قال النائب عبد الهادي القصبي، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، إن مجلس النواب سيناقش غدا 16 طلب إحاطة بشأن منع محاولات تهجير سكان غزة قسريا، لافتا إلى أن الشعب المصري رفض مخطط إسرائيل ووقف خلف القيادة السياسية فيما تراه مناسبا للحفاظ على الأمن القومي المصري.

مجلس النواب هو ضمير الأمة

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن مجلس النواب هو ضمير الأمة، لافتا إلى أن مجلس النواب فوض الرئيس السيسي لاتخاذ إجراءات كلها للحفاظ على الأمن القومي المصري في جلسة طارئة والشعب المصري ملئ الميادين ورفض فكرة التهجير والتوطين ودعم القيادة السياسية.

جيش الاحتلال الإسرائيلي ينتهك كل القوانين

وأشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي، يحلم بتهجير الشعب الفلسطيني قسريا، مبينا أنه يواصل ارتكاب المجازر ضد سكان غزة، مؤكداً أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ينتهك كل القوانين الدولية والإنسانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة فلسطين مجلس النواب مصر مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق


بعث اللواء أشرف عطية محافظ أسوان برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك .

وجاء نص برقية التهنئة كالتالي: “بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة أسوان والقيادات التنفيذية والشعبية والبرلمانية والسياسية يسعدنى أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بهذه المناسبة ، متمنياً دوام التوفيق والسداد لاستكمال مسيرة البناء والتعمير الجارية فى شتى المجالات التنموية والخدمية ، داعيا الله العلي القدير أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز” .

كما بعث محافظ أسوان ببرقيات تهنئة مماثلة إلى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وأيضاً فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية ، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، فضلاً عن المستشار حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الشعب المصرى العظيم باليمن والبركات ، وأن يديم نعمة الأمن والأمان فى مصر ، وفى الأمتين العربية والإسلامية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظراءه في البلدان العربية والإسلامية بعيد الأضحى
  • الانتخابات الأميركية: تنافُس حزبي شرس لانتزاع الأغلبية في الكونغرس
  • يونيسيف: العدوان الإسرائيلي ينتهك الأطفال في غزة نفسيا وجسديا
  • محافظ أسوان يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • محافظ الأقصر يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • عام كامل على جلسة 14 حزيران الرئاسية.. ما الذي تغيّر؟
  • المطران شيحان يهنئ الرئيس والشعب المصري بحلول عيد الأضحى المبارك
  • المطران شيحان يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى المبارك