الوطن:
2024-09-22@12:01:08 GMT

تامر حسني يقدم واجب العزاء في صلاح رمزي بمسجد الشرطة

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

تامر حسني يقدم واجب العزاء في صلاح رمزي بمسجد الشرطة

حرص الفنان تامر حسني، على تقديم واجب العزاء، للفنان شريف رمزي، فى وفاة شقيقه المنتج صلاح رمزي، بمسجد الشرطة، فى منطقة الشيخ زايد.

بينما بدأ عزاء صلاح رمزي، منذ ساعتين تقريبا، بحضور عدد كبير من الأقارب والأصدقاء، وكان في مقدمة الحضور، الفنان محمد حماقي، والفنان خالد زكي.

وفاة صلاح رمزي

وغيب الموت المنتج صلاح رمزي، منذ يومين، بعد تدهور حالته الصحية إذ دخل في غيبوبة لمدة عامين، وكان أول من أعلن الخبر شقيقه شريف رمزي، عبر «استوري» حسابه الشخصي على «إنستجرام»: «البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي، ادعو له».

 صلاة الجنازة

وأقيمت صلاة الجنازة على صلاح رمزي، صباح الأربعاء الماضي، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، بحضور الأقارب والأصدقاء، وكذلك نجوم الوسط الفني، أبرزهم الفنان أشرف زكي، وريهام عبد الغفور، والفنان هشام ماجد، والمنتج كريم السبكي، ومحمد أحمد السبكي، والمخرج محمد شاكر خضير، والإعلامي رامي رضوان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر حسني عزاء صلاح رمزي شريف رمزي صلاح رمزی

إقرأ أيضاً:

المطرب محمود التركي: تامر حسني فنان شامل وأحب شيرين كثيرا.. فيديو

كشف المطرب العراقي محمود التركي، تفاصيل مشواره الفني وحفلاته المقبلة في مصر، قائلا: محظوظ بأول حفل لي في العلمين الجديدة، لافتا إلى أن أغنياته اشتهرت في مصر كثيرا في الفترة الأخيرة.

وأوضح محمود التركي خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، أن التريند أمر مطلوب ولكن يجب الاشتهار بالفن النظيف والراقي، مشددا على أن دوام الفن يأتي من الأعمال الفنية والألوان الجيدة.

وأضاف محمود التركي قائلا: لست متخصصا في الألحان أو الإخراج وإنما العمل فكرة في أي لون من ألوان التخصص الغنائي، وأرفض التمثيل لأن الممثل مبدع بمجاله وأنا مبدع بطربي، متابعا: الجمهور المصري ليس بالسهل الوقوف أمامه، خاصة اختيار الأغاني من الأمور الصعبة أمام المصريين.

وبشأن رأيه عن تامر حسني وشيرين، اختتم قائلا: تامر حسني فنان شامل وهذا أمر صعب تحقيقه حاليا، وشيرين عبد الوهاب أحبها كثيرا وسأجعلها تغني عراقي.

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر يعزّي محمود حسن الشمسي بوفاة زوجته
  • خالد بن سعود يعزي في وفاة خلود العوضي وسلمى المهيري
  • وفاة والدة وزير الداخلية.. وصلاة الجنازة اليوم بمسجد الشرطة
  • المطرب محمود التركي: تامر حسني فنان شامل وأحب شيرين كثيرا.. فيديو
  • بسمة بوسيل تحضر افتتاح مطعم لطليقها تامر حسني
  • محافظ أسوان يؤدى صلاة الجمعة بمسجد بدر بالطابية ويستمع لمطالب وإحتياجات المواطنين
  • صور.. محمد شاهين وهلا رشدي يحيون حفلا غنائيا في أكتوبر
  • محمد شاهين وهلا رشدي يختتمون حفلات الصيف مع محمد منصور
  • أبرزهم تامر حسني.. نجوم يشاركون في إحياء حفل اليوم الوطني السعودي بمراسي
  • مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يكرم هاني رمزي في دورته السابعة