حقق ناديا مجيس والسلام الفوز في مباريات الجولة الرابعة للدور الأول لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم الرياضي ٢٠٢٣ /‏ ٢٠٢٤ التي أقيمت امس الاول.
وفاز في المباراة الأولى نادي مجيس على نادي عمان بثلاثة أشواط دون مقابل ٢٥ /‏١٧ ، ٢٥ /‏٢٠ ، ٢٥/‏ ٢٢ في اللقاء الذي أقيم بصالة نادي الأمل ببوشر، وفاز نادي السلام على بهلاء بثلاثة أشواط ٢٥ /‏ ١٤، ٢٥ /‏ ٢١، ٢٥ /‏ ٩.


وكانت مباريات الجولة الثالثة قد شهدت فوز نادي البشائر على صحم بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد، ونادي السلام على نادي عمان بثلاثة أشواط مقابل شوط، ونادي السيب على مجيس بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل ونادي صحار على نادي بهلاء بالنتيجة نفسها.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: على نادی

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي يعزز قروض الإسكان بثلاثة تريليونات دينار

بغداد اليوم - بغداد

دعا البنك المركزي العراقي، اليوم الجمعة (31 آيار 2024)، المصرف العقاري وصندوق الإسكان العراقي بوضع خطّةٍ مدروسة للإقراض السكني. 

وقال اعلام البنك في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان "مجلس إدارة البنك المركزي العراقي، قرر عدداً من القرارات التي من شأنها توفير مبالغ إضافية تصل إلى نحو ثلاثة تريليونات دينار ستنعكس بدورها على الاستجابة لطلبات الاقتراض السكني من قِبل المواطنين عبر (المصرف العقاري، وصندوق الإسكان العراقي) بصورة ميسّرة، وذلك دعماً لتوجهات الحكومة في هذا الصدد". 

وأضاف البيان، ان " البنك المركزي العراقي وجّه إدارة كلاً من المصرف العقاري، وصندوق الإسكان العراقي بوضع خطّةٍ مدروسة للإقراض السكني، تتولى من خلالها استلام طلبات المواطنين الراغبين بالاقتراض، وذلك في ضوء توجيهات الحكومة و وفق السياقات والأنظمة المعمول بها في كل منهما على أن تراعى الأولويات في ذلك، وبما يحقق مبدأ العدالة بين المواطنين، سيّما المعاملات المنجزة أو  قيد الإنجاز".

كما دعا البنك، بحسب البيان، الحكومة ومجلس النواب إلى "تقديم الدعم للمصرف العقاري وصندوق الإسكان العراقي، من خلال تخصيص مبلغ سنوي ضمن الموازنة العامة الاتحادية لتعزيز رأسِمال كلٍ مّنهما بما يتيح  الفرصة أمامهما لتنفيذ سياستهما بمنح القروض السكنية للمواطنين".


مقالات مشابهة

  • المسلمي والفارسي والسعدي يتنافسون على جائزة أفضل لاعب
  • جورجينا عن خسارة كريستيانو أمام الهلال: ضربة جزاء واحدة كانت تفصلنا عن الفوز
  • بالفيديو.. رونالدو ينهار باكيا بعد تضييعه لقب كأس السعودية
  • بالفيديو.. رونالدو ينهار بالبكاء بعد تضييعه لقب كأس السعودية
  • بعد انتهاء الجولة الثامنة.. «سبورتنج كاسل» يتصدر الدوري الممتاز في الشطرنج
  • لمتابعة الهلال والنصر.. وصول ولي عهد السعودية إلى ملعب الجوهرة يُثير تفاعلا
  • البنك المركزي يعزز قروض الإسكان بثلاثة تريليونات دينار
  • البنك المركزي العراقي يعزز القروض السكنية بثلاثة تريليونات دينار
  • القوس والسهم يتوج الفائزين بالمراكز الأولى في كأس الإمارات داخل الصالات
  • التنافس يحتدم بين فرق دوري الهواة بنادي مجيس