ألغام ”محور المقاومة” تواصل حصد أرواح أطفال ونساء اليمن.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

فصائل المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات العدو الصهيوني وتدمير آلياته بغزة

يمانيون../ واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية، وفي مقدمتها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس”، وسرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأربعاء، التصدي لقوات العدو الصهيوني في محاور التوغل المختلفة في قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام، في بلاغ عسكري، إنّ مقاتليها تمكنوا من تفجير عبوة رعدية في قوة من جنود الاحتلال قوامها 15 جنديًا وإيقاعهم بين قتيل وجريح في منطقة ملعب الفدائي بحي التنور شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

وأشارت إلى أن مقاتليها استهدفوا جرافة صهيونية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” في منطقة تل زعرب بحي السلطان غرب مدينة رفح.

وقنص “مجاهدو القسام” جنديًّا صهيونيًّا في منطقة الشوكة شرق مدينة رفح جنوب القطاع، كما تمكنوا من استهداف عدد من الجنود الصهاينة الذين تحصنوا داخل أحد المنازل بقذيفة مضادة للأفراد “TBG” .

وأضاف البيان، أن “مقاتلي القسام” استهدفوا دبابة صهيونية من نوع “ميركافا” بقذيفة “الياسين 105” قرب مفترق العبد جبر بمخيم يبنا في مدينة رفح جنوب القطاع.

واستهدفت كتائب القسام، وفق بلاغ عسكري دبابتين من نوع “ميركافاة” بقذيفتي “الياسين 105″، في محيط مسجد خالد بن الوليد بحي السلام شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

وأمس الثلاثاء، تمكنت كتائب القسام من تنفيذ عملية مركبة بعد استدراج قوة صهيونية لأحد الكمائن قرب مدرسة الشوكة شرق مدينة رفح وتفجير عبوة رعدية بها وقتل 4 من أفرادها وإصابة عدد آخر.

وتابعت “القسام” في بلاغها، أنه فور وصول قوات النجدة تمكن مجاهديها من قنص جنديين من أفراد القوة، وخلال محاولة مقاتلي القسام أسر أحد الجنود، قام العدو بقتله وهبطت طائرة مروحية لنقل القتلى والمصابين خلال العملية.

بدورها، عرضت “سرايا القدس” مشاهدًا لإسقاط طائرة “كواد كابتر” إسرائيلية من نوع “مافيك برو” والسيطرة عليها في سماء مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

كما أعلنت استهداف مجموعة من جنود العدو الصهيوني تحصنت في مبنى بمحيط المستشفى التركي شمال المحافظة الوسطى للقطاع بصاروخ موجه.

ً#سرايا القدس#طوفان الأقصىُ#قطاع غزةالعدو الصهيونيفصائل المقاومة الفلسطينيةكتائب القسام

مقالات مشابهة

  • مسيرة لمئات الأردنيين بعمان تندد بمجازر رفح
  • قاسم: طوفان الاقصى رسخ دعائم تحرير فلسطين
  • فلسطين.. 5 شهداء بينهم أطفال ونساء جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم البريج
  • المقاومة الفلسطينية تواصل عملياتها البطولية ضد قوات العدو في رفح
  • خلال استقباله بشار الأسد.. السيد علي الخامنئي: ايران وسوريا من أركان محور المقاومة
  • الأسد في طهران.. خامنئي: إيران وسوريا هما عِماد محور المقاومة
  • إسرائيل تواصل الهجوم على رفح بعد السيطرة على محور فيلادلفيا
  • خامنئي للطلاب الجامعيين في أمريكا: أنتم جزءا من محور المقاومة
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات العدو الصهيوني وتدمير آلياته بغزة
  • أغلبهم أطفال.. ننشر أسماء مصابي حادث محور الإسماعيلية