خصصت غرفة القاهرة التجارية برئاسة أيمن العشري، فريق عمل من موظفيها لتقديم خدمة الاستعلام عن المقار الانتخابية، استعدادًا للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

وقال أيمن العشري، إنه تم توفير هذه الخدمة بمركزي التميز بمقر الغرفة الرئيسي 4 ميدان الفلكي بمنطقة باب اللوق وأيضًا مركز تميز الغرفة بجراج الأوبرا بمنطقة العتبة بالقاهرة، للتسهيل على المجتمع التجاري، وأيضًا المواطنين للاستعلام عن مقار لجانهم الانتخابية في خطوة لدعم المشاركة في الانتخابات، والظهور أمام العالم بصورة مشرفة، حيث إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني نحرص عليه جميعًا.

وشدّد العشري، على أهمية مشاركة مجتمع الأعمال والعاملين لديهم والمواطنين بكل فئاتهم في الانتخابات الرئاسية من أجل الحفاظ على استقرار بلدنا وعلى الطفرة التنموية غير المسبوقة التي شهدتها مؤخرًا على كافة الأصعدة، حيث إن السنوات الأخيرة شهدت إنجازات كبيرة في المشروعات القومية والمدن الصناعية والبنية التحتية وغيرها من المشروعات والمبادرات التي ترفع من شأن بلدنا، وهو ما يحتم علينا المشاركة بقوة في هذه الانتخابات لإرسال رسالة واضحة وصريحة للعالم بأكمله بأن مصر غنية بأبنائها المخلصين، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم أجمع.

وأعرب عن سعادته بالإقبال الكبير على الاستعلام عن اللجان الانتخابية بالغرفة سواء من التجار أو المواطنين خاصة أن فريق العمل المخصص بالغرفة لهذا الأمر يعرض علي كافة زائري الغرفة الاستعلام عن لجانهم الانتخابية للاستفادة من هذه الخدمة علي أوسع نطاق، وهو ما يبشر بأن الإقبال سيكون كثيفًا على الانتخابات الرئاسية مع أيام التصويت الأحد والاثنين والثلاثاء المقبلين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة غرفة القاهرة مقار مقار انتخابية الانتخابات الرئاسیة فی الانتخابات الاستعلام عن

إقرأ أيضاً:

خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1445 عبر نظام نور وتطبيق توكلنا

ساعات قليلة وينهي الطلاب امتحانات نهاية العام الدراسي 1445، والتي بدأت الأسبوع الماضي، حيث ينهي الطلاب اختبارات الفصل الدراسي على أن تعلن نتائج الطلاب 1445 عبر نظام نور وتطبيق توكلنا كما يمكن طباعة الشهادة الرقمية عبر نتائج مدرستي التي تتيحها وزارة التعليم.

نظام نور

ومن المقرر انتهاء الامتحانات وإعلان نتائج الطلاب والطالبات في نظام نور قبل نهاية دوام غدا الاثنين 4 ذو الحجة 1445، حيث ستتاح النتائج للطلاب وأولياء الأمور.

نظام نور للنتائج

ويمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية  عبر نظام نور، من خلال الرابط، ثم إتباع الخطوات التالية:

الذهاب مباشرةً إلى رابط نظام نور الإلكتروني، من هنا

النقر على خانة "تم ظهور النتائج".

تسجيل الدخول على المنصة باستعمال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

أكتب رقم الهوية الموجود في البطاقة الوطنية.

إدخال رمز التحقق المرئي.

أنقر على أيقونة التالي في الأسفل.

سوف يتم فتح نافذة جديدة بها كافة التفاصيل حول الدرجات لهذا العام.

ويمكن طباعة الدرجات.

نتائج الطلاب برقم الهوية 1445

ويمكن الحصول على نتائج الطلاب برقم الهوية 1445، من خلال استعراض النتيجة الدراسية من خلال خدمة النتائج الدراسية في تطبيق توكلنا، وذلك من خلال الخطوات الآتية:

ادخل على صفحة الخدمات من تطبيق توكلنا

ادخل على خدمات التعليم

قم باختيار خدمة النتائج الدراسية

ستظهر أسماء المستفيدين وفي حال كنت ولي الأمر ستظهر لك نتائج أفراد أسرتك

اختر اسم المستفيد

استعرض النتيجة الدراسية

يمكنك الآن من مشاركة النتيجة الدراسية وطباعتها

يمكنك استعراض النتيجة الدراسية لأبنائك من خلال خدمة النتائج الدراسية في تطبيق #توكلنا#توكلنا_معك pic.twitter.com/DMvBPqeiwT

— تطبيق توكلنا (@TawakkalnaApp) June 8, 2024 رابط نتائج الطلاب برقم الهوية

وخدمة النتائج الدراسية عبر تطبيق توكلنا تتيح هذه الخدمة استعراض التائج الدراسية الحديثة والتفاصيل المقررات الدراسية حسب وزارة التعليم برجي العلم بأن التقييم والدرجات قد تختلف حسب فئة المنهج الدراسي.

نتائج مدرستي

وتتيح وزارة التعليم خدمة نتائجي لإصدار الشهادات الرقمية للتعليم العام لجميع المراحل الدراسية لعام 1445، وهو نظام إلكتروني لتقديم خدمة الشهادات الدراسية للتعليم العام للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

الشهادة الرقمية المقدمة من وزارة التعليم هي شهادة رسمية وموثقة، يمكن التحقق منها عن طريق رمز الاستجابة المرئي المرفق بها. والشهادة الرقمية تغني عن النسخة الورقية المطبوعة، وتسهل التعاملات مع جميع الجهات داخل وخارج المملكة العربية السعودية، ويمكن من خلال هذه الخدمة إصدار شهادة رقمية للعام الدراسي 1445 معتمدة لدى جميع الجهات في المملكة وبشكل فوري، عبر الخطوات الآتية:

تسجيل الدخول من هنا

تحديد الشهادة

تحميل الشهادة

مقالات مشابهة

  • وفد من السفارة الكندية بالمملكة يزور غرفة جازان
  • غرفة جدة تحصر أبرز تحديات التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة
  • غرفة العمليات الرئيسية بمفوضية الانتخابات تُباشر مهامها
  • إيران تستبعد نجاد وتقبل 6 مرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • غرفة عمليات مفوضية الانتخابات تباشر أعمالها في متابعة عملية تسجيل الناخبين
  • إدارة التعليم بمكة تخصص 70 مبنى مدرسيًا للجهات المشاركة في حج هذا العام
  • البرلمان الأوروبي: نسبة المشاركة في الانتخابات تسجل نحو51%
  • خنقة الدخان.. الاستعلام عن صحة شخص أصيب في حريق غرفة كهرباء بالهرم
  • خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1445 عبر نظام نور وتطبيق توكلنا
  • محافظ القاهرة: تشغيل أحدث سيارات هيئة النقل العام لتقديم خدمة مميزة لجماهير الركاب