شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الحكومة عطلة رسمية في الأردن بمناسبة رأس السنة الهجرية، عطلة رسمية في الأردن يوم الأربعاء 19 تموزبمناسبة حلول رأس السنة الهجرية، قرر الدكتور بشر الخصاونة، رئيس الوزراء، تعطيل جميع الوزارات .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحكومة: عطلة رسمية في الأردن بمناسبة رأس السنة الهجرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحكومة: عطلة رسمية في الأردن بمناسبة رأس السنة الهجرية
عطلة رسمية في الأردن يوم الأربعاء 19 تموز

بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية، قرر الدكتور بشر الخصاونة، رئيس الوزراء، تعطيل جميع الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة والجامعات الرسمية والبلديات ومجالس الخدمات المشتركة وأمانة عمان الكبرى والشركات المملوكة بالكامل للحكومة في يوم الأربعاء، الموافق التاسع عشر من شهر تموز سنة 2023 ميلادية، الموافق الأول من محرم سنة 1445 هجرية، باستثناء الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

ودعا الخصاونة جميع الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة إلى إحياء هذه المناسبة العطرة والمساهمة في إبرازها وإعطائها حقها وإظهارها بما يليق بها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجزيرة يتقدم بشكوى رسمية ضد طاقم تحكيم مباراة الشارقة

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «فتيات الشارقة للشطرنج» ينظم فعالية يوم السلام العالمي ملتقى الشارقة الدولي للراوي يواصل فعالياته


أعلن نادي الجزيرة التقدم بشكوى رسمية إلى هيئة الاعتراض على قرارات الحكم برابطة أندية المحترفين ولجنة الحكام باتحاد الكرة، وفقاً للوائح المطبقة بهذا الشأن، اعترض من خلالها على قرارات طاقم التحكيم الذي أدار مباراة «فخر أبوظبي» أمام مضيفه الشارقة (0-4)، في الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين.
وأكد بيان النادي أن «القرارات أثرت بشكل مباشر على مجريات المباراة، وأفقدتها عنصري العدالة وتكافؤ الفرص بين الفريقين، وأثرت بشكل مباشر على نتيجة المباراة».
وطالب الجزيرة بنسخة من التسجيل الصوتي، والتقرير الخاص بحديث حكم الفيديو المساعد وحكم الساحة، لفهم الأسباب التي دعت الحكم عادل النقبي لإشهار البطاقة الحمراء المباشرة للاعب الجزيرة نيسكنز كيبانو في «الدقيقة 13»، واكتفائه بإنذار لاعب الشارقة ماركوس ميلوني في «الدقيقة 17»، بالرغم من التطابق التام بين الحالتين، والذي لا يرقى له الشك، وظهر جلياً أمام أنظار الجميع.
وأبدى الجزيرة أسفه لعدم التفات الهيئة ولجنة الحكام لجميع الاعتراضات والاحتجاجات والشكاوى التي تقدم بها النادي سابقاً تجاه الأخطاء التحكيمية المؤثرة، والتي تتكرر في معظم المباريات التي يديرها الحكم ذاته لفريق الجزيرة، على مدار المواسم السابقة، والتي كان من شأنها التأثير المباشر على نتائج الفريق في تلك المباريات، وعلى حظوظه في المنافسة بالبطولات السابقة. 
وأوضح النادي في بيانه، اتباع اللوائح والآليات المحددة كافة لتقديم الشكاوى سابقاً حتى وإن لم تجدِ نفعاً، ولم يقم بإصدار أي تصريحات إعلامية سابقة عنها وتحمل تبعات ذلك وحده، وذلك حرصاً من مسؤوليه على اتباع اللوائح، وتوفير الاستقرار في المسابقات الرياضية، وحماية شفافية ومصداقية العملية التحكيمية وأساسها الحكام، باعتبارهم الضلع الأهم في المنظومة الكروية، ولكن لا يعني ذلك أن يتحمل نادي الجزيرة تبعات كل ذلك دون مجيب.
وحث بيان الجزيرة، «الهيئة» ولجنة الحكام الاستجابة للاعتراض الرسمي، وإعلان النتائج، بجانب اتخاذ ما يلزم من إجراءات لتفادي تكرار ارتكاب الحكام لهذه الأخطاء المؤثرة، كما يدعو النادي لجنة الحكام لمراجعة الأنشطة التدريبية للحكام وتحسينها لضمان تأهيلهم بشكل أفضل، بما يضمن حفظ حقوق جميع الفرق ويؤمن عدالة المنافسات الكروية في البلاد.
وأكد بيان نادي الجزيرة، دعمه المتواصل للحكام المواطنين، والذي لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على التزامه المطلق بالحفاظ على حقوق فرقه ورياضييه وحمايتها على الدوام، ولن يتوانى عن اتخاذ كل ما هو ضروري لضمان ذلك.

مقالات مشابهة

  • الجزيرة يتقدم بشكوى رسمية ضد طاقم تحكيم مباراة الشارقة
  • ملك الأردن يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • ملك الأردن يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ94
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024
  • زراعة النواب: "مفيش نقابة للفلاحين رسمية في مصر"
  • أقربها 6 أكتوبر.. الإجازات المتبقية في 2024
  • وزارة التربية الوطنية تعلن موعد الدخول الجامعي 2024 في الجزائر وجدول العطل الرسمية
  • عطلة صيفية لزوجين وطفلهما تنتهى بفاجعة داخل محمية طبيعية
  • بعد انتهاء إجازة المولد النبوي.. موعد عطلة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • وزير الصحة يبدأ زيارة رسمية إلى جمهورية كوبا