بوابة الفجر:
2024-06-16@12:54:57 GMT

أحمد ماهر ينضم لفريق عمل "صيد العقارب"

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

انضم الفنان أحمد ماهر، لعدد من نجوم الدراما المصرية ضمن فريق عمل أسرة مسلسل “صيد العقارب”، بطولة النجمة غادة عبد الرازق.

فريق عمل مسلسل "صيد العقارب"

 

حيث يشارك النجوم أحمد ماهر ورياض الخولي وسيمون ومحمد علاء جاميكا في المسلسل الذي قام بتأليفه الكاتب باهر دويدار، ويخرجه أحمد حسن، ومن إنتاج شركة فينومينا وتوزيع شركة فانتدج برودكشن للإنتاج السينمائي.

 

 

تدور أحداث مسلسل "صيد العقارب" في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبد الرازق في حكاية "تحت الحزام"، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرا، وحظى باستحسان الجمهور والنقاد.

ما هي آخر أعمال غادة عبد الرازق؟ 

 

نجحت الفنانة غادة عبد الرازق في تقديم أعمال درامية قوية خلال موسم رمضان، كان آخرها مسلسل "تلت التلاتة"، الذي عرض العام الماضى وشاركها في بطولته كل من مي سليم، ومحمد القس، وليلى زاهر، وأحمد مجدي، والراحل مصطفى درويش.

 

وحققت النجمة غادة عبد الرازق، نجاحًا كبيرًا في أكثر من 29 مسلسلًا دراميًا وكان أبرزهم عائلة الحاج متولي، محمود المصري، زهرة أزواجها الخمسة، السيدة الأولى، مسألة مبدأ، وضد مجهول، هذا بالإضافة لبطولتها لأكثر من 25 فيلمًا سينمائيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق أحمد ماهر باهر دويدار محمود المصري حكاية تحت الحزام مسلسل حدث بالفعل مسلسل تلت التلاتة مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق صید العقارب

إقرأ أيضاً:

“صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة

متابعة بتجــرد: تعاقدت الفنانة ياسمين رئيس أخيراً على بطولة الجزء الثاني من مسلسل “صوت وصورة” الذي قدّمت الفنانة حنان مطاوع الجزء الأول منه وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً.

وجاء قبول ياسمين للدور بعد اعتذار حنان عن عدم تقديم الجزء الثاني، مؤكدةً في تصريحات أنها مقتنعة بأن العمل الذي ينجح لا ينبغي أن يُقدّم جزء ثانٍ منه حتى لا يفقد بريقه.

وكشفت ياسمين عن عدم قلقها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “صوت صورة”، والمقارنة بينها وبين حنان مطاوع بطلة الجزء الأول، مؤكدةً أنها سوف تقدّم الدور برؤيتها هي ولن تنظر الى المقارنات.

يُذكر أن ياسمين رئيس قطعت شهر العسل لارتباطها بأعمال فنية عدة، حيث تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل “جودر” الذي تقدّم خلاله شخصية “شهرزاد” التي جسّدتها في الجزء الأول، ومن المقرر أن يُعرض المسلسل في موسم الصيف الحالي، بعدما اتخذت الشركة المنتجة قراراً بعدم انتظار عرضه في موسم رمضان المقبل.

كما تنتظر ياسمين عرض فيلمها الجديد “رحلة البحث عن الفستان الأبيض”، والذي انتهت من تصويره قبل فترة، لكن لم يتم تحديد موعد نهائي لعرضه.

main 2024-06-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم أهل الكهف تتخطى 200 ألف جنيه في ليلة الوقفة
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • بعد ثلاثة أسابيع فقط.. سحب فيلم غادة عبد الرازق من السينمات
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • تعرف على أبطال وقصة مسلسل "السراب" لـ يسرااللوزي
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات