بوابة الوفد:
2024-06-12@00:55:12 GMT

إلغاء تطوير لعبة The Last of Us Online

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

للأسف، لعبة The Last of Us Online لن ترى النور أبدًا. أعلنت شركة Naughty Dog أنها "اتخذت القرار الصعب للغاية بإيقاف" تطويرها. ويوضح أن الفريق عبر الإنترنت كان لديه رؤية واضحة للمشروع وقام بالفعل بتحسين طريقة اللعب. ومع ذلك، سرعان ما أصبح واضحًا عندما كانت الشركة تعمل على تكثيف اللعبة حتى الإنتاج الكامل أنها ستأكل أكثر مما تستطيع مضغه.

إذا أصدرت لعبة عبر الإنترنت، فيجب عليها تخصيص جميع مواردها لدعم محتوى ما بعد الإطلاق في المستقبل. وهذا يعني أن نصبح استوديوًا يقدم حصريًا خدمات الألعاب المباشرة - استوديو ليس لديه القدرة على إصدار المزيد من الألعاب السردية للاعب واحد مثل عناوين The Last of Us الأصلية.

أعطانا الاستوديو نظرة خاطفة لأول مرة على المفهوم الفني للمشروع في عام 2022، لكنه لم يقدم سوى القليل جدًا من التحديثات منذ ذلك الحين. بعد معرض PlayStation في شهر مايو، اعترفت بأنها تعلم أن محبي السلسلة يتطلعون إلى سماع المزيد عن اللعبة ولكنها أدركت أنها بحاجة إلى مزيد من الوقت للعمل عليها ولم تتمكن من مشاركة التفاصيل حتى الآن. ذكرت بلومبرج بعد ذلك بوقت قصير أن الاستوديو قد أعاد بالفعل تعيين المطورين العاملين في المشروع إلى فرق أخرى وكان يعيد النظر في جدواه. من الواضح أن Naughty Dog قد قررت طريقها، ولا يؤدي ذلك إلى إصدار عنوان عبر الإنترنت. يقول المطور أن لديه "أكثر من لعبة فردية طموحة وجديدة تمامًا" قيد التنفيذ وسيشارك ما هو التالي عندما يصبح جاهزًا.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وظائف بنك مصر لراغبي العمل في المجال المصرفي.. اعرف الشروط

أعلن بنك مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التوظيف الشهير لينكد إن، حاجته لشغل وظائف خالية في فروعه المختلفة في وظائف IT وإدارة تكنولوجيا المعلومات، وذلك في إطار حرص البنك على توفير فرص عمل مناسبة للحاصلين على مؤهلات عليا، وتوفر لهم مصدر دخل شهري ثابت.

وأوضح بنك مصر في إعلانه تلك الوظائف التفاصيل الخاصة بها، لذا نوضح من خلال هذا التقرير، الشروط المطلوبة ومسؤوليات العمل وكيفية التقديم وفق ما أعلنه البنك كالتالي: 

مسؤوليات وظائف بنك مصر 2024

- تطوير وتنفيذ استراتيجية إطار شامل لإدارة التغيير لقسم تكنولوجيا المعلومات، بما يتماشى مع الأهداف والغايات التنظيمية.

- تحديد وتوثيق وتحسين سياسات وإجراءات وسير العمل لإدارة تغيير تكنولوجيا المعلومات بشكل مستمر لضمان الاتساق والفعالية في إدارة تغييرات تكنولوجيا المعلومات.

- تسهيل الاجتماعات لمراجعة وتقييم التغييرات المقترحة في تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك تقييم التأثيرات والمخاطر والتبعيات المحتملة، وتقديم توصيات للموافقة أو الرفض.

- إدارة العملية الشاملة لتقديم طلبات تغيير تكنولوجيا المعلومات ومراجعتها والموافقة عليها وتنفيذها، مما يضمن الالتزام بإجراءات إدارة التغيير والجداول الزمنية المعمول بها.

- التواصل بشكل فعال مع أصحاب المصلحة على جميع مستويات المنظمة لضمان الوعي والفهم والدعم للتغييرات المقترحة في مجال تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك توفير تحديثات وتقارير منتظمة حول أنشطة إدارة التغيير.

- تحديد وتقييم وتخفيف المخاطر المحتملة المرتبطة بتغييرات تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك إجراء تقييمات الأثر، وتطوير استراتيجيات تخفيف المخاطر، وتنفيذ الضوابط لتقليل انقطاع الخدمات.

الشروط المطلوبة لوظائف بنك مصر 2024

- أنّ يكون المتقدم للوظائف لديه سجل حافل من النجاح في قيادة وإدارة مبادرات التغيير، بدءًا من التخطيط والتنفيذ وحتى المراقبة والتقييم، مع التركيز القوي على تحقيق النتائج ودفع التحسين المستمر.

- أن يكون المتقدم لـ وظائف بنك مصر لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة التغيير في تكنولوجيا المعلومات، أو إدارة المشاريع، أو الأدوار ذات الصلة، مع فهم قوي لمبادئ إدارة التغيير والمنهجيات والأطر.

- أن يكون لديه مهارات تواصل استثنائية، شفهية وكتابية، مع القدرة على نقل المعلومات المعقدة بوضوح ودقة إلى جماهير متنوعة.

- أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر، أو تكنولوجيا المعلومات، أو مجال ذي صلة.

- أن يكون لديه شهادات ذات الصلة (على سبيل المثال ITIL).

وعلى الراغبين في التقديم الدخول إلى الصفحة الرسمية الخاصة ببنك مصر على «لينكد إن»، وإرسال السيرة الذاتية الخاصة به.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: الزمالك لديه عباقرة من المدربين
  • هل تظّن أن واتساب آمن؟! .. إيلون ماسك يثير فزع المستخدمين بما كشفه عن التطبيق
  • عمرو أديب يحث على فعل الخير في العشر الأوائل من ذي الحجة
  • أين وصل مشروع “الضمان” الزراعي.؟
  • صلاح منتقداً تصريحات حسام حسن: شيلنا من دماغك.. محدش جه جنبك
  • حسام حسن: استحوذنا على الكرة أمام منتخب لديه حظوظ في التأهل إلى كأس العالم 2026
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • Cult of the Lamb تحصل على وضع تعاوني
  • خشان يرد على الياسري: مستعدون لتقديم الدعم لكل من لديه أدلة بوجود مكاتب اقتصادية
  • وظائف بنك مصر لراغبي العمل في المجال المصرفي.. اعرف الشروط