حقق فيلم “حسن المصري”، إيرادات ضئيلة في دور العرض السينمائية حتى وصل إلى المركز التاسع وهو قبل الأخير، وأصبح مهددًا بالسحب من السينما، حيث جاءت إيراداته 5 ملايين و150 ألف جنيه وذلك على مدار 7 أسابيع عرض بالسينما. 

 

من أبطال فيلم «حسن المصري»؟ 

 

فيلم «حسن المصري» بطولة أحمد حاتم، ودياموند عبود، وكرم مراد، ولينا صوفيا، وفريال يوسف، وإخراج اللبناني سمير حبشي، وقصة نورا لبيب، وسيناريو وحوار سمر طاهر، وإنتاج شركات نيوسينشري وسينرجي وأفلام مصر العالمية ويونايتد بروس ستديوز وأوسكار للتوزيع والعرض.

قصة فيلم «حسن المصري»

 

 وتدور قصة فيلم «حسن المصري»، في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق، خلال رحلة فرضت على أحمد حاتم للعيش في لبنان بعد حادث مؤسف، واضطر للعمل في شركة حراسات خاصة، ليجد نفسه في أزمة مع أحد عصابات المافيا. 

 

ما هي آخر أعمال أحمد حاتم الدرامية؟ 

 

 

ويعتبر مسلسل أنا وهي، هو آخر الأعمال الدرامية للفنان أحمد حاتم، وشاركته الفنانة هنا الزاهد بطولة العمل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 

كما ينتظر أحمد حاتم عرض فيلمه الملحد خلال الفترة المقبلة، الذي تدور قصته في إطار درامي؛ حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بين البعض منهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع. 

 

أبطال فيلم “الملحد” 

 

فيلم الملحد بطولة الفنان أحمد حاتم، ومجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: محمود حميدة، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، صابرين، نجلاء بدر، أحمد السلكاوي، والعمل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبل

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم حسن المصري إيرادات فيلم حسن المصري أحمد حاتم لينا صوفيا حسن المصری أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

فيلم "السرب" يتراجع ويحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات

يحتفظ فيلم “السرب” لـ النجمان أحمد السقا وآسر ياسين، على تصدر المركز الرابع في شباك التذاكر خلال أربعة أسابيع من عرضه في دور العرض السينمائية.

 

إيرادات فيلم “السرب”

 

وحقق فيلم “السرب” إيرادات أمس 37 ألف جنيه ليحصد إجمالي إيراداته خلال الأسبوع السابع من عرضه إلى 43 مليون جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أحداث فيلم “السرب” 
 

تدور أحداث فيلم "السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته  الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

 

ويشارك ببطولة فيلم "السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يحقق مليون جنيه إيرادات في دور العرض خلال يومين
  • قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • 10 ملايين جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحتل المركز قبل الأخير في شباك التذاكر
  • فيلم "السرب" يتراجع ويحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في ثاني أيام عرضه
  • فيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بإيرادات مليون جنيه