير، إلا أن قلة تعلم أن مشروع التمثال الأصلي كان مكانه ميناء بور سعيد بمصر.

الولايات المتحدة: ندعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها وندعو لحماية المدنيين

أعلنت واشنطن أنها تدعم حق إسرائيل في الدفاع عن شعبها، مشددة في الوقت نفسه على ضرورة حماية المدنيين، وذلك بعد أن نفذ الجيش الإسرائيلي عملية عسكرية في جنين ومخيمها بالضفة الغربية.

  سقط ليندنر جثة هامدة بين يدي صديقته.. فمن هي نيشا؟

تعرضت مدربة كمال الأجسام الموهوبة، نيشا، لصدمة كبيرة يوم السبت الماضي، بفقدانها حبيبها الألماني جو ليندنر، نجم رياضة كمال الأجسام الذي توفي بشكل مفاجئ، عن عمر يناهز 30 عاما.

إخلاء البيت الأبيض بشكل عاجل

تم إخلاء البيت الأبيض مؤقتا يوم الاثنين بعد العثور على عبوة مشبوهة تحتوي على مسحوق أبيض في المبنى، ليتبين بعد الفحص أن العبوة تحتوي على مادة الكوكايين المخدرة.

أسير يشرح لماذا يخاف العسكريون الأوكرانيون ركوب دبابات "ليوبارد"

قال أندريه بريخودكو وهو من عناصر كتيبة "كراكين" القومية المتطرفة وقع في قبضة القوات الروسية إن العسكريين  الأوكرانيين يخافون ركوب الدبابات الأجنبية بما في ذلك "ليوبارد" الألمانية.

  إصابة 7 أشخاص بعملية دهس شمال تل أبيب (فيديو)

أفادت مراسلتنا بإصابة 5 أشخاص على الأقل، بعضهم في حالة خطيرة، بعملية دهس شمال تل أبيب اليوم الثلاثاء، وبأن المنفذ قد قتل.

حماس تدعو لتشكيل أكبر حالة إسناد لمخيم جنين والاشتباك مع القوات الإسرائيلية في كل نقاط التماس

دعا المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع، الشعب الفلسطيني في مختلف أرجاء الضفة الغربية لتشكيل أكبر حالة إسناد لمخيم جنين وأهل الملاحقين والمحاصرين فيه.

  مصر.. تفاصيل خطيرة عن تخابر الإخوان مع دول أجنبية بينها بريطانيا

كشف رئيس تحرير قناة الشرق الفضائية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين، الإعلامي حسام الغمري، عن تخابر قيادات الجماعة مع مخابرات غربية بينها البريطانية.

عمدة موسكو: توجيه الرحلات الجوية من مطار فنوكوفو بضواحي موسكو إلى مطارات أخرى بعد هجوم بطائرات مسيرة

أعلن عمدة موسكو سيرغي سوبيانين اليوم الثلاثاء، أنه بهدف ضمان أمن الطائرات تم توجيه الرحلات الجوية من مطار فنوكوفو إلى مطارات أخرى وذلك إثر هجوم بمسيرات تم التصدي له بضواحي العاصمة.

هل تتدخل روسيا وحلفاؤها لإنقاذ مصر من صندوق النقد؟

كشفت وسائل الإعلام المصرية عن حالة من الغموض تسيطر على اتفاق مصر مع صندوق النقد الدولي في التعاون لتنفيذ برنامج للإصلاح الاقتصادي يموله الصندوق بقيمة 3 مليارات دولار.

تقرير.. ريال مدريد يحذر الجزائرية فايزة العماري والدة مبابي

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد حذر فايزة العماري والدة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، بشأن مفاوضات تمديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم.

لميس الحديدي ترفض اعتذار قناة إخوانية بثت دعوتها للحج عبر "الميتافيرس" بدل مكة المكرمة

وجهت الإعلامية المصرية لميس الحديدي، الشكر للجمهور الذي أطلقت عليه "الجنود المجهولون" الذين وقفوا في صفها لإظهار الحقيقة بعد إجتزاء فيديو سؤال عن الحج عبر تقنية "الميتافيرس".

