قرر محافظ شمال سيناء في مصر اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، تعطيل الدراسة في جميع مدارس المحافظة يوم الأربعاء، نظرا لسوء الأحوال الجوية.

سيول قوية تضرب محافظة مصرية وتتسبب في وفاة وإصابات (فيديو)

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم حمزة رضوان تعطيل الدراسة في جميع مدارس المحافظة يوم الأربعاء، عدا الإدارات والدواوين.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة شمال سيناء موجة من الطقس السيئ والأمطار يوم الأربعاء.

كما رفعت المحافظة درجة الاستعداد لمواجهة الظروف الجوية والأمطار المتوقعة.

المصدر: "المصري اليوم"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم الطقس المناخ تويتر سيناء غوغل Google فيسبوك facebook

إقرأ أيضاً:

عاجل ورسمي.. نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس جميع المحافظات 2024

عاجل ورسمي.. نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس جميع المحافظات 2024، نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس لجميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم. 

زادت عمليات البحث المكثفة من قبل الطلاب على محرك بحث جوجل للعثور على الرابط وطريقة الاستفسار عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 للفصل الدراسي الثاني من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

يأتي هذا الاهتمام بعد إعلان الوزارة أن نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لهذا العام ستكون متاحة بسهولة عبر الإنترنت، مما يتيح للطلاب الاطلاع على نتائجهم بسرعة وسهولة.

تستعرض بوابة الفجر الإلكترونية من خلال الفقرات التالية الخطوات البسيطة للحصول على النتائج. 

برقم الجلوس.. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة بعد اعتمادها موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة عبر موقع المديرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني 2024 ستكون متاحة بعد انتهاء الطلاب من امتحاناتهم، ومن ثم تبدأ عملية تصحيح الأوراق وتصنيفها وتجميع الدرجات.

عاجل ورسمي.. نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس جميع المحافظات 2024

بعد ذلك، تتم مراجعة درجات المواد لضمان حصول الطلاب على نتائجهم النهائية بدقة ودون أي مشاكل. سيتم تسليم الدرجات للمحافظين للموافقة عليها، ومن ثم سيتم الإعلان عنها مباشرة عبر المواقع الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم على الإنترنت.

تجدر الإشارة إلى أن طلاب الشهادة الإعدادية سينتهون من إجراء الامتحانات النهائية يوم الخميس المقبل الموافق 23 مايو 2024 في جميع المحافظات.

عاجل ورسمي.. نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس جميع المحافظات 2024 رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024

يمكنك عزيزي الطالب الحصول على نتيجتك في الشهادة الإعدادية "الصف الثالث الإعدادي" 2024 لجميع محافظات الجمهورية من خلال الرابط المباشر. للحصول على نتيجتك، يرجى اتباع الخطوات التالية:

اولًا قم بالدخول على موقع وزرة التربية والتعليم وموقع  مديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة التابعة لك. أو من خلال الدخول على موقع “نتيجة نت”. قم بالدخول إلى الموقع وحدد المرحلة الدراسية التي ينتمي إليها الطالب، مثل المرحلة الإعدادية. اختر الصف الدراسي الذي يدرسه الطالب. أدخل رقم الجلوس وبعض البيانات الهامة. بمجرد اكتمال إدخال البيانات، انقر على زر "عرض النتيجة".انتظر قليلًا وستظهر النتيجة للطالب إذا كانت متاحة على الموقع.عاجل ورسمي.. نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس جميع المحافظات 2024

وتقدم لكم (بوابة الفجر الإلكترونية)، تغطية مستمرة حيث يتابع فريقنا الأحداث في كل الأقسام على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، كما تعمل بوابة الفجر الإلكترونية خاصة الفسم الرياضي بمتابعة مستمرة لجميع الدوريات العالمية مثل:الدوري الإنجليزي،الدوري المصري،دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال إفريقيا، دوري أبطال أسيا، كما يتابع فريق العمل العربي والدولي على متابعة الأحداث لحظة بلحظة على مدار اليوم والساعة،يرصد الفريق المختص كافة المعلوةمات الطبية الهامة التي يبحث عنها المتابع، كما يوفر كافة الموضوعات الإسلامية

مقالات مشابهة

  • تنويه لاطفاء الكهرباء في إحدى المحافظات لـ7 ساعات بسبب الصيانة
  • سكرتير مساعد شمال سيناء يودع حجاج القرعة
  • بدائل مدارس الثانوية العامة لطلاب الشهادة الإعدادية في المحافظات
  • مدارس المصرية للتلمذة.. أبرز بدائل الثانوية العامة في الدقهلية
  • عاجل ورسمي.. نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس جميع المحافظات 2024
  • معلم يكشف لـرؤيا تفاصيل الاعتداء عليه في إحدى مدارس عمان فيديو
  • شركة الرواد للتعليم توفر وظائف شاغرة
  • عاجل:- محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 81%
  • بر مصر| نشرة "البوابة نيوز".. أخبار المحافظات اليوم الأربعاء 29 مايو 2024
  • قيادات الشرطة في المحافظات تحيي عيد قوى الأمن الداخلي الـ 79 وذكرى شهداء حامية البرلمان