بوابة الوفد:
2024-06-02@17:12:22 GMT

لافيينا يعلن تعيين عبد الباقي جمال تدريب الفريق

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

أعلن نادي لافيينا عبر حسابة الرسمي، تعين عبد الباقي جمال مديرا فنيًا للفريق خلفًا  لاحمد عيد عبد الملك بسب خسارتة  أمام غزل المحلة في إطار الجولة التاسعه في دوري المحترفين .

اقرأ أيضًا..  الزمالك يلبي طلب زيارة الفلسطيني عبد الرحمن نوفل

كتب لافيينا عبر حسابة الرسمي  بيان صحفي  للكشف  عن المدرب الجديد خلفًا أحمد عيد :" قرر مجلس  إدارة نادى لاڤيينا برئاسة مستر محمود الاسيوطي تعيين الكابتن عبد الباقي جمال مديرا فنيا للفريق الأول بنادي لاڤيينا 

وكانت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا قد تلقت العديد من السير الذاتية للمدربين لاختيار الأنسب منهم والذى يلبى طموحات الفريق ويناسب استراتيجية النادى فى رحلة الصعود للدورى الممتاز وتم الاستقرار على كابتن عبد الباقى جمال الذى قاد أندية غزل المحلة ونادى وادى دجلة فى الدورى الممتاز.

وقد خسر لافيينا أمام غزل المحلة بنتيجة هدفين مقابل  هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما  على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعه بدوري المحترفين .

يعتلي حرس الحدود صدارة ترتيب  دوري المحترفين برصيد 17 هدفًا بفارق الأهداف مع بتروجيت .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لافيينا بوابة الوفد غزل المحلة أخبار الرياضة غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فاركو على ملعب برج العرب في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، التي من المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو الجاري.

ووفي إطار أخر استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على عودة أحمد القندوسي لصفوف المارد الأحمر بالموسم الجديد، وأخطر كولر إدارة الأهلي برغبته فى استعادة اللاعب فى نهاية الموسم الحالي لتدعيم خط وسط الفريق.

وتناقش لجنة التخطيط للكرة بالأهلي مع كولر قائمة الأجانب فوق السن من أجل تحديد المرشح للخروج منها نهاية الموسم لقيد القندوسي على حسابه.

وانتقل القندوسي للأهلي فى يناير الماضي قادماً من نادي وفاق سطيف الجزائري بعقد مدته 4 مواسم ونصف الموسم، قبل أن يقرر الأهلي إعارته إلى سيراميكا بنهاية الموسم الماضي بعقد مدته موسم.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز
  • عجمان يحقق ثالث أفضل معدل نقاط بـ «المحترفين»
  • 6 انتصارات وتعادل واحد في دوري المحترفين لكرة الصالات
  • بني ياس وعجمان.. «التعادل السابع» بـ«تحكيم نسائي»
  • الوصل يحتفل بـ «الثامنة» في «ليلة الديربي» على مسرح «زعبيل»
  • ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة
  • أحمد فتوح: معتمد جمال مدرب كبير.. لكن
  • جمال بلماضي يكشف حقيقة إقترابه من منتخب تونس
  • شيكابالا يعلن موعد عودته للمشاركة مع الزمالك
  • جوميز يطلب تقرير مفصل عن لاعبي الزمالك بعد الراحة