يعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، اجتماعات مستمرة خلال الفترة المقبلة، لوضع التصور للقائمة الأولية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقررة مطلع يناير 2024 بكوت ديفوار، والتي تضم 55 لاعبًا.

ووفقًا لمصدر داخل منتخب مصر، في تصريحات خاصة لـ « الوطن سبورت»، فإن الجهاز الفني لمنتخب مصر، يدرس تواجد إمام عاشور وطارق حامد، في القائمة الأولية، من اللاعبين الذين من المنتظر مشاركتهم في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، في ظل الحاجة لخدماتهم الفنية، على أن يتم حسم القرار النهائي للتواجد في القائمة النهائية للفراعنة بالبطولة وفقًا لأدائهم الفني.

وأضاف المصدر:« أما حسين الشحات لاعب الأهلي، فحظوظه في التواجد بقائمة منتخب مصر، في نهائيات كأس الأمم ضعيفة في ظل وجود أكثر من لاعب في مركزه».

وأغلق روي فيتوريا ملف أزمة الثلاثي نهائيًا، واكتفى بمعاقبتهم، وحرمانهم من التواجد مع منتخب مصر في مواجهة سيراليون التي انتهت بفوز المنتخب بهدفين نظيفين ضمن الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.  

لمزيد من التفاصيل اضغط هنـا 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيتوريا مام عاشور طارق حامد

إقرأ أيضاً:

شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بسبب الاحتفال بدرع الدوري.. ماذا فعل؟

أثار ياسين حافظ لاعب فريق الناشئين بنادي الزمالك، والشقيق الأصغر لياسمين، زوجة إمام عاشور لاعب الأهلي، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره في احتفالات المارد الأحمر بلقب الدوري، وتسلمه الدرع رسميا، على هامش مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، التي جمعت بينهما أمس السبت، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت في استاد القاهرة، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بسبب درع الدوري

لم يكتف ياسين حافظ بالظهور في الصور التذكارية برفقة إمام عاشور وزوجته وأسرته، مع درع الدوري الذي توج به الأهلي، بل واصل الاحتفالات عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، فماذا فعل؟

ونشر شقيق زوجة إمام عاشور، صورة له رفقة الأخير عبر خاصية «ستوري»، مع درع الدوري واضعا رمز تعبيري «تاج» في إشارة إلى اللقب الذي يطلقه على زوج شقيقته «الملك».

صور ياسين حافظ مع درع الدوري الذي توج به الأهلي، أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث علق مستخدمو السوشيال ميديا على صوره رفقة إمام عاشور مع الدرع، متسائلين: «هل انتقل إلى الأهلي»؟

تعليق مثير من إمام عاشور بشأن شقيق زوجته

لم تكن الصور التي نشرها ياسين حافظ هي فقط المثيرة للجدل، حيث ظهر إمام عاشور في فيديو مثير خلال الاحتفالات، وهو يشير إلى شقيق زوجته معلقا: «الأهلاوي أهو»، ليفتح باب التكهنات بشأن انتقاله إلى المارد الأحمر.

واستلم الأهلي درع الدوري، عقب مباراته أمام جورماهيا الكيني، في بداية مشواره بدوري أبطال أفريقيا الذي يبحث عن الحفاظ على لقبها في النسخة الحالية.

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور: أفشة بمثابة أخي الكبير.. ونسعى للفوز بالسوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • قرار عاجل من حسين لبيب قبل مواجهة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الافريقي
  • شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بسبب الاحتفال بدرع الدوري.. ماذا فعل؟
  • إمام عاشور: سعيد بالتتويج بالدوري وهدفنا القادم السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • حسين الشحات: الأهلي تغلب على الظروف الصعبة وحقق لقبًا غاليًا
  • وسام أبو علي: الجميع متحمس لتحقيق أهداف النادي.. وإمام عاشور يطالبني بتسجيل أهداف أكثر من التمريرات
  • أول ظهور لابنة إمام عاشور في احتفالات الأهلي بدرع الدوري.. من تشبه؟
  • معسكر مغلق لمنتخب الشاطئية استعدادًا لخوض كأس الأمم الإفريقية
  • حضور الجهاز الفني لمنتخب مصر في مدرجات ستاد القاهرة لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • كيف ظهر كهربا بعد العودة لتشكيل الأهلي؟.. استعدادات قوية رفقة إمام عاشور