أعلن الفنان مجدي فكري، اعتذاره عن تقديم موسم جديد من مسرحية شفيقة المصرية، التي سبق عرضها على مسرح البالون، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني بعد الحرب في غزة. 

وقال مجدي فكري، في بيان صحفي: «لو فتحت هذا العرض حاليا، سأشعر بالتقصير تجاه شعب غزة، خاصة وأن العرض بالكامل غنائي استعراضي كوميدي، موضحا أن الفن لا بد ألا يفقد صوابه ويعرف اتجاهه جيدا، خاصة وأن مسرحية شفيقة المصرية، في حد ذاتها لها هدف فني كبير، مشيرا إلى أن الحياة لا بد أن تستمر رغم المعاناة وأنه طول حياته عاشقا للمسرح ويبذل كل ما في وسعه من أجل الالتزام فيه، لكن لابد أن يكون هذا الالتزام بشكل يُشعر الآخرين من الجيران والأشقاء بالتضامن معهم».

 

مجدي فكري

وكان عرض على مسرح الهوسابير مسرحية "بؤجة" لـ مجدي فكري، التى يعود من خلالها الفنان مجدى فكرى إلى عالم المسرح.

"بؤجة" بطولة؛ مجدي فكري، مصطفى الشامى، ياسر الزنكلونى، جمال حجازى، عبد المنعم المرصفى، سمية الإمام، رشا سامى، لبنى الشيخ وهبة بدر، شريف زكى، المطرب حسن أبو سيف، محمد اللبان، إسلام عصام، وائل أبوجبل، وجوزيف.

تدور فكرة العرض حول إرجاع الصورة الجميلة لشباب المناطق الشعبية الذين يتمتعون بالشهامة والأصالة وحبهم لبلدهم عن طريق شاب يدعى بؤجة والاسم الحقيقى له "حسن" فى إطار درامى كوميدى، ويغلق العرض بأغنية تلخص القيم التى تهدف لها المسرحية، أشعار يحيى هراس، والملحن مصطفى ربيع، والموزع الموسيقى رامى سليم، وإخراج محسن حسين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي

واصل فيلم "تاني تاني" صعوده في شباك التذاكر السعودي للأسبوع الثاني، حيث استمر في حصد الإيرادات لتصل إلى 2.5 مليون ريال سعودي أي ما يعادل 31 مليونًا و719 الف جنيه مصري خلال أسبوعين عرض.


وارتفع فيلم "تاني تاني" إلي المركز الرابع في قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقًا للإيرادات في شباك التذاكر السعودي، ويعد الفيلم العربي الوحيد فى الخمسة أفلام أولى فى القائمة، حسب إحصائيات شباك التذاكر التي تنشرها هيئة الأفلام السعودية على موقعها الرسمي.

 

ومن جانبه، سحبت دور العرض السينمائية المصرية فيلم "تاني تاني” للنجمة غادة عبد الرازق، والفنان أحمد آدم، وذلك بعد أن حقق العمل إيرادات ضعيفة في شباك إيرادات شباك التذاكر خلال الاسبوع الثالث من عرضه.

 

فحقق فيلم “تاني تاني” إجمالي إيرادات بلغت قيمتها 589 ألف جنيه فقط على مدار ثلاثة أسابيع من عرضه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي. 

 

تفاصيل فيلم “تاني تاني” 

 

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي. 

 

أحداث فيلم “تاني تاني” 

 

أحداث الفيلم تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • ”اتفصلت من كل النقابات وتعرضت للظلم”.. علي الحجار يكشف عن تصريحات مثيرة لأول مرة
  • لماذا غابت روبي عن العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس" ؟
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • «ساعتان من التشويق والضحك».. كندة علوش تشيد بفيلم «ولاد رزق 3»
  • 10 ملايين جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة
  • مدير المسرح القومي: عروضنا في عيد الأضحى كاملة العدد والحجوزات مستمرة
  • "ولاد رزق 3" يحقق مفاجأة جديدة
  • إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتخطى 8 ملايين جنيه
  • رسميًا.. انطلاق فيلم "عصابة الماكس" في دور العرض السينمائى
  • أسباب إلغاء العرض المسرحي "في زين الزمان" بالكويت