  شويغو يعلن عن تدمير الجيش الروسي جميع دبابات ليوبارد الألمانية التي سلمتها بولندا لأوكرانيا

قال وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، اليوم الاثنين، إن القوات الروسية دمرت جميع دبابات ليوبارد الستة عشر، التي سلمتها بولندا والبرتغال إلى كييف.

إسرائيل تحصل على استثمارات لبناء خط ثالث لمد مصر بغاز حقل ليفياثان

قال الشركاء في مشروع الغاز البحري الإسرائيلي ليفياثان، الأحد إنهم وافقوا على استثمار 568 مليون دولار لبناء خط أنابيب ثالث سيسمح بزيادة إنتاج وصادرات الغاز الطبيعي.

رغم وفاته.. الرئيس المصري الراحل محمد مرسي لا يزال مدانا

قال المستشار خالد محجوب رئيس محكمة استئناف القاهرة، إن الرئيس المصري الراحل محمد مرسي لا يزال مدانا في قضية التخابر رغم انقضاء الدعوى بوفاته.

أول رد من الحكومة السويدية على قرارات منظّمة التعاون الإسلامي "الصارمة" على حادثة حرق القرآن

عبّرت الحكومة السويدية عن إدانتها لإحراق رجل عراقي يقيم في السويد نسخة من المصحف أمام مسجد ستوكهولم الرئيسي، حيث قالت إن "ما قام به عمل معادي للإسلام".

مجلة أمريكية: "إسكندر" الروسي كشف ضعف قوات كييف

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن ضربات أنظمة الصواريخ عالية الدقة "إسكندر-إم" الروسية، على قوات كييف بالقرب من جسر أنتونوفسكي في خيرسون، أظهرت ضعف قوات نظام كييف بشكل واضح.

عضو سابق بالكونغرس يكشف سبب عداوة الولايات المتحدة لروسيا

كشف عضو الكونغرس السابق دينيس كوسينيتش في برنامج Going Underground، سببا مهما يجعل الولايات المتحدة تعتبر روسيا عدوا لها.

تعاني من نفاد مساحة تخزين "آيفون"؟.. تغيير بسيط لتحرير مساحة على الفور!

نظرا لأن معظم الأشخاص في تواصل وتراسل مستمرين للعديد من الصور ومقاطع الفيديو يوميا، فقد يكون الوصول إلى حد تخزين iCloud أسهل مما تعتقد.

"قد نخالف الروتين المعتاد".. لندن تتحدث عن موعد ضم أوكرانيا إلى الناتو

صرح وزير الخارجية البريطاني جيمس كليفرلي بأن أوكرانيا قد تنضم إلى حلف الناتو "بدون الروتين المعتاد"، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه لا أحد يعرف متى سيحدث ذلك.

سفيرة واشنطن ترفع ورقة من شرفة سفير بريطانيا في موسكو.. (صور)

أظهرت صور نشرتها وكالة "نوفوستي"، السفيرة الأمريكية لدى روسيا لين تريسي، في شرفة منزل السفير البريطاني في موسكو، وهي تمد يدها رافعة ورقة خطت عليها عبارة ما.

وسائل إعلام: ليز تراس حصلت على 115 ألف دولار مقابل زيارتها لتايوان

أفادت صحيفة "تايوان نيوز" بأن رئيسة الوزراء البريطانية السابقة ليز تراس حصلت على 115 ألف دولار مقابل زيارتها لتايوان، التي استمرت 4 أيام.

"على وشك البكاء".. مظهر زيلينسكي المريب في أوديسا يلفت انتباه مستخدمي "يوتيوب" (فيديو)

لفت مظهر الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينكسي، الغريب خلال تقديم قائد البحرية الأوكرانية، أليكسي نيجبابا، تقريرا عن الأوضاع، انتباه مستخدمي "يوتيوب".

وفاة أكثر من 50 حاجا جزائريا من بينهم مفقود في البقاع المقدسة

كشف وزير الشؤون الدينية والأوقاف بالجزائر، يوسف بلمهدي، اليوم الاثنين، عن تسجيل أزيد من 50 حالة وفاة في صفوف الحجاج الجزائريين بالبقاع المقدسة.

  "من رئيس مصر القادم؟".. رجل الأعمال المصري أشرف السعد يرد على علاء مبارك (فيديو)

أثار علاء مبارك نجل الرئيس المصري الراحل حسني مبارك، جدلا بعد سؤال وجهه لرجل الأعمال المصري المقيم في لندن أشرف السعد، عن هوية رئيس مصر القادم.

خوداكوفسكي حذّر من زحف القوات المسلحة الأوكرانية في اتجاه زابوروجيه

تحت العنوان أعلاه، كتب سيرغي فالتشينكو، في "موسكوفسكي كومسوموليتس"، عن مؤشرات على عمل أوكراني خطير في اتجاه زابوروجيه.

الداخلية السعودية تعلن إعدام 5 مدانين بالإرهاب بينهم مصري

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الاثنين، في بيان، تنفيذ حكم الإعدام بحق 5 مدانين بالإرهاب، 4 سعوديين ومصري واحد.

الخارجية الروسية تستنكر استعادة عضوية الولايات المتحدة في اليونيسكو

استنكرت الخارجية الروسية استعادة عضوية الولايات المتحدة في منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونيسكو)، مشيرة إلى أن هذه العملية جرت بشكل مخالف للقواعد الأممية.

لابورتا: ميسي رفض العودة إلى برشلونة.. والنادي يحضر له مفاجأة كبيرة

كشف رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، عن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفض العودة إلى النادي الكتالوني، مشيرا إلى أن الأخير مدين بالمال لميسي حتى عام 2025.

الانتحاريون والمرأة الأخيرة

كان الطيارون اليابانيون "الكاميكاز" في الحرب العالمية الثانية ظاهرة لافتة واستثنائية، وأسلوبا يائسا لآلاف من الشباب، اختاروا الموت على أمل أن تنقذ "الرياح الإلهية" بلادهم.

احتجاجات باريس.. "اللصوص ليسوا من شمال إفريقيا"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة فرنسية تعلق من نافذة منزلها على عملية سطو، خلال الاحتجاجات التي تشهدها باريس، إثر مقتل شاب من أصول جزائرية.

الدفاع الروسية: إحباط هجوم إرهابي بـ 5 مسيرات أوكرانية بمنطقة موسكو الجديدة وضواحي موسكو

أعلنت وزارة الدفاع الروسية ان الدفاعات الجوية الروسية أحبطت هجوما إرهابيا لـ5 مسيرات أوكرانية في منطقة موسكو الجديدة وضواحي موسكو.

اعترافات لوردات بريطانيين حول القرم وروسيا

نقلت صحيفة "غارديان" عن اثنين من اللوردات البريطانيين حضرا حفل استقبال في مقر إقامة السفير الروسي في لندن، أن القرم لم يعد ينتمي إلى أوكرانيا.

  الجيش الإسرائيلي: تبقت أمامنا 10 أهداف لمهاجمتها داخل مخيم جنين

أصدر الجيش الإسرائيلي بيانا أورد فيه آخر تطورات عمليات المداهمة التي أجراها داخل مخيم جنين خلال الليل من أجل تحديد ما أسماه مواقع مختبرات لصنع المتفجرات والبحث عن المسلحين.

كيف ستوجه مصر ضربة للدولار بتحالف قوي تقوده روسيا؟

أكد الباحث المصري في العلاقات الدولية والاقتصاد السياسي، أبو بكر الديب، أن انضمام مصر لمجموعة بريكس سيقلل من اعتماد البلاد على الدولار.

اكتشاف خطر جديد للسجائر الإلكترونية

اكتشف علماء كلية الطب بجامعة سنترال فلوريدا أن السجائر الإلكترونية تقضي على البكتيريا النافعة، وتزيد من عدد الميكروبات التي تسبب تسوس الأسنان وأمراض اللثة والتغيرات الخلوية.

"الناتو" يرفض إرسال مقاتلات "إف-16" إلى أوكرانيا قبل نهاية الهجوم المضاد

أعلن رئيس اللجنة العسكرية في حلف "الناتو"، روب باور، أن أوكرانيا لن تتلقى مقاتلات "إف-16" حتى نهاية الهجوم المضاد.

ضابط مخابرات أمريكي يفجر مفاجأة: الأوكرانيون يفجرون دبابات "ليوبارد" بأنفسهم

أعلن ضابط المخابرات الأمريكي المتقاعد، سكوت ريتر، أن العسكريين الأوكرانيين يفجرون دبابات "ليوبارد" بأنفسهم.

  شاهد.. قطر تفجر مفاجأة كبيرة في بطولة "الكأس الذهبية"

حقق منتخب قطر مفاجأة من العيار الثقيل بصعوده إلى الدور ربع النهائي لبطولة الكأس الذهبية، بعد فوزه على نظيره المكسيكي (1-0)، فجر اليوم الاثنين، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

"شنغهاي للتعاون" تدعو لإصلاح المؤسسات العالمية ومواجهة العقوبات أحادية الجانب

شدد رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، على الدور المهم لمنظمة شنغهاي للتعاون في العالم، وقال إن المنظمة يمكن أن تصبح عاملا مهما في إصلاح المؤسسات العالمية ومنها الأمم المتحدة.

  متى وكيف قرر الناتو تصفية القذافي؟

آخر سفير للاتحاد الروسي في ليبيا القذافي فلاديمير جاموف يفتح الصندوق الأسود لخطة تدمير ليبيا. الحلقة الأولى

"قائمة سرية" على "آيفون" تفتح قفل الميزات المخفية!

لا يمكن الوصول إلى "القائمة السرية" المخفية داخل هاتف "آيفون" الخاص بشركة آبل إلا عن طريق إدخال الرموز باستخدام لوحة المفاتيح الرقمية.

مدفيديف: حان الوقت كي يدرك العالم الأنغلوسكسوني 3 حقائق عن روسيا وأوكرانيا والصراع العالمي

أعتبر دميتري مدفيديف، نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، أن المواجهة مع الغرب الجماعي أصبحت عالمية، حيث تتجلى صورتها بما يحدث الآن في أوكرانيا.

أول صورة للضابط المصري المتهم بعملية الدهس المروعة.. والجيش يتدخل!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، صورة الضابط المتهم بعملية الدهس المروعة في كومبوند "مدينتي"، والذي أودى بحياة صيدلانية وإصابة زوجها وأطفالها.

  مسيرة انتحارية تسحق دبابة أوكرانية ومنظومة حرب إلكترونية مموهة على محور خيرسون

رصدت استخبارات القوات الروسية المحمولة جوا دبابة أوكرانية ومنظومة الحرب الإلكترونية المموهة في الغابات باتجاه خيرسون ودمرتها بمسيرة انتحارية من طراز "لانسيت".

عذراء بعد 40 يوم زواج.. مطربة جزائرية تتهم زوجها المصري بالتعدي عليها بالضرب وحرمانها من حقوقها

حررت مطربة تحمل الجنسية الجزائرية وتدعى أ.ح (32 سنة)، محضرا تتهم فيه زوجها المصري المدعو أ.خ (39 عاما) بالاعتداء عليها وتعذيبها وحجزها داخل المنزل منذ زفافهما قبل 40 يوما.

  بوتين: منظمة شنغهاي للتعاون ملتزمة بقوة ببناء نظام عادل ومتعدد الأقطاب

صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال اجتماع لقادة منظمة شنغهاي للتعاون اليوم الثلاثاء، بأن المنظمة ملتزمة بقوة ببناء نظام عادل ومتعدد الأقطاب.

خبير يكشف عن الفوائد الصحية "لأفضل وضع نوم"

من الطبيعي أن يكون لدى الناس وضع مفضل للحصول على نوم جيد في الليل، ما يضمن الشعور بالانتعاش ويمنح الجسم الراحة التي يحتاجها للتعافي التام.

البابا فرنسيس: السماح بحرق المصحف أمر مرفوض ومدان

علق البابا فرنسيس على حادثة إحراق القرآن الأخيرة في السويد، مؤكدا أن "السماح بهذا مرفوض ومدان"، وأنه "لا ينبغي استغلال حرية التعبير كذريعة للإساءة للآخرين".

قناة تلفزيونية: الموساد أرسل جواسيس من اسطنبول إلى لبنان وسوريا

أفادت قناة A Haber التلفزيونية اليوم الاثنين، بأن عملاء من جهاز الاستخبارات الوطنية الإسرائيلية "الموساد"، يقومون بمراقبة تحركات الأجانب في تركيا للحصول على المعلومات.

مصر وتركيا تعلنان رفع العلاقات الدبلوماسية إلى مستوى السفراء

أعلنت مصر وتركيا رفع علاقاتهما الدبلوماسية لمستوى السفراء، حيث رشحت مصر السفير عمرو الحمامي سفيرا لها في أنقرة، فيما رشحت تركيا السفير صالح موتلو سفيرا لها في القاهرة.

"التلغراف": مسيّرة "لانسيت" الروسية تشكل مشكلة خطيرة للغاية لقوات كييف

أفادت صحيفة "التلغراف" بأن طائرة "لانسيت" الروسية المسيرة شكلت مشكلة خطيرة للغاية بالنسبة لقوات كييف.

كاسباروف يستخدم منحا مالية أمريكية لضمان معيشة مريحة لنفسه

يأمل العميل الأجنبي هاري كاسباروف بالحصول على منح مالية من المنظمات غير الحكومية الأمريكية بزعم الدفاع عن الديمقراطية في الولايات المتحدة.

  السكرتيرة الصحفية السابقة لترامب: رأيته يعرض وثائق سرية أمام الضيوف

انتقدت ستيفاني غريشام، السكرتيرة الصحفية السابقة في إدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، عدم احترام الأخير لأسرار الأمة، كاشفة أنها رأته يعرض الوثائق أمام ضيوفه بمقر إقامته.

بدء اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية لبحث اعتداءات إسرائيل على جنين

انطلق اليوم الثلاثاء، اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين بمقر الأمانة العامة لبحث التطورات الأخيرة بعد الاعتداءات الإسرائيلية على جنين.

  "تنين الجبل" يساعد على صد هجوم وحدات جيش نظام كييف

صد الجنود الروس هجوم وحدة عسكرية من جيش نظام كييف في مسار كراسني ليمان" التكتيكي باستخدام منظومة " أور – 77" ( "تنين الجبل).

وسائل إعلام: المركزي التركي سيتوقف عن دعم الليرة

أعلنت رئيسة البنك المركزي التركي حفيظة غاية أركان، في اجتماع مع قيادات كبرى البنوك التركية، إنهاء دعم الليرة التركية على حساب احتياطيات البلاد الأجنبية.

مصر.. الموسيقيين تلزم الفنان أحمد سعد بتقديم فيديو اعتذار لسيدات تونس بسبب عبارة "اسكتي إنتي"

أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، بيانا بشأن أزمة الفنان أحمد سعد الأخيرة في تونس، والتي شهدت واقعة غضب كبيرة من الإعلام التونسي تجاه أحمد سعد.

حجاج من كازاخستان لم يتمكنوا من أداء فريضة الحج

لم يتمكن حجاج من كازاخستان، توجوا للحج مع إحدى وكالات السفر، من دخول العربية السعودية وأمضوا 3 أيام لدى الشرطة.

كيف تعرف من يتجسس عليك على "تيك توك"؟

أتاح "تيك توك" أخيرا، ميزة تسمح للمستخدمين بمعرفة من يتجسس عليهم، حيث يمكن معرفة من زار حساباتهم وشاهد ملفاتهم الشخصية على التطبيق.

لا حق لإيران بها.. وزير النفط الكويتي: حقل "الدرة" النفطي ثروة طبيعية كويتية سعودية

أعلن وزير النفط الكويتي سعد البراك، اليوم الاثنين، رفض بلاده للإجراءات الإيرانية تجاه حقل الدرة البحري، مؤكدا أن الحقل النفطي ثروة طبيعية كويتية سعودية.

حرموا حتى من حقهم في الدفن.. فرنسا ولغة "الجماجم"!

بعد أكثر من 170 عاما، استعادت الجزائر في الثالث من يوليو عام 2020 جماجم  24 من قادة وأبطال إحدى ملاحمها ضد الاستعمار الفرنسي.. عاد رفات الأبطال بعد أن كان معروضا في متحف!

ناريشكين: واشنطن تحضر استفزازات لتعطيل التسوية العربية - السورية

أفاد رئيس جهاز الاستخبارات الخارجية الروسي سيرغي ناريشكين، بأن الإدارة الأمريكية تبذل قصارى جهدها لعرقلة التطبيع بين الدول العربية وسوريا، وتشويه سمعة القيادة السورية.

ألمانيا ترسل دفعة جديدة من دبابات "ليوبارد" إلى أوكرانيا

أعلن وزير الدفاع الألماني، بوريس بيستوريوس، أن العشرات من دبابات "ليوبارد" ستصل إلى أوكرانيا الأسابيع المقبلة من ألمانيا والدنمارك.

روسيا تقترح على مصر والجزائر المساهمة في بناء محطة الفضاء الروسية وإنشاء وحدات فضائية مستقلة

اقترحت روسيا على سلطات مصر والجزائر المساهمة في إنشاء محطة الفضاء الروسية التي يجب أن تنتهي عملية تجميعها بحلول عام 2032.

الدفاع الأوكرانية تعترف بحالات سلوك غير لائق لعسكريين أوكرانيين

صرح النائب الأول لوزير الدفاع الأوكراني ألكسندر بافليوك بأن الوزارة ستجري تحقيقا في حالات سوء سلوك لعسكريين أوكرانيين، مضيفا أنه ستتم معاقبة كل المسؤولين عنها.

الرئيس الإسرائيلي يمنح "وسام الشرف الرئاسي" للمستشار اليهودي للعاهل المغربي

كشف الرئيس الإسرائيلي، إسحاق هرتسوغ، عن لائحة الأسماء الذين سيتم منحهم وسام الشرف الرئاسي لهذا العام، حيث شملت اسم أندريه أزولاي، المستشار اليهودي للعاهل المغربي محمد السادس.

أول تعليق لكيروش على إنجاز قطر

صرح البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب قطر، بأن لاعبيه خاضوا المباراة بروح قتالية عالية واستحقوا الفوز الثمين على منتخب المكسيك، وبلوغ دور الثمانية لبطولة "الكأس الذهبية".

لحظة تفجير عبوة بجرافة عسكرية إسرائيلية على مدخل مخيم جنين

أظهر مقطع فيديو لحظة تفجير عبوة شديدة الانفجار بجرافة عسكرية لقوات الجيش الإسرائيلي على مدخل مخيم جنين.

مرتضى منصور يفتح النار على إمام عاشور

شن رئيس نادي الزمالك المصري المعزول، مرتضى منصور، النار على لاعب الفريق السابق إمام عاشور المحترف حاليا في صفوف ميتييلاند الدنماركي.

شركة مطارات الرياض تعلن عن إنجاز تاريخي

أعلنت شركة مطارات الرياض التي تتولى إدارة وتشغيل مطار الملك خالد الدولي عن إنجازها الجديد المتمثل في تسجيل مطار العاصمة لأعلى عدد من المسافرين في يوم واحد عبر تاريخه.

تفكيك صاروخ Vulcan Centaur الذي كان جاهزا لأول إطلاق

تقرر تفكيك صاروخ Vulcan Centaur الأمريكي الذي كان جاهزا لأول إطلاق لأسباب فنية.

"كحلم إبليس بالجنة".. رئيس البرلمان التركي يعلق على حلم السويد لعضوية الناتو بعد حرق القرآن

قال رئيس مجلس النواب التركي نعمان كورتولموش، إن انضمام السويد إلى حلف الناتو هو حلم بعيد المنال بالنسبة لستوكهولم، التي ترفض الامتثال لمطالب أنقرة.

الحزب الجورجي الحاكم: المعارضة خططت لاحتلال سوتشي أثناء تمرد "فاغنر"

قال إيراكلي كوباخيدزه رئيس حزب "الحلم الجورجي" الحاكم، إن أنصار المعارضة في بلاده خططوا لدخول أبخازيا وأوسيتيا الجنوبية وحتى سوتشي بالدبابات خلال تمرد "فاغنر" في روسيا.

زلزال قوي يضرب أذربيجان

أفاد مراسل وكالة "ريا نوفوستي" بأن زلزالا قويا وقع في العاصمة الأذربيجانية باكو.

مهندس مصري وراء سر برودة أرضية الحرم المكي

يشعر الجميع ببرودة الأرض في الحرم المكي الشريف، وكأن هناك تكييفات كهربائية تم وضعها في الأرض، ولكن السر وراء ذلك يرجع إلى نوع الرخام المستخدم المسمى "التاسوس".

ما يجب أن يعرفه مرضى القلب والسكري عن الحر

لماذا يعتبر الطقس الحار خطيرا بصورة خاصة لمرضى القلب والأوعية الدموية والسكري؟ وماذا يجب عمله لتحمل حرارة الصيف دون عواقب وخيمة؟

  بوتين منتقدا حرق القران في السويد: يحتاجون لشخص مثل بطرس الأكبر ليلقنهم درسا (فيديو)

انتقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين السويد بعد حادثة حرق المصحف الشريف، على يد متطرف من أصول عراقية قبل فترة، وذلك أثناء وجوده في دربند بداغستان.

الشعب المصري على موعد مع أحداث مصيرية في شهر يوليو

يترقب الاقتصاد المصري أحداثا مصيرية هامة خلال شهر يوليو الجاري، على رأسها تحديد أسعار البنزين لـ3 أشهر مقبلة، وأسعار الكهرباء.

عقوبات صارمة لأعضاء في حركة "الماك" عقدوا اجتماعات سرية مع المغرب وإسرائيل

التمس القضاء الجزائري اليوم الاثنين، تسليط عقوبات تراوحت بين 15 سنة سجنا وغرامة 500 ألف دينار على 5 متهمين موقوفين بجناية الانتماء لحركة تقرير مصير القبائل "الماك" أو الإشادة بها.

خبراء يحددون الأطعمة التي تعزز الذاكرة

حدد خبراء التغذية المواد الغذائية التي يجب إضافتها إلى النظام الغذائي لأنها تؤثر إيجابيا في الوظائف المعرفية للإنسان بما فيها الذاكرة.

سلوتسكي ينصح شولتس بعدم التكهن بالمواضيع التي لا يفهمها

نصح رئيس لجنة الشؤون الدولية بمجلس الدوما، ليونيد سلوتسكي، المستشار الألماني أولاف شولتس الذي تحدث عن أوكرانيا والقرم بتعلم المواد بشكل أفضل وعدم التكهن بالمواضيع غير المفهومة.

المزيد تنبيه إلى متابعينا الكرام !موقعنا يتعرض لهجوم كبير! نطلب منكم متابعتنا في التلغرام وتفعيل خاصية التنبيهات على موقعنا لتصلكم آخر الأخبار ولتكونوا في صورة ما يحدث في العالم.تابعونا في التلغرامتابعونا عبر نبضيمكنكم تفعيل خاصية التنبيهاتاضغك هناأدخل بريدك الإلكتروني لتصلك آخر أخبار الموقع اشترك العناوين إيران تصبح رسميا عضوا في منظمة شنغهاي للتعاون (فيديو) "شنغهاي للتعاون" تدعو لإصلاح المؤسسات العالمية ومواجهة العقوبات أحادية الجانب آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /04.07.2023/ الدفاع الروسية: إحباط هجوم إرهابي بـ 5 مسيرات أوكرانية بمنطقة موسكو الجديدة وضواحي موسكو الأكثر قراءة خائف على نفسه.. حارق القرآن في السويد يوجه نداء عبر مواقع التواصل (فيديو)

الألمان مصدومون من تصريح شولتس حول حدود روسيا

الاستخبارات التركية تعلن القبض على خلية للموساد الإسرائيلي في اسطنبول

شاهد.. إنجي علي وابنتها تالا بملابس جريئة مع محمد صلاح

 facebooktwitterrutubesoundcloudvkinstagramtiktoktelegramموسوعة RTدروس اللغة الروسيةجدول بث القناةأفلام وثائقيةمعلومات عامة حول القناةالكلمات الدليليةوظائف شاغرةفريق RTarabicاتصل بناتطبيقات RTاستطلاعات الرأيأين يمكنك متابعة أخبار RTسياسة الخصوصية لـ RTEnglishEspañolРусскийDeutschFrançaisСрпскиfacebooktwitterrutubesoundcloudvkinstagramtiktoktelegramRT Arabic شروط استخدام الموقع شروط استخدام الموقعروسيا اليوم تي في نوفوستي 2007-2023 © جميع الحقوق محفوظةموافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الأزمة الأوكرانية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا كييف موسكو العملیة العسکریة الروسیة فی أوکرانیا التواصل الاجتماعی الجیش الإسرائیلی الولایات المتحدة الیوم الثلاثاء الدفاع الروسی مواقع التواصل إلى أوکرانیا آخر تطورات فی السوید قوات کییف مخیم جنین إلى أن

إقرأ أيضاً:

التصعيد بدأ.. أول ضربة جوية أوكرانية عبر مقاتلة داخل روسيا

قال مصدر عسكري أوكراني لشبكة سكاي نيوز، إن طائرة حربية أوكرانية أطلقت "للمرة الأولى" سلاحا أصاب هدفا داخل روسيا.

وقال المصدر إن "مركز قيادة روسية" أصيبت الأحد في منطقة بيلغورود غربي روسيا، وهي القريبة من الحدود مع شمال شرق أوكرانيا.

ولم يتضح على الفور نوع الذخيرة المستخدمة في الهجوم، بما في ذلك ما إذا كان سلاحا غربيا، أم لا.

وسمحت الولايات المتحدة وفرنسا مؤخرا للقوات المسلحة الأوكرانية باستخدام أسلحتها لضرب أهداف عسكرية داخل روسيا، حيث تشن القوات الروسية هجمات ضد أوكرانيا.

وبموجب التوجيهات الجديدة التي وافق عليها الرئيس الأميركي جو بايدن، يمكن استخدام الذخائر الأميركية على الأراضي الروسية للمساعدة في الدفاع عن مدينة خاركيف في شمال شرق أوكرانيا.

ضربة مباشرة

وقال مصدر عسكري، طلب عدم الكشف عن هويته، لشبكة سكاي نيوز: "ضربت القوات الجوية الأوكرانية نقطة قيادة روسية في بيلغورود".

وأضاف: "بينما لا يزال تقييم الأضرار مستمرا، تم تأكيد أنها إصابة مباشرة. هذه هي أول ذخيرة يتم إطلاقها جوا من قبل القوات الجوية الأوكرانية ضد هدف داخل روسيا."

وشنت أوكرانيا عدة ضربات بطائرات بدون طيار في عمق الأراضي الروسية، لكن استخدام طائرة حربية لضرب أهداف داخل روسيا يعد تصعيدا جديدا.

"الضوء الأخضر" يغير قوانين اللعبة

وكانت إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن قد منحت "سرا" أوكرانيا، الإذن بضرب الداخل الروسي باستخدام الأسلحة الأميركية، قبل 10 أيام، في تطور جديد في النزاع الروسي الأوكراني.

وبحسب تقرير "بوليتيكو"، رضخت الحكومة الأميركية للضغوطات الأوكرانية، وأعطت "الضوء الأخضر" للجيش الأوكراني، لاستخدام الأسلحة الأميركية لضرب النار في مناطق داخل روسيا، بالقرب من منطقة خاركيف فقط، حسبما قال مسؤول أميركي وشخصان آخران مطلعان.

وأكد مسؤول أميركي أن "الرئيس بايدن وجه فريقه مؤخرا للتأكد من أن أوكرانيا قادرة على استخدام الأسلحة الأميركية لأغراض تبادل إطلاق النار في خاركيف، حتى تتمكن أوكرانيا من الرد على القوات الروسية التي تضربها أو تستعد لضربها".

ولم تسمح واشنطن لأوكرانيا، قبل قرار الخميس، باستخدام الأسلحة الأميركية الممنوحة، في القتال القريب داخل أراضي روسيا، تجنبا للتصعيد.

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا.. دوي صافرات الإنذار في 3 مقاطعات
  • سوناك سيكشف برنامج حزبه ويعد البريطانيين بـالأمن المالي
  • 40 دولة تعلن المشاركة بـ«مؤتمر سويسرا» لحل الأزمة الأوكرانية
  • صراع محتدم بين حزبي العمال والمحافظين قبل الانتخابات العامة البريطانية
  • وزراء خارجية بريكس يرحبون بالوساطة لحل الأزمة الأوكرانية
  • رغم تحذير بوتين.. أوكرانيا ستحتفظ بطائرات إف-16 بالخارج
  • رغم تحذير بوتين.. أوكرانيا ستحتفظ بطائرات إف-16 بقواعد خارجية
  • أوكرانيا تعلن قطع الكهرباء لمدة ساعة اليوم بسبب الهجمات الروسية
  • موسكو توجه اتهامات للغرب بشأن الأزمة الأوكرانية
  • التصعيد بدأ.. أول ضربة جوية أوكرانية عبر مقاتلة داخل روسيا