وجَّه المخرج أمير رمسيس، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الشكر لصناع فيلم أنف وثلاث عيون.

وكتب أمير رمسيس قائلا: «أكيد تجربة العمل مع ظافر العابدين وسلمى أبو ضيف وصبا مبارك وأمينة خليل كانت ممتعة جدا لكن كمان فعلا ضيوف شرف الفيلم اللي اللعب معاهم على أدوار صعبة في مساحة زمنية محدودة كان بجد ممتع وكل حد منهم خلاني متضايق علشان تصويرهم بيخلص وإني نفسي أكمل معاهم يستاهلوا كل شكر، شكرا جيهان الشماشرجي وسلوى علي وصدقي صخر ونور محمود ورمزي العدل وكريم منصور على الثقة والتجربة الممتعة في أنف وثلاث عيون».

فيلم أنف وثلاث عيون يشارك بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

واعلنت مؤخرا الشركة المنتجة لفيلم أنف وثلاثة عيون عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام مشاركة الفيلم في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، خلال منشور قالت فيه: البوستر الرسمي لفيلم أنف وثلاث عيون عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتم اختيار الفيلم للمشاركة في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي كعرض أول في برنامج روائع عربية.

View this post on Instagram

A post shared by Lagoonie Film Production (@lagoonie_film_production)

أبطال فيلم أنف وثلاث عيون

فيلم أنف وثلاث عيون بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة دينا الشربيني كضيفة شرف الفيلم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمير رمسيس المخرج أمير رمسيس فيلم أنف وثلاث عيون فیلم أنف وثلاث عیون

إقرأ أيضاً:

هيئة الأفلام تكمل "ليالي الفيلم السعودي" في أستراليا

أعلنت هيئة الأفلام السعودية عن انطلاق فعالية "ليالي الفيلم السعودي" في محطتها القادمة في أستراليا خلال الفترة 26 - 28 يونيو 2024، وذلك في دار الأوبرا بمدينة سيدني، وقاعة السينما في فندق سوفيتيل في مدينة ملبورن.


وتشمل الفعالية عروضًا لمجموعة متنوعة من أفلام سعودية طويلة، وهي: فيلم "طريق الوادي" للمخرج خالد فهد، وفيلم "هجان" للمخرج أبوبكر شوقي، وفيلم "الهامور ح.ع" للمخرج عبدالإله القرشي، إضافةً لأفلام سعودية قصيرة، وهي: فيلم "سليق" للمخرجة أفنان باويان، وفيلم "أنا وعيدروس" للمخرجة سارة بالغنيم.

بوستر فيلم هجانجلسات وندوات


ويتبع عروض الأفلام جلسات حوارية وندوات نقدية مع صُنَّاع الأفلام، بحضور جمهور متنوع من المهتمين بالسينما، والأكاديميين، والنقاد، والفنانين.


وتأتي هذه الفعالية استئنافاً لليالي الفيلم السعودي في جولاتها الدولية السابقة، والتي حققت إقبالاً واهتماماً واسعاً من الجمهور والخبراء بالمجال السينمائي، حيث تهدف فعالية ليالي الفيلم السعودي إلى دعم المواهب السعودية المحليّة، وتعزيز الوعي بالإبداع السينمائي السعودي عالمياً، وتوفير فرص للتعاون وتبادل الخبرات بين المشاركين والمهتمين من مختلف الثقافات.


جدير بالذكر أن ليالي الفيلم السعودي تمثل جزءاً من جهود هيئة الأفلام لتعزيز حضور السينما السعودية عالمياً ومحلياً، ودعم نموها وتطورها، وذلك بهدف تسليط الضوء على الإنتاج السينمائي في المملكة ودعم صناع الأفلام السعوديين، وتمكينهم من الوصول إلى جمهور دولي متنوع، وإقامة علاقات متينة في ساحة السينما العالمية لتبادل الخبرات والمعرفة.

 

مقالات مشابهة

  • هيئة الأفلام تكمل "ليالي الفيلم السعودي" في أستراليا
  • 3 عروض للفيلم اللبناني المصري أرزة بمهرجان ترايبيكا
  • اليوم.. انطلاق الدورة الثانية من أيام البحر الأحمر للأفلام الوثائقية
  • الفيلم اللبناني المصري "أرزة" يصطحب دياموند بو عبود إلى ترايبيكا
  • رئيس وزراء الهند يوجه الشكر للرئيس السيسى على تهنئته بفوزه فى الانتخابات التشريعية
  • رئيس وزاء الهند يوجه الشكر للرئيس السيسي على تهنئته بفوزه في الانتخابات
  • ندوة عن الفيلم السينمائي "فوي فوي فوي" للمخرج عمر هلال بحضور عدد كبير من الجمهور
  • اليوم.. عرض فيلم «شماريخ» لـ آسر ياسين في مهرجان جمعية الفيلم
  • “إلى عالم مجهول”.. مأساة المهاجرين الفلسطينيين في مهرجان كان السينمائي
  • النائب أيمن محسب يوجه الشكر لحكومة مدبولي.. ويؤكد: تولت مهمتها في مرحلة دقيقة من عُمر الوطن