استقبل الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري؛ آنا باولا أسيس، المدير العام لشركة IBM لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، على رأس وفد رفيع المستوى يضم سعد توما، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بشركة IBM، ومروة عباس، المدير العام لشركة IBM مصر.

سبل تعزيز التعاون المشترك

قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إن لقاء آنا باولا أسيس، المدير العام لشركة IBM لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، جاء بهدف بحث سبل تعزيز التعاون المشترك.

وتناول اللقاء مناقشة خطط الشركة خلال الفترة القادمة في ظل الدعم الذي تقدمه الحكومة في مصر للمستثمرين، بالإضافة إلى بحث كيفية الاستفادة من الإمكانات الهائلة التي يمتلكها البريد المصري وشركة IBM، في دعم خطة تحقيق التحول الرقمي، إلى جانب بحث ومناقشة آخر المستجدات التكنولوجية التي تتناسب مع متطلبات السوق المصرية.

فتح آفاق التعاون مع جميع الشركات

وأضاف أن البريد المصري حريص على فتح آفاق التعاون مع جميع الشركات والمؤسسات بما يتيح تطوير الخدمات وتطبيق أفضل الحلول التكنولوجية المتطورة، بما يساهم في تقديم خدمات جديدة ومتميزة لعملاء البريد.

بحث سبل مضاعفة التعاون

وأكدت مروة عباس، المدير العام لشركة IBM مصر؛ العلاقات الوثيقة والممتدة بين شركة IBM والبريد المصري، خاصة وأن البريد المصري يعد شريكًا استراتيجيًا لشركة IBM في مصر، مرحبة بتعزيز الشراكة وبحث سبل مضاعفة التعاون والوصول بها إلى آفاق جديدة. ‎

تطوير تجارب تصنيع وتطوير الحواسيب والبرمجيات

وأضافت مروة عباس، المدير العام لشركة IBM مصر، أن الشركة تحرص دائما على تطوير تجارب تصنيع وتطوير الحواسيب والبرمجيات وتعزيز تطبيق التحول الرقمي، مشيرة إلى أن مصر إحدى أكبر الأسواق في المنطقة والتي تستوعب العديد من الأفكار والحلول المبتكرة، ما يدفعنا للعمل بجهد للاستمرار في تقديم أفضل الحلول التكنولوجية المبتكرة التي تتناسب مع السوق المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البريد المصري التعاون الدولي البريد البرید المصری بحث سبل

إقرأ أيضاً:

النائب العام يبحث تعزيز التعاون العدلي بين المملكة والصين

التقى النائب العام عضو هيئة كبار العلماء الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، في مكتبه اليوم ، عضو اللجنة الدائمة للجنة فحص الانضباط المركزية عضو اللجنة الوطنية الصينية للرقابة مدير مكتب المجموعة القيادية لأعمال التفتيش بجمهورية الصين الشعبية وانغ هونغجين، والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين المملكة وجمهورية الصين الشعبية، وأهمية تعزيزها في مختلف المجالات، خاصة المجالات العدلية، والتأكيد على التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في مكافحة الجرائم العابرة للحدود وتبادل المعلومات في هذا الصدد.
أخبار متعلقة بالفيديو.. جاهزية تامة لقوات الطوارئ برئاسة أمن الدولة لخدمة ضيوف الرحمنالقبض على شخصين لترويجهما المخدرات في منطقتين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } النائب العام يلتقي عضو اللجنة الدائمة المعنية بالمراقبة والتفتيش والقضاء على الفساد في الصين
واطلع الوفد الصيني على عرض مرئي عن التطور القضائي للنيابة العامة والحوكمة التقنية التي تعمل بها في مباشرة إجراءاتها القضائية.

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم بين "سوناطراك" وهواوي الصينية للتعاون الرقمي
  • بنك برقان يشارك في مؤتمر شركة أوراكل “قيادة التحول الرقمي”
  • محمد معيط: هدفنا تسخير قوة التكنولوجيا لدعم التحول الرقمي في المستقبل
  • البنك المركزي يعتزم إطلاق 3 مشروعات جديدة لدعم التحول الرقمي
  • النائب العام يبحث تعزيز التعاون العدلي بين المملكة والصين
  • بنك مصر يوقع بروتوكولا مع "القوميـة للتأميـن الاجتماعـي" لدعم منظومة التحصيل الإلكتروني
  • لدعم منظومة التحصيل الإلكتروني.. بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع «الهيئـة القوميـة للتأميـن»
  • بنك مصر يوقع بروتوكولاً مع "التأميـن الاجتماعـي"  لدعم منظومة التحصيل الإلكتروني
  • «التعليم العالي»: مصر تولي اهتماما كبيرا لدعم علاقات التعاون مع الأفارقة
  • "القومية للتأمين الاجتماعي" توقع بروتوكول تعاون مع بنك مصر لدعم التحول الرقمي