صحيفة عاجل:
2024-06-16@16:15:51 GMT

6 طرق لمعرفة جودة العسل قبل شرائه

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

6 طرق لمعرفة جودة العسل قبل شرائه

شهد افتتاح مهرجان العسل بالقطيف، عرض المنتجات المتميزة والطرق الصحيحة لمعرفة جودة العسل وسلامته

وتتضمن تلك الطرق، فتح المنتج وتتبع درجة نقائه بحيث يظهر صافيا مثل المرآة وتكون رائحته نفس رائحة الزهرة التي تربى عليها النحل، وفق «العربية».

كذلك تشمل طرق معرفة العسل الجيد، تذوق المنتج ومعرفة نسبة رطوبته عبر أطراف اللسان وحال ظهور الرائحة مباشرة فذلك يعني أنه عسل طبيعي.

ويتسبب العسل الطبيعي في شعور بالحرارة في اللسان والحلق، لكن حال نزول تلك الحرارة لجوف المعدة أو تسبب في ألم بالمعدة، فذلك يعني أن في العسل مواد كيميائية.

في افتتاح مهرجان العسل بـ #القطيف..
أحد أقدم النحالين يستعرض الطرق الصحيحة لمعرفة جودة العسل وسلامته
عبر:@aalkhathami26 pic.twitter.com/LYfyA6Op2G

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) December 2, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: العسل القطيف

إقرأ أيضاً:

مسلسل "سفاح التجمع" يشعل أزمة حقوق الملكية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فجر مسلسل “سفاح التجمع” أزمة تتعلق بحقوق الملكية الفكرية ما بين المنتج أحمد السبكي، والمنتج أيمن يوسف، حول أحقية كل منهما بإنتاج عمل درامي حول جرائم القتل البشعة التي ارتكبها البلوجر المصري كريم، الشهير بـ “سفاح التجمع”.

جاء ذلك بعدما نشر المؤلف محمد صلاح العزب، صورة عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، أثناء توقيع عقد المسلسل مع المنتج أحمد السبكي، والذي من المتوقع أن يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد.

لينشر بعدها المنتج أيمن يوسف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لسيناريو المسلسل مرفق معه ختم الرقابة، وقال: "تم التعاقد على مسلسل سفاح التجمع والذي تمت إجازته رقابيًا للمؤلف چوزيف فوزي، وجاري التعاقد مع نجم من نجوم الصف الأول ومخرج كبير للبدء في تصوير المسلسل بعد إجازة عيد الأضحي المبارك للعرض قريبًا على إحدى المنصات العالمية". 

وحذر يوسف: "إذ تحذر الشركة من استخدام اسم ومحتوى المسلسل من أي طرف آخر وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتم إخطار نقابة المهن السينمائية والرقابة على المصنفات الفنية وكافة الجهات الرسمية بذلك".

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على "سفاح التجمع"، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، نهاية مايو الماضي. وتبين أنه استدرج النساء إلى شقته بأحد التجمعات السكنية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

IMG_20240613_191214 IMG_20240613_191202 Screenshot_2024-06-13-19-11-45-46_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6

مقالات مشابهة

  • بعد تأثير ارتفاع جودة الطرق على معدل قسوة الحوادث.. هل تنجح الإصلاحات فى وقف نزيف الأسفلت؟.. التعبئة والإحصاء: 76% من أسباب حوادث السيارات يرجع للعنصر البشرى.. ويؤكد تخطى مصر 100 مركز من حيث جودة الطرق
  • التفاصيل المبدئية لمهرجان قرطاج الدولي 2024
  • رائعة البورصة
  • بالأرقام والتفاصيل.. بعد ارتفاع سعر الجنيه المصري مقابل السوداني تعرف على سعر “خروف” الأضحية السوداني في مصر وإقبال كبير من المواطنين السودانيين بالقاهرة على شرائه
  • أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟
  • 3 ليالي مع نجوم الأغنية العربية والخليجية في مهرجان ليلة عُمُر بالكويت
  • 3 مكونات طبيعية لعلاج تقرحات الجلد في المنزل.. وتحذير لهذه الفئة
  • الأردن.. حضور قوي للسينما المغربية في الدورة الخامسة من مهرجان عمان السينمائي
  • بالدرونز.. إطلاق مبادرة "جودة" لفحص وتقييم طرق المشاعر
  • مسلسل "سفاح التجمع" يشعل أزمة حقوق الملكية