يواجه الفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط فريق "يوفنتوس" الإيطالي عقوبة قد تكتب نهاية مسيرته الكروية، بسبب المنشطات.

وقالت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" إن الوكالة الإيطالية لمكافحة المنشطات، طالبت بإيقاف بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس أربعة أعوام بسبب مخالفته لوائح المنشطات.

وأوقف الفرنسي بوغبا مؤقتا في أيلول/سبتمبر الماضي بناء على نتيجة فحص أجرته الوكالة الإيطالية لمكافحة المنشطات كشف عن وجود معدلات عالية من التستوستيرون في عينته بعد مباراة يوفنتوس مع أودينيزي في افتتاح الدوري الإيطالي في 20 آب/أغسطس الماضي، رغم عدم مشاركته.



وتأكدت نتيجة فحص العينة الأولى للاعب، المتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال روسيا 2018، من خلال فحص مضاد لعينة ثانية في تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

يذكر أن اللاعب (30 عاما) لم يشارك إلا في 52 دقيقة فقط هذا الموسم على مدار مباراتين ضد بولونيا وإمبولي.

وفي حال تأكيد العقوبة على بول بوغبا فإنه على الأرجح لن يعود إلى ملاعب كرة القدم في موسم 2027، حيث سيبلغ من العمر وقتها 34 عاما.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة بوغبا يوفنتوس إيطاليا يوفنتوس بوغبا سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة بول بوغبا

إقرأ أيضاً:

"كابيتانو مصر" يواصل تسويق لاعبيه في أندية الدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فى ضوء توجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وذلك نحو تسويق لاعبى المشروع القومى كابيتانو مصر أحد مشروعات وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
تم عقد المؤتمر الصحفى لانتقال لاعبى المشروع القومى كابيتانو مصر إلى نادى زد اف سى، وهم: اللاعب أحمد أشرف مواليد ٢٠٠٩ مهاجم من محافظة المنوفية، واللاعب محمد هانى  مواليد ٢٠٠٩ إبن صعيد مصر محافظة قنا ظهير أيسر.
أكد وزير الرياضة أن مشروع كابيتانو مصر هو مبادرة رائدة تحظي برعاية ودعم فخامة السيد رئيس الجمهورية وتهدف لتشجيع ودعم المواهب الكروية الواعدة في مصر، معربًا عن عن تفاؤله الكبير وثقته فى أن هذا المشروع سيكون نقلة نوعية فى عملية اكتشاف المواهب الكروية فى مصر.

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى حجم المجهود المبذول من قبل جميع القائمين على تنفيذ المشروع، ومشاركة عدد كبير من نجوم كرة القدم بالمشروع مما يساهم فى تحفيز النشء المشاركين ، واختيار أفضل العناصر كنواة لنجوم المستقبل وتسويقهم للأندية.
جاء المؤتمر بحضور الدكتور محمود سعد المدير الفنى للمشروع، الكابتن محسن عبد المسيح عضو اللجنة الفنية، الدكتور أحمد عبد الله المدير التنفيذى لنادى زد اف سى، الكابتن  حمادة صدقى رئيس قطاع الناشئين بنادى زد اف سى، ولفيف من المعنيين بوزارة الشباب والرياضة.

جدير بالذكر أن مشروع القومي كابيتانو مصر قد قام بتسويق لاعبين إلي نادي الإسماعيلي مؤخراً، والآن إلي نادى زد كمرحلة أولى،  وهناك لاعبين آخرين سوف يتم انضمامهم إلى نادى زد  اف سى. وان هناك اندية أخرى سوف يتم إجراء تعاقدات معها قريباً.

 

مقالات مشابهة

  • شبح يهدد كل منزل.. واحد من كل سبعة بالغين مهدد بـ "الابتزاز الجنسي"
  • زواج جورج كلوني وامل علم الدين مهدد.. قد ينفصلان قريبا
  • صندوق المقاصة يصرف حتى الآن نصف ما أنفقه في الفترة نفسها العام الماضي
  • من هو الهداف التاريخي لبطولة كأس أوروبا؟
  • رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يكشف سبب تأخير فحص عينة رمضان
  • وزير الاقتصاد الفلسطيني: نخسر 20 مليون دولار يوميا
  • رد ناري من رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على بيان نادي بيراميدز
  • رد قوي من رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على بيان نادي بيراميدز
  • رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يكشف سبب تأخير فحص عينة رمضان صبحي
  • "كابيتانو مصر" يواصل تسويق لاعبيه في أندية الدوري