البوابة:
2024-06-16@12:54:09 GMT

بيلينغهام يخيب آمال مدرب ريال مدريد لسبب غريب جدًا

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

بيلينغهام يخيب آمال مدرب ريال مدريد لسبب غريب جدًا

كشف النجم الإنجليزي جود بيلينغهام عن سبب غير متوقع جعل مدرب ريال مدريد السيد كارلو أنشيلوتي يصاب بالإحباط منه منذ انضمامه قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني.

واستطاع بيلينغهام إبهار الجميع منذ اللحظة الأولى من انضمامه إلى الريال هذا الصيف، حيث أنه سجل 15 هدفًا خلال 17 مباراة هذا الموسم ولعب دور المنقذ في عدة مواجهات، ونال مؤخرًا جائزة الفتى الذهبي لعام 2023.

بيلينغهام يكشف سبب انزعاج أنشيلوتي منه منذ انضمامه إلى ريال مدريد

خلال تسلمه لجائزة "جولدن بوي" نهاية الأسبوع الماضي، اعترف الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام بسبب انزعاج كارلو أنشيلوتي منه منذ أن وصل إلى ريال مدريد.

وفقًا لـ"Tuttosport"، قال بيلينغهام: "أعمل جاهدًا وألتزم دائمًا لأتحسن وأتطور، والفضل بذلك يعود للسيد أنشيلوتي الذي وضعني في مكاني الصحيح وأعطاني حرية الحركة في الملعب، لذلك أنا في قمة مستواي".

وعن سبب انزعاج أنشيلوتي منه، اعترف بيلينغهام وقال: "أنا أعلم أنني خيبت أمل أنشيلوتي في أمر واحد فقط، وهو أنني لا زلت لا يمكنني تحدث اللغة الإسبانية، للأسف واجهتني عوائق غير متوقعة مع هذه اللغة وهي صعبة بالنسبة لي، لكنني أعد بأنني سأبذل كل ما بسوعي لتعلمها".

واختتم بيلينغهام حديثه بتوجيه الشكر للجميع في ريال مدريد وقال: "بدون مساعدة الجميع هنا وتشجيعهم الدائم لي، وبالتأكيد بدون دعم الجمهور المستمر، لما كنت لأتمكن أبدًا من الفوز بجائزة الجولدن بوي". 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مدرب صربيا يختار مرشحه للكرة الذهبية

 
جلسنكرشن (د ب أ)
رشح دراجان ستويكوفيتش، المدير الفني للمنتخب الصربي، جود بيلينجهام، نجم منتخب إنجلترا وريال مدريد الإسباني، للفوز بجائزة الكرة الذهبية يوما ما، كما قال مازحا إنه يأمل في ألا يشارك اللاعب في مباراة المنتخبين غداً الأحد في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن المنتخب الصربي تأهل للنهائيات للمرة الأولى بلداً مستقلاً، ويستهل مشواره في البطولة من خلال مواجهة إنجلترا، أحد المرشحين للفوز باللقب، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
ويسعى المنتخب الصربي لجعل الأمور صعبة على الإنجليز في مواجهتهما في جلسنكرشن، لكنه على دراية بالنجوم الكبار في صفوف منافسه، في الوقت الذي يلمع فيه نجم لاعب وسط الريال جود بيلينجهام.
وقدم بيلينجهام «20 عاماً» بداية رائعة في موسمه الأول مع ريال مدريد، حيث فاز بلقب دوري الأبطال، وستكون مباراة الغد هي الأولى له منذ فوزه باللقب منذ 14 يوما في ملعب «ويمبلي».
وقال ستويكوفيتش: «من الأفضل ألا يشارك، دعونا نرى ما سيحدث بالغد، أنه فتى رائع وسيفوز بالكرة الذهبية في المستقبل بالتأكيد».
وأضاف: «من الرائع رؤية الطريقة التي يلعب بها مع ريال مدريد، أنه صغير للغاية، لكنه قوي ويجب علينا أن نكون حريصين».
وتابع مدرب صربيا: «يجب علينا غلق المساحات وأن لا نعطيه الفرصة ليكون له الحرية في التصرف بالكرة وأن لا نترك المساحات أمامه للاختراق».
وأوضح: «أنه لاعب مهم بالنسبة للفريق الإنجليزي بالتأكيد». وقال ستويكوفيتش: «لكننا سنرى بالغد، على المستوى الدفاعي يجب علينا أن نكون حذرين وأن نطبق ما تدربنا عليه من أجل الوقوف أمام تلك الفرص الخطيرة».

أخبار ذات صلة بولندا ترد على «التجاهل»! إسبانيا تُطلق «الإنذار» في «اليورو»!

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • مدرب هولندا السابق: أثق في إمكانية التتويج بـ "يورو 2024".. وصلاح لاعب من الطراز الرفيع
  • نجم ريال مدريد يحدد وجهته المقبلة في الدوري السعودي
  • مدرب صربيا يختار مرشحه للكرة الذهبية
  • لسبب غريب.. رونالدينيو لن يشجع البرازيل في "كوبا أمريكا"
  • ريال مدريد يرفع راتب إبراهيم دياز
  • سبب فشل تعاقد الاتحاد السعودي مع نجم ريال مدريد
  • لسبب غريب.. حارس مرمى سنغافورة يطالب الجماهير الصينية بإيقاف إرسال الأموال له
  • نجم ريال مدريد يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